4
على الرغم من أنه كان صيفًا حارًا ، إلا أن هذا الرجل كان لا يزال يرتدي سترة بأكمام طويلة ، وكان وجهه شاحبًا للوهلة الأولى ، لكنه لا يزال غير قادر على إخفاء مظهره المذهل.
كشخص رفيع المستوى ، رأى Jian Ling جميع أنواع الأشخاص ، وحتى أنه كان لديه الكثير من اللحوم الطازجة بين ذراعيه في وقت ما ، لذلك فهو لا يهتم كثيرًا بأشياء مثل المظهر.
لكنها لم تستطع المساعدة في النظر إلى الشخص الذي أمامها لبضع ثوان.
تسك ، يا لها من حياة رائعة.
حتى لو كان جالسًا على كرسي متحرك ، لا يزال الشخص بكامله ملفتًا للنظر ، كما أن الحالة المزاجية على جسده غامضة بعض الشيء.
لم تعرف جيان لينغ كيف تصف هذا الشعور ، لكنها لم تستطع أن تشعر بانحلاله رغم جلوسها على كرسي متحرك ، وبدلاً من ذلك كانت أكثر هدوءًا.
تذكرت فجأة الكلمات التي كثيرا ما كانت تقولها المساعد السابقة في أذنها ، الرجل الذي ينمو في الحس الجمالي.
بالنسبة للشخص الذي أمامه ، شعر جيان لينغ أن هذا الشخص ربما نشأ في جمالياته الخاصة.
"جيان لينغ؟" تعرف عليها الرجل الذي يدفع الكرسي المتحرك فجأة.
أمالت جيان لينغ رأسها ، ونظرت إلى الشخصين أمامها ، وشعرت بالحيرة قليلاً للحظة ، هل ... يعرفون بعضهم البعض؟
تمامًا كما كانت على وشك أن تنفجر ، تتبادر إلى الذهن ذكرى هذا الشخص على الفور.
إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن الشخص الذي أمامي يجب أن يكون حماتها المستقبلية و ... خطيبها الذي كان مخطوبة؟
ارتعدت جيان لينغ بزاوية فمها ، ونظرت إلى المرأة أمامها بتعبير مستاء على الفور ، وبدأت بالحزن على مستقبلها.
الفصل 2 2
من الواضح أن حماتها المستقبلية لا تحبها كثيرًا ، لكن نشأتها جعلتها غير قادرة على غض الطرف عن شيوخها.
"مرحبًا ، عمتي ، أنا جيان لينغ." جمعت جيان لينغ تنورتها في محاولة لجعل نفسها تبدو بريئة وغير مؤذية.
عبس ، هان لي ، والدة فو ، "لماذا لا تزال في الخارج في هذا الوقت ، لماذا لا تملك أسرة الفتاة أي وعي بالسلامة؟"
وبدا أن فو يانتشنغ لا علاقة له به ، لقد نظر إليها للتو ولم يعطه نظرة أخرى.
فكرت جيان لينغ بصمت ورسمت صليبًا على صدرها ، ولم يهتم خطيبها ، ولم تعجب حماتها ، إنها حقًا مأساة الآن.
أدارت جيان لينغ عينيها وفكرت في موقفها ، وأجابت بوجه شاحب ، "شين تونغ مخطوبة غدًا ، ولا يزال المنزل قيد الترتيب ، لذا لا أستطيع النوم ، لذلك ... أخرج في نزهة على الأقدام . "
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...