114

671 41 0
                                    


نظرت جيان لينغ إلى هان لي ، دون أن تعرف سبب اجتماعهما فجأة ، ابتسمت وشرحت ، "التقينا في صالون التجميل اليوم ، لذلك دعونا نتناول وجبة معًا ، ونجلس."

جلست أخيرًا ، لكن من الواضح أن تحركاتها كانت قاسية بعض الشيء ، لم يكن لها أقارب في حياتها ، والآن أصبحت فجأة محط أنظار الجميع.كان جيان لينج غير مرتاح للغاية.

وضعت تشو هوي وعاءًا من حساء الكمثرى أمامها ، وقال جيان لينغ بأدب شكرًا لك.

في المقابل ، كانت جينغ شوانغشوانغ أكثر طبيعية ، فقد كانت قريبة من هان لي منذ أن كانت طفلة ، ولن تتردد في تناول الطعام بمجرد جلوسها.

سأل هان لي جيان لينغ "أين يانتشنغ؟ هل خرجت لتتواصل مع الآخرين مرة أخرى؟"

قال جيان لينج: "لا ، يبدو أن يان مينغ واجه بعض المشاكل اليوم ، وأخذ يان مينج للتعامل مع الأمر".

"العمة ، فو يانتشنغ كانت متشبثة مؤخرًا. إذا لم يكن العمل الإضافي ، فكيف يمكن أن يخرج جيان لينغ في هذا الوقت." لم يتمكن جينغ شوانغشوانغ من التعرف على الشكوى.

لكن هان لي ابتسم مباشرة ، وقال بمعنى: "كن متشبثًا".

حدقت جيان لينغ في جينغ شوانغشوانغ بإحراج ، وخفضت رأسها لشرب الحساء. ورأت تشو هوي أن جيان لينغ وفو يانتشنغ كانتا في علاقة جيدة ، وكانت على استعداد للجلوس وتناول وجبة والدردشة مع نفسها. هناك لم يكن هناك شيء باهظ لفترة من الوقت.

الدردشة مع هان لي من حين لآخر ، ومساعدة جيان لينغ في بعض الأحيان في التقاط طبق عيدان ، يبدو أن الأم لطيفة وابنة الأبناء ، متناغمة للغاية.

قبل المغادرة ، أخرجت Zhou Hui صندوق مجوهرات من حقيبتها وسلمته إلى Jian Ling ، "هذا شيء تركته جدتك قبل وفاتها. لم تتح لي الفرصة لتسليمه لك لسنوات عديدة . لقد قمت بتنظيفه قبل يومين. عندما أرى شيئًا ، آخذه معي دائمًا ، ربما سألتقي بك يومًا ما ، اليوم هو حقًا صدفة ".

"شكرا لك." جيان لينغ لم يفتحها ، ابتسم في تشو هوي ، دعا سيارة أجرة لها وشاهد الناس يغادرون.

عند رؤية تعبير جيان لينغ غير الطبيعي ، شرحت هان لي لها عن عمد وضع اليوم ، "مؤخرًا ، أتت والدتك لتسألك كثيرًا عن الأشياء ، وأعتقد أنها أدركت أيضًا أن ما فعلته في الماضي كان خطأ. لقد حان الوقت اليوم ، كلانا يأكلان في الخارج بشكل عرضي ".

ابتسم جيان لينغ ، "فهمت." لم تقلق كثيرًا بشأن ذلك ، "هل السائق هنا؟ لقد قمت بقيادة سيارة يانتشنغ اليوم ، وسأعيدك إلى الطريق؟"

"لا ، سأطلب من السائق أن يأتي. يمكنك إعادة Shuangshuang. لقد تأخر الوقت. عد للراحة مبكرًا."

"جيد."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن