24

1.4K 110 0
                                    


وقالت "... لا يمكن وصف عائلة جين بأنها عادية".

قال فو يانمينغ: "حسنًا ، أنا لا أعترض على كونك أخت زوجي في الوقت الحالي لأنك كنت ترثى لها عندما كنت صغيرًا".

رفت جيان لينغ زوايا شفتيها ، "ثم أشكرك حقًا."

"هذا ليس هو."

بعد الحديث عن هذا الهراء مع فو يان مينغ لفترة من الوقت ، لم يكن جيان لينج منزعجًا للغاية ، وانطلقت السيارة بسرعة إلى مرآب فو.

عندما نزلوا من السيارة ، اكتشف الاثنان بشكل غير متوقع أنه يبدو أن هناك سيارة إضافية ، "هل عاد أحد؟"

ألقى فو يانمينغ نظرة ، "إنها سيارة العم لاي."

"أوه ..." نزلت جيان لينغ من السيارة بحقيبة ، "لماذا لديك مثل هذا التعبير ، ألا تحب قدومه؟"

"لا على الإطلاق." قال فو يانمينغ بتكاسل ، ثم سلمها الأشياء المعبأة في يده ، "هنا ، اصعد أولاً ، سأذهب إلى الفناء الخلفي للتمشية."

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، فهل كان ذلك هو أنه كان يسير إلى الوراء مثل طاووس مهزوم؟

بمجرد دخوله الفيلا ، رأى Lai Boning جالسًا ويأكل في غرفة المعيشة في Lala ، ولم ير فو يانتشنغ أيضًا.

عندما جاء جيان لينغ ، أخذ الخادم الحقيبة بعيدًا تلقائيًا ، "سيدتي الصغيرة ، السيد لاي كان هنا لفترة طويلة."

"أين السيد الشاب؟"

"السيد الشاب يتعامل مع الأشياء في الدراسة ، قائلاً إنه لن يُرى أحد." همس الخادم في أذن جيان لينغ.

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، وهو أمر غريب ، لذا يجب عليها التعامل معه الآن؟

لكن دون انتظار أن تفكر كثيرًا ، رآها Lai Boning هناك ، "عادت Xiao Ling ، لكن مدبرة المنزل قالت إن Yan Cheng لم يكن على ما يرام ، ولم يكن Yan Ming يعرف إلى أين ذهب. قلت أيضًا ذلك لم يكن هناك أحد في المنزل ".

"إنه هكذا ، العم لاي هنا في هذا الوقت للعمل؟"

قال: "أردت في الأصل مناقشة أمور العمل مع يان تشينغ ، وكنت قلقة بعض الشيء ، لذا لا يمكنني العودة إلا أولاً."

"أوه ~ ذهب يانتشنغ إلى المستشفى في هذين اليومين. حالته الجسدية ليست جيدة جدًا ، ومزاجه سيء ​​للغاية أيضًا. من فضلك قم برحلة إلى العم لاي. سأطلب منه معاودة الاتصال بك عندما يكون يانتشنغ أفضل." قال جيان لينغ.

كان وجه لاي بونينج مذهولًا ، "... حسنًا ، والداك ليسا في المنزل ، من الأفضل أن أتعبك لرعاية يانتشنغ." لقد تظاهر بالتردد لبعض الوقت أثناء حديثه ، "أتذكر أن يانتشنغ كان جيدًا لمدة يومين في الماضي ، إذا كنت عمًا ، فأنت لا تشعر بالراحة ، فلماذا لا أصعد معك وألقي نظرة عليه قبل المغادرة؟ "

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن