110

725 51 0
                                    


فتح فو يانتشنغ عينيه ونظر إلى جيان لينغ ، ثم أغلقهما مرة أخرى. "سأنام لفترة ، وسأعود إلى الفندق بعد فترة."

أرادت جيان لينغ أن توضح أنها لم تدفعه بعيدًا ، ولكن عندما رفعت يدها ، وجدت أن درجة حرارة جبين فو يانتشنغ كانت غير طبيعية ، وذهبت على الفور للعثور على مقياس الحرارة.

"ارفع يدك." أمسك جيان لينغ بذراعه.

فتح فو يانتشنغ عينيه مرة أخرى ، وكانت قاع عينيه حمراء ، ورفع يده بمجرد أن سأل ، وبعد وضع مقياس الحرارة تحت إبطه ، أمر جيان لينغ بعصيدة أخرى.

"أخبرتك ألا تقف تحت مكيف الهواء في فترة ما بعد الظهر ، يجب أن تسمع". لم تستطع إلا أن تتذمر بجانبها بصوت منخفض.

تعد غرفة المعيشة مكانًا كبيرًا ، ويشغل فو يانتشنغ الأريكة بالكامل. يجلس جيان لينغ بجوار ساقي فو يانتشنغ ، ويثرثر ، ولا يسعه سوى النقر على ساقيه.

كان فو يانتشنغ محبطًا بعض الشيء. من الواضح أنه لم يكن لديه أي رد فعل كبير قبل الاستحمام. لقد شعر بالدوار بمجرد أن جلس بعد الاستحمام. ومنذ تعافي ساقيه ، نادرًا ما يمرض ، وتقريباً لم يصاب البرد أو الحمى.

هذا رائع ، زوجتي لم تلحق به ، وأصبحت رجلًا مريضًا.

"الصيف الكبير ، من كان يظن أنه سيصاب بالحمى." لقد غير موقفه من عدم الراحة ، وأدار رأسه إلى اتجاه جيان لينغ.

دس جيان لينغ كتفه بإصبعها ، بدت عليه الاشمئزاز ، أمسك فو يانتشنغ بيدها بامتعاض وقبلها على شفتيه ، "... على الرغم من أنه محرج ، أريد حقًا أن أنام الآن."

أغلق جيان لينغ فمه لشكواه في لحظة ، ووضع بطانية على جسده ، "اخلد إلى النوم ، ستأتي العصيدة لاحقًا ، سأتصل بك."

عندما وصلت العصيدة ، كان فو يانتشنغ نائمًا بهدوء ، لكن وضعه بدا غير مريح ، وكان حاجبه معقودًا بعمق. أخرج جيان لينغ مقياس الحرارة وألقى نظرة ، لقد كان غير طبيعي بالفعل ، 39 درجة مئوية.

كانت جيان لينغ خائفة بعض الشيء من قدرتها على القيادة بهذه الطريقة. وسرعان ما أيقظته وأخذت الدواء الخافض للحرارة وأطعمته ، "درجة حرارتك مرتفعة للغاية ، فلماذا لا نذهب إلى المستشفى لتعليق زجاجة من الماء؟"

لم يرغب فو يانتشنغ حقًا في الذهاب ، متى سيعامل على هذا النحو ، لذلك بعد شرب الدواء ، أمال رأسه واستلقى.

ومع ذلك ، فإن هذه الأريكة بالكاد عبارة عن أريكة ذات مقعدين ، ولا يمكنها استيعاب مكانة فو يانتشنغ. لقد كان نصف مستلقي ونصف جالس لفترة طويلة ، مما جعل جيان لينج يشعر بالحرج الشديد حتى الموت.

"ماذا لو أعود بك إلى الفندق للحصول على قسط جيد من الراحة؟" على الأقل يمكنك النوم بشكل مريح في الفندق ، والكذب هنا ليس خيارًا.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن