111

714 44 0
                                    

منتصف الليل ، حلمت جيان لينغ أنها سافرت بالقرب من بركان ، حيث كان الجو حارًا ، بغض النظر عن طريقة ركضها ، فلن يكون لديها مكان تهرب منه.


بعد الركض لوقت غير معروف ، استيقظت فجأة. عندما فتحت عينيها ، كانت ملتصقة بجسد فو يانتشنغ تقريبًا ، كان وجهها بجوار صدره. ساق الرجل تحطمت جسدها بالكامل ، مما تسبب في وجود اثنين منهم معانقة بعضهما البعض بشكل كامل. كانا لا ينفصلان ، وأراد جيان لينج تغطية وجهه عندما رآه.

قامت بشتمها بصمت ، محاولًا طرده بعيدًا ، لكن فو يانتشنغ أيضًا أمسكها بإحكام بكلتا يديه ، ولم يستطع جيان لينج التحرك على الإطلاق.

قامت بقرص ذقن فو يانتشنغ مباشرة لإيقاظه. بدا أن فو يانتشنغ لا يزال يحلم ببعض الأحلام الجميلة ، وحفر رأسه دون وعي في رقبة جيان لينغ. تقلص جيان لينغ كتفيه في خوف ، "فو يانتشنغ!"

عندها فقط استيقظ الرجل ، وحدق الاثنان في بعضهما للحظة. رأى فو يانتشنغ وضعية الاثنين بوضوح ، وابتسم فجأة. لم يتركه فحسب ، بل عانقه حتى أكثر إحكاما.

"من الجيد أن أراك عندما أفتح عيني".

لفت جيان لينغ عينيها إليه ، "... لا تدفع نفسك بقوة."

لم يهتم فو يانتشنغ بكل شيء عندما كان قادرًا على معانقته ، فقد أعطاه النفريت الدافئ والعطر الرغبة في أن يمرض ويعيش إلى الأبد.

إذا نظرنا إلى الوراء على أداء فو يانتشنغ في الأيام العشرة الماضية ، اعتقد جيان لينج أن فو يانتشنغ كان نبيلًا للغاية.لم يرتدي حتى الملابس الداخلية بعد الاستحمام بالأمس. والآن بعد أن تم لصقهما معًا بهذه الطريقة ، يمكن تخيل التأثير.

شعرت بسخونة في أذنيها من الإحراج ، لكن الرجل لم يرغب في تركها على الإطلاق.

"هل أنت متأكد أنك لا تريد السماح لي بالرحيل؟" جيان لينغ صرحت أسنانها.

تردد فو يانتشنغ للحظة ، ونظر إلى وجه جيان المفعم بالحيوية ، وأطلق سراحه أخيرًا بصمت.

بمجرد أن ترك فو يانتشنغ رحلته ، نهض جيان لينغ بسرعة من السرير ووقف بجانب السرير ونظر إليه بحذر.

"ليس الأمر أنني لم أعانقك من قبل ، أنت حقًا بعيد المنال." ضحك فو يانتشنغ وجلس.

أراد جيان لينغ حقًا أن يعطيه كستناء.

منذ أن شُفيت ساقا فو يانتشنغ ، كان جسمه قويًا مثل بقرة ، ووصلت درجة حرارته إلى 39 درجة ، مما يعني أنه تعافى بعد النوم لليلة واحدة.

اشتكى جيان لينغ ، إذا لم ير الميزان بأم عينيه ، لكان يعتقد أن هذا الشخص كان يلعب الحيل.

بعد تثبيت شريط الكتاب ، ظهر أيضًا يانغ تشينغ ، الذي كان مفقودًا لفترة طويلة ، طلب جيان لينغ من فو يانتشنغ البقاء في المنزل للراحة ، وطلب من يانغ تشينغ الالتقاء في شريط الكتاب.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن