14

1.6K 115 1
                                    

لم يكن مخطئًا في أنه الشخص الذي يجلس على الكرسي المتحرك. كان فو يانتشنغ. كان يومًا ما خصمًا في كل من المدرسة ومكان العمل. لقد سمع عن هذا الشخص بعد تعرضه لحادث قبل نصف عام .


أما بالنسبة للشخص الذي يقف خلفه ، فقد نظر هي تشونغ بعناية.

لديها شخصية جيدة ، وشعرها أسود يتدلى بشكل فضفاض ، وهي تمشي نحو الشخص الذي أمامها كما لو كانت تتحدث عن شيء ما ، وقوامها جميل ، وتبدو سعيدة للغاية.

توقفت سيارته على جانب الطريق دون وعي ، في انتظار مرور الاثنين بجانبه.

مع اقتراب الناس ، اتسعت حدقات هي تشونغ تدريجياً ، واتضح أن الشخص الذي يقف خلف فو يانتشنغ هو ... جيان لينج؟

لطالما منحه جيان لينغ شعورًا بتدني احترام الذات ، وفي كثير من الأحيان عندما يتحدث إلى الناس ، لا يجرؤ على النظر مباشرة إلى أعينهم ، ووضعه الخجول سيء للغاية.

يرتدي دائمًا مكياجًا ثقيلًا عندما يلتقي بالخارج ، والذي يبدو قبيحًا جدًا بالنسبة له.

لكن لم تكن هذه الأشياء هي التي أزعجه أكثر من غيرها ، فقد وقع هذا الشخص في حبه.

إنه فقط ... نظر إلى الأشخاص الذين يمرون بسيارته دون أن يرمشوا ، وكان وضعه طبيعيًا وكريمًا ، وكانت عيناه مليئتين بالثقة عندما يتحدث ، ووجهه البسيط واللباس غير المناسب جعله يشعر بالانتعاش والأناقة.

بعد أن سار الاثنان لفترة طويلة ، حدق في الناس في مرآة الرؤية الخلفية وهم يصغرون ويصغرون لفترة طويلة دون رد فعل.

في الواقع ، لم يكن التعامل مع فو يانتشنغ سهلاً كما كان يتخيل ، والسبب في موافقته عليه بسهولة لم يكن بالطبع كلمات جيان لينغ القليلة عن التظاهر بأنه مثير للشفقة.

في طريق العودة إلى المنزل ، أوضح هو وجيان لينغ الفصول الثلاثة من الاتفاقية. صحيح أنه ليس لديه نية للزواج ، لكن من الصحيح أيضًا أنه كان يواجه ضغوطًا من والدته.

إذا اختار رفض الزواج من جيان لينغ هذه المرة ، فقد يتم إرسال نساء أخريات إلى هنا في المستقبل القريب.

من أجل تجنب نفس المشكلة ، وافق أخيرًا ، ولكن في نفس الوقت ، كان يأمل أيضًا أن تلتزم بواجبها. في الواقع ، كان ذلك يعادل حصول الاثنين على ما يحتاجانه. لقد ساعدها على الخروج من منزل ، وكانت مسؤولة عن طمأنة هان لي.

دفعته جيان لينغ إلى الأمام على نحو متزن ، وحولت زواجها الطوعي فجأة إلى زواج من طبيعة الزواج. في حياتها السابقة ، لم تكن ترى هذا النوع من العلاقة نادرًا حيث الوجه والقلب غير متناغمين. أن تكون أكثر طبيعية بين العائلات الثرية.

انطلاقا من قوة عائلة فو في المدينة أ ، فهي في الواقع غير مؤهلة لتكون شريك زواج لعائلة فو. ليس لعائلة جيان قوة قوية ، وهي ليست الابنة المفضلة لعائلة جيان.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن