بمجرد الانتهاء من الكلمات ، رفعت Jian Ling يدها لأخذ الأسود الصغير من يد Jian Mingyang ، وفتحته ، ونظرت إلى Jian Xintong الذي كان يشاهد بابتسامة.
"شكرًا لك أخي ، أحب هدية عيد الميلاد هذه كثيرًا." قال جيان لينغ في كل كلمة.
في ذكرى المالك الأصلي ، لم يلتقط Jian Ling أي شيء عن أعياد الميلاد.بالنسبة لشخص اعتبرته عائلته كارثة ، ربما تجنب الجميع أيام مثل الثعابين والعقارب.
الآن ، اقتربت Jian Mingyang ، وبعد تلقي الهدية ، ألقت نظرة فاحصة على تعبير Jian Mingyang الدقيق ، وشعرت ببعض الغرابة في قلبها.
الأمر ليس مثل النفاق ، وليس العرض فقط.
عندما خرج الثلاثة من القاعة ، كان جيان لينج عاجزًا عن الكلام طوال الطريق.
"أخت الزوج ، لن تسامحهم هكذا فقط." لم تستطع فو يانمينغ مساعدتها في سؤالها.
"هاه؟" كانت جيان لينغ في حالة ذهول. لفترة من الوقت ، سمعت فقط فو يان تناديها ، لكنها لم تفهم السؤال وراء "ماذا؟"
ساعد فو يانمينغ شقيقه الأكبر في ركوب السيارة وهو يعاني من بعض الاكتئاب ، "يمكنك العيش في عالم من شخصين وحدك ، وأنا ووالداي في السيارة."
"..." جلس جيان لينغ بجوار فو يانتشنغ لسبب غير مفهوم ، "ما خطبه؟ لماذا أنت غاضب؟"
هز الرجل زوايا شفتيه ، ولم يذكر أي شيء عن عائلة جين ، وأخرج السوار الذي صوره لها للتو ، "بما أنه عيد ميلادك تقريبًا ، فهذه هدية عيد ميلاد مبكرة لك."
تجمد تعبير جيان لينغ ، غير راضٍ للغاية.
"لا! لا يمكن اعتبار هذا إلا هدية اليوم." لقد تذكرت تصرفات فو يانتشنغ للتو ، ولم تستطع إلا أن تبتسم بلطف ، "لكنني سعيد جدًا."
في الأصل ، اعتقدت أنها لا تهتم بالمال في هذه الحياة ، لكنها اليوم كانت راضية تمامًا بعد أن أصبحت فو يانتشنغ متنمرة وجعلت نفسها في دائرة الضوء.
على الأقل في هذه اللحظة ، يمكن للمال شراء السعادة.
جلست ممسكة بالصندوق ونظرت إلى اليمين. كان الأمر أكثر إمتاعًا للعين من مشاهدته على الشاشة الكبيرة في دار المزاد الآن. لم تستطع إلا أن تمسك فو يانتشنغ وقبلته سراً على خده ، "إذن أنا أستحق ذلك في قلبك الآن." خمسون مليون؟ "
استدار فو يانتشنغ بصلابة وحذرها ، "جيان لينغ!"
هزت جيان لينغ كتفيها ، "ما الأمر بالقبلة ، يا لها من بخيل."
عند رؤية ذلك ، رفع السائق الذي أمامه رفرف السيارة على عجل ، خوفًا من أنه كان يسمع شيئًا ما كان يجب أن يسمعه.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...