84

958 79 0
                                    

تم إحضار جيان لينغ مباشرة إلى غرفة الاجتماعات بواسطة فو يانتشنغ. نظرت إلى الكدمات على معصمها ولم تستطع إلا أن تلهث. ألم يحدث الطلاق في ذلك الوقت لأنك تحبني؟ كيف هذا هو نفسه لأنها هربت مع مئات الملايين من فو يانتشنغ؟


"فو يانتشنغ ، أنا لست مدينًا لك بالمال ، أليس كذلك؟"

شعر فو يانتشنغ في الأصل بالاستياء الشديد تجاه جيان لينغ لكونه حازمًا للغاية ، ولكن عندما لمست عينيه الكدمة على معصم الآخر ، كان عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت.

لقد أراد الطلاق في ذلك الوقت ، ووقعه جيان لينغ للتو ، فما هو الحق في إلقاء اللوم عليها. "أنا آسف ..." تردد فو يانتشنغ.

جيان لينغ ، "..." في الأصل ، إذا جاءت فو يانتشنغ إلى مكان السرقة ، فيمكنها أن تدير وجهها وتتعامل معه بشكل مباشر ، لكن هذا الشخص لم يلعب الأوراق وفقًا للحس السليم. لقد كان عدوانيًا جدًا الآن أنه يريد أن يأكل الناس والآن ... يعتذر؟

"... آسف على ماذا؟"

نظر فو يانتشنغ إلى وجه جيان لينغ ، وميض وجهه بشكل غير طبيعي ، والآن فقط أراد أن يأخذ جيان لينغ إلى مكان لطلب التوضيح ، ولكن الآن بعد أن جاء حقًا أمامه ، وجد أنه ليس لديه طريقة لذلك تكلم عنه.

حركت جيان لينغ معصمها ، ونظرت إلى ساقيه السليمتين ، وشعرت ببعض الارتياح في قلبها ، كما تبددت الأفكار الغاضبة قبل الاجتماع ، "مبروك على عمليتك الناجحة."

لاحظت فو يانتشنغ عينيها ، "... شكرًا لك على الاتصال بالطبيب من أجلي."

"يجب أن يكون الأمر كذلك." انفجر جيان لينغ ، وشعر بغرابة بعض الشيء بعد التحدث ، ثم أوضح مرة أخرى ، "كان ينبغي أن يكون في ذلك الوقت ، ويجب أن يكون هدية طلاق بالنسبة لك."

عند ذكر الطلاق ، تحول تعبير فو يانتشنغ إلى البرودة مرة أخرى ، وقال بنبرة حازمة ، "ليست هناك حاجة إلى هدية الطلاق".

كان جيان لينغ عاجزًا عن الكلام ، وهو يعلم أن هذا الشخص كان كريه الرائحة وصخرة صلبة ، لذلك مد يده بطفولة ، "ثم أعيدها إلي!"

بعد الصمت لفترة من الوقت ، تحدث فو يانتشنغ مرة أخرى ، "أنا آسف".

عند سماع هذه الكلمات الثلاث مرة أخرى ، ما زالت جيان لينغ غير قادرة على التعود عليها.في انطباعها ، لم تكن فو يانتشنغ بالتأكيد شخصًا يمكنه نطق هذه الكلمات الثلاث بسهولة ، ناهيك عن قول جملتين في نفس واحد.

قال جيان لينج: "كل شيء في الماضي. إذا كان الأمر على ما يرام ، فسوف أغادر أولاً ، وسأبدأ في تجربة الملابس قريبًا."

"هل تجرب الملابس؟" فكر فو يانتشنغ في الغرض من زيارته اليوم ، "هل أنت عارضة أزياء الآن؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن