لكن فو يانتشنغ لم يكن مصباحًا موفرًا للوقود ، لذلك أبلغ عائلة جيان بهذه الأشياء مباشرة.
*
بعد حزم أمتعتها ، استقرت جيان لينغ على السرير ومسرت هاتفها. بمجرد إرسال رسالة محامي فو يانتشنغ ، ألقت الهاتف بعيدًا ودخلت في حالة الكذب ميتًا ، وهي تفكر فيما يجب عليها فعله أثناء الاستلقاء.
عندما عاد فو يانتشنغ ليلا ، كان جيان لينغ لا يزال تحت اللحاف ، قام بتغيير ملابسه ، وجاء وقبله الجميلة النائمة ، "ما زلت نائما ، الشمس قد غابت بالفعل."
انكمش جيان لينغ مرة أخرى ، وفتحت عينيها ، "متى عدت؟"
"الآن فقط ، أحضرت شيئًا لآكله ، لذا استيقظت لتناول الطعام قبل النوم؟"
تدحرج جيان لينغ على السرير واستدار إلى الجانب الآخر ، "ليس لدي أي شهية ، سأحتفظ به لصباح الغد."
عندما أدركت أنها لا تريد الاستيقاظ حقًا ، لم تزعجها فو يانتشنغ ، وخرجت لتناول الطعام بمفردها ، وأخذت حمامًا لتنام معها.
شعرت جيان لينغ أن هذا الشخص أصبح مزعجًا أكثر فأكثر ، لذلك ربت على ذراع فو يانتشنغ ، "ألا تحتاج إلى العودة إلى المنزل؟"
"أين أنت هو بيتي." قال فو يانتشنغ بلطف.
لم يستطع جيان لينغ إلا أن يحتقره ، "إذا سمعت والدتك هذا ، فسوف ينفجر رأسك."
"ماذا عن والدتك وأمي ، إنها والدتنا." احتضنه فو يانتشنغ بقوة أكبر.
كانت جيان لينغ لا تزال مرتبكة بعض الشيء في البداية ، ولكن الآن تم إبعاد نعاسها تمامًا عندما جاء الشخص ، استدارت ونظرت إلى الشخص الذي أمامها ، "فو يانتشنغ ، متى بدأت في الإعجاب بي؟"
كان هناك دفء في عيون فو يانتشنغ ، "قلت إنك لا تهتم ، لكنني أعتقد أنك تقول فقط ما تعنيه."
"كان ذلك من قبل ، لكننا الآن في علاقة. بالطبع أريد أن أعرف. لقد كنت عنيدًا جدًا من قبل ، لذلك أريد فقط أن أسمعك تقول إنك معجب بي." جيان لينج يقرص ذقن فو يانتشنغ. لا مزيد من النوم .
"حسنًا ... يجب أن يكون ذلك قبل أن تغادر ، لكن لا يمكنني معرفة الوقت المحدد."
"ثم طلقت بقسوة وأخرجتني بعيدًا؟ إعجابك خاص حقًا!" تغضب جيان لينغ قليلاً في كل مرة تفكر فيها ، وهي لا تصور مسلسل تلفزيوني.
"كنت مخطئًا." قبلها فو يانتشنغ على خدها ، "لكن بعد فوات الأوان ، ركضت بسرعة كبيرة ، لقد خرقت اتفاقية الطلاق وغادرت ، فقط لإغضبي ، أليس كذلك؟"
"همف ، وجهك كبير جدًا." أمسك جيان لينغ بيد فو يانتشنغ وقال بتكاسل.
"أنا آسف ، لن أفعل ذلك مرة أخرى." قال فو يانتشنغ بجدية ، وهو يحتضن الصورة كما لو كان قد وجد كنزه منقطع النظير.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...