27

1.3K 97 0
                                    


هذه المرة ، تابعتها جيان لينغ مباشرة ، وابتسمت الممرضة عندما رأتها ، "أنت هنا مع السيد للعلاج مرة أخرى ، لديكما علاقة جيدة."

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، ونظرت إلى تعبير فو يانتشنغ الغريب على سرير العلاج ، وقالت عمدًا ، "نعم ، إنه دائمًا في حالة مزاجية سيئة عندما يأتي إلى المستشفى ، ولا أشعر بالارتياح للسماح له بالمجيء بمفرده . "

"قلت يبدو أن هذا هو الحال." قالت ، "السيد الصغير فو كان في مزاج سيئ في المرات القليلة الماضية ، وجسده دائمًا متيبس. سيستغرق الأمر بعض الوقت للاسترخاء. يبدو أنه حقًا يحبك."

ارتعدت جيان لينغ في زوايا شفتيها ، ونظرت إلى وجه فو يانتشنغ المظلوم ، لكنها ابتسمت دون أن ينبس ببنت شفة.

الفصل 14 14

في نهاية المستشفى ، وفقًا للعادة السابقة ، كان جيان لينج يأكل بالخارج مع فو يانتشنغ. في البداية ، كان ذلك لتهدئة عواطفه ، ولاحقًا ، لأنه أراد فتح مطعم لتجربة الأطباق ، قام أيضًا بمضايقة فو. يانتشنغ لمرافقته للذهاب إلى هناك عدة مرات.

اعتقد فو يانتشنغ أيضًا بشكل معتاد أن اليوم سيكون كما هو معتاد.

ومع ذلك ، نظرًا لأن والدي فو قد عادوا اليوم ، يجب أن يعود الاثنان لتناول العشاء.

ومع ذلك ، يبدو أن فو يانتشنغ قد نسي شيئًا ما ، وألقى نظرة خاطفة من النافذة وسأل جيان لينغ ، "أين وجدت هذا المطعم اليوم؟"

"هاه؟" كانت جيان لينغ في حيرة في البداية ، ثم ابتسمت عندما أدركت ذلك ، وحولت جسدها تمامًا إلى فو يانتشنغ ، "... إذن أنت تتطلع إلى العيش في عالم من شخصين معي؟"

فو يانتشنغ ، "..." عندما تحدثت إليه هذه المرأة ، كانت نبرة صوتها دائمًا استفزازية.

من الواضح أنهم كانوا ذاهبون إلى المستشفى لتناول وجبة معًا ، لكنها كانت في حالة ذهول كما لو كانت قد فعلت شيئًا خفيًا وسيئًا ، لذلك قالت ، "في المرة القادمة التي تأتي فيها إلى هنا ، يجب عليك أيضًا الذهاب لإجراء فحص."

"ماذا؟"

"يجب أن يكون هذا من أعراض جنون العظمة."

عندما سمع أن السائق في المقدمة والحارس الشخصي لعائلة فو لم يتمكنوا من تغطية شفاههم والضحك ، لم يهتم جيان لينغ ، "يجب أن تبكي إذا كنت تعاني من جنون العظمة."

هز فو يانتشنغ زوايا شفتيه ، "إذا كنت تريد أن تصاب بالجنون ، فاذهب إلى المنزل واذهب للجنون مرة أخرى."

شممت جيان لينغ ، واستمرت في التحديق في الهاتف بمفردها ، كان هذا الشخص دائمًا جامدًا جدًا ومربكًا.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن