ولكن عندما اقترب فو يان مينغ ، أغلق فو يانتشنغ الشاشة وألقى الهاتف في جيبه ، "لا تخبر أمي عن جيان لينغ."
"آه؟ أوه ..." بعد أن أنهى فو يانمينغ حديثه ، كان لا يزال يحدق في شقيقه ، "أخي ، هل ما زلت ... فماذا لأخته؟""هل هذا هو سبب عدم الإبلاغ عن ذلك؟"
حسنًا ، لقد نسي نفسه بعد التجول ، أوضح فو يانمينغ بسرعة ، "... ثم لم تخبرني أنه يجب عليك إبلاغ أخت زوجك عندما تراها في المستقبل ، كيف عرفت ذلك لقد انفصلا عنكما في ذلك الوقت ولم تتفاعلا مع بعضكما البعض أبدًا؟ "الحب القديم لا يزال لا يُنسى." بعد أن تحدث ، ربت على صدره وأكد لـ فو يانتشنغ ، "لكن يا أخي ، لا تقلق ، أنا أعرف الآن ، وأنا ستساعدك بالتأكيد في استعادة زوجة أخي ".
"كيف يمكنني المساعدة؟ مؤخرًا ، أنا راضٍ عن الذهاب إلى العمل في الوقت المحدد والبقاء مع Yu Ting في الشركة."
"آه؟ بقية؟" ولكن فو يانتشنغ لم يرد هذه المرة ، نهض من كرسي المكتب وغادر ، "لقد شرحت معظم الأشياء ، وأنت تتبع البقية."
فو يانمينغ ، "..." بعد أن أنهى فو يانمينغ حديثه ، تقدم بطاعة إلى الأمام لينظر في مجموعة المستندات الكبيرة أمامه.
نظر إليه فو يانتشنغ ، "من الآن فصاعدًا ، ستتبع هذا الجزء. لي تشينغ رجل صغير ، ولديك قلب أيضًا. لا تكن غبيًا ، يمكنك الاستماع إلى كل ما يقوله."
"أوه ، أعلم ، أعلم ، يمكنك أن تلاحق أخت زوجك بسهولة ، وتترك هذه الأمور التافهة لي."
ظل فو يانتشنغ وفو يانمينغ يشرحان لـ فو يانمينغ حتى حلول الليل ، ثم غادروا الشركة بمعطفه ، "اسأل يو تينغ إذا كنت لا تفهم ، يجب أن أترك العمل مبكرًا."
عند رؤية فو يانتشنغ يخرج من المكتب ومعطفه في يديه ، لم يستطع فو يانمينغ مساعدته في هز رأسه ، "لقد مر وقت طويل ، لقد مر وقت طويل ، كم سنة مرت.
بعد انتهاء الاتفاقية ، أرسل رسالة ، لكن فو يانتشنغ انتظر في الطابق السفلي في فيفي حتى ذهب الحشد ، لكنه لم يتلق الرسالة.
لحسن الحظ ، كان فو يانتشنغ صبورًا للغاية ، فقد أوقف السيارة مباشرة أمام المبنى ، وانزلق أسفل النافذة وانتظر عند الباب.
خرج جيان لينغ مرتديًا قناعًا بعد ساعة ، ورفع فو يانتشنغ يده مباشرة لطلب رقم الهاتف الخلوي الذي حصل عليه للتو من فو يان مينغ.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تجرب فيها الملابس اليوم ، لأنه كان فحصًا أوليًا ، لذلك كان هناك المزيد من الأشياء التي يجب القيام بها. عندما خرجت جيان لينغ من البوابة ، شعرت أن عقلها قد بدأ بالارتباك ، وهو نتيجة قلة النوم.
بمجرد أن خرجت من الباب ، بدأ الهاتف المحمول في جيب جيان لينج بالاهتزاز ، واعتقدت أنها مكالمة من بعض الموظفين ، فتبادلت يديها وأجابت عليها.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...