الفصل 38
ارتدى جيان لينغ فستانًا طويلًا باللون الرمادي والأزرق وقاده جينغ شوانغشوانغ إلى الحلبة. كانت الملابس مقيدة بأزرار حتى الرقبة ، ولكن كان هناك خط V عميق بضعف على الصدر ، والذي كان منقّطًا بألماس مكسور. تغطية الجزء المهم.
خطت على كعب يبلغ طوله عشرة سنتيمترات ووقفت في مقدمة المنصة من بعيد إلى قريب. أدارت ظهرها بعناية وأدارت ظهرها إلى حركات إطار التجميد التي قام بها الجميع. في لمحة ، رأى الجميع أن الخلفية كانت أيضًا على شكل حرف V عميق ، والخطوط متصلة ببعضها البعض مباشرة.إلى الورك.
التقط الجمهور صوراً بشكل محموم ، وكان تعبير جيان لينج مسيطرًا جيدًا ، حيث كانت تقف أمام المسرح المليء بالزخم ، لكن ظهرها شعر بالبرودة.
من الواضح أنه كان في الداخل ، وكان هناك الكثير من الأشخاص أدناه ، لذلك من المنطقي أن تكون درجة الحرارة مرتفعة.
عند الاستماع إلى خطاب المصمم على الجانب ، كانت عيون جيان لينغ عمياء تقريبًا بسبب الأضواء الساطعة من المسرح.
بمجرد انتهاء العرض الكبير ، احتلت vivi أكثر من اثنتي عشرة مشاركة في بحث Weibo الساخن ، وجودة vivi ، ومكان vivi الذي يتحدى السماء ، والوجوه الصينية بالكامل ، ولكن من بينها ، احتل Jian Ling المرتبط ثلاثة.
# جين لينغ #
# جيان لينغ جيان شين تونغ #
# زوجة ابن جين لينجفو #
يمكن القول أن vivi كسبت الكثير من المال من هذا العرض الكبير ، وبمباركة المتابعة من الرأي العام الخاص بـ Jian Ling ، استمرت شعبية هذا العرض حتى أسبوع بعد ذلك ، ولا يزال هناك أشخاص يناقشونه.
بعد انتهاء العرض الكبير ، ألقى جيان لينغ نظرة خاطفة على الوقت ورد فعل الرأي العام على الإنترنت ، وأجاب على مكالمة فو يانمينغ وصعد إلى المنزل ، دون حضور مأدبة الاحتفال أو أي مقابلات إعلامية.
لم يستطع جينغ شوانغشوانغ إلا أن اتصل بها على الطريق ، "أنت حقًا لا تريد أن تأتي ، أنت بلا قلب جدًا ؟!"
"لا أشعر بالضيق تجاهك. لقد حان الوقت لأن يشعر أحدهم بعدم الشعور تجاهي لاحقًا. دعنا فقط نترك الأمر بمفرده. يمكنك التعامل مع أولئك الموجودين على الإنترنت بنفسك. آمل ألا نلتقي ببعضنا البعض مرة أخرى على المدى القصير سوف أتراجع وأتمرن. وداعا. "قال جيان لينغ بعد ذلك ، قام بإغلاق الهاتف مباشرة.
ومع ذلك ، كانت الابتسامة على وجهه واضحة إلى حد ما.
رفع يده وقلب الصور التي تم إصدارها رسميًا الآن ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالصورة الأخيرة ، كانت الابتسامة على وجهه أكبر.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...