كان يو تينج صامتًا لبعض الوقت ، "حسنًا ، أنا أفهم ما تقصده."
بعد إرسال Yu Ting للخارج ، تناول Jian Ling الإفطار من المطبخ وصعد إلى الطابق العلوي.لأن فو يانتشنغ لم ينهض ، شعرت بالحيرة قليلاً ، لذلك لم تستطع المساعدة ولكنها ذهبت إلى جانب السرير وربت على رأسه.ولكن بمجرد أن وضع يده عليها ، اتبعت يد فو يانتشنغ جيان لينغ وفتحت عينيه.
كان تعبير فو يانتشنغ باهتًا بشكل غير عادي ، وكانت عيناه مليئتين بالارتباك ، وأمسك يدها دون وعي. تحرك قلب جيان لينغ ، واعتقد أنه كان ممتعًا ، فشد أصابعه بظهره ، "انهض وتناول الإفطار ، ماذا هل تفعل اليوم؟ كيف يمكنك أن تنام كثيرا؟
أصيب الرجل بالذهول ، وبعد بضع ثوانٍ صفت عينيه تدريجياً. ورأى الاثنين يمسكان يديه ، ثم جلس من السرير ، "حسنًا ، لست مضطرًا للذهاب إلى العمل ، ألا يمكنني النوم؟"
عندما رأت أنه لم يتحرر ، جلست أمامه ونظرت بعناية إلى أعلى وأسفل على وجهه ، محاولًا رؤية معلومات لم تلاحظها مؤخرًا.
أرادت فو يانتشنغ الخروج من السرير بشكل غير طبيعي ، وتحررت من يدها بالمناسبة.
لكن جيان لينغ لم يفعل. بالتفكير في كيف كان يسير بمفرده الليلة الماضية ، أرادت أن تمشي معه ، لكن عندما دفعه بعيدًا ، عانقت ذراعه مرة أخرى ، "هل تريد أن تغسل؟ سأساعدك على الذهاب . "
فو يانتشنغ ، "..."
جلس الاثنان أمام الحانة في الغرفة الخارجية. شعرت جيان لينغ أن الحياة تتحسن تدريجيًا.دعمت ذقنها وشاهدت فو يانتشنغ يأكل ، "سأذهب في نزهة معك بعد الظهر ، حسنًا؟"
قال فو يانتشنغ: "لست بحاجة إلى إلقاء نظرة على تلك المتاجر الثلاثة؟"
"لا داعي ، الشخص الذي أعطاني إياه والدي هو شخص موثوق للغاية وخالي من القلق. إلى جانب ذلك ، ذهب يان مينغ إلى هناك في نهاية الأسبوع الماضي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك." تابع جيان لينغ ، "أنا سعيد جدًا . "
هز فو يانتشنغ زوايا شفتيه ، "إذن عليك حقًا المطاردة."
لطالما اعتاد جيان لينغ على شخصيته المحرجة والمتغطرسة ، وحشو طبق السلطة الخاص به في فمه ، لكن فو يانتشنغ اعترض هذه المرة ، "ليس الأمر وكأن العمل قد انتهى ، فلماذا لا تزال تأكل هذا؟"
قالت جيان لينج: "لقد اعتدت على الأكل. لم يكن لدي أي شهية عندما استيقظت للتو ، لكنني الآن قررت بالفعل ما سأتناوله على الغداء."
بعد الوجبة ، كان فو يانتشنغ سيعقد اجتماعًا عبر الإنترنت ، وكان جيان لينغ يحمل بطانية أمام النافذة لمشاهدة مسلسلات دماء الكلاب. انظر في اتجاهها من وقت لآخر.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...