38

1.2K 91 0
                                    


نظر فو شيشانغ إلى ابنه مندهشًا وهز رأسه ، هذا الأحمق حقًا لا يعرف المعاناة في العالم.

كان هان لي هو من أمسك به وربت على رأسه ، "يجب أن تستغل انتباهك في وقت مبكر من دراستك ، ولن تضطر إلى إزعاج أخت زوجك لتعويض الدروس لك عندما تنجح درجاتك الصباح."

"يجب أن تشعر بالفخر لإعطائي دروسًا إضافية. بالأمس ، بمجرد أن بعتها ، كان لديها 50 مليون مجوهرات. هذا المال يكفيها لإعطائي دروسًا إضافية مدى الحياة."

في الطابق العلوي ، عندما استيقظ فو يانتشنغ ، كان جيان لينج لا يزال يحتضنه كما لو كان ممسكًا بقشة منقذة للحياة ، فرك كتفيه لسحبه من ذراعيه.

لكن عندما انتقل ، عانقه جيان لينغ بقوة أكبر.

من الجيد أن أستلقي على ذراعي عندما كان نائمًا بالأمس ، لكن فو يانتشنغ فقد أعصابه بسبب جيان لينغ.

اليوم هو يوم عمل ، وسيظهر والدا فو في الطابق السفلي. لا يبدو من الجيد بالنسبة لهم أن يناموا هكذا ، لكنه لا يستطيع سوى مد يده لسحب جيان لينغ.

استيقظت جيان لينغ من حركاتها في حالة ذهول ، وعندما رفعت عينيها ، التقت بوجه فو يانتشنغ.

صُدمت لبضع ثوان قبل أن تدرك ما حدث ، وسرعان ما رفعت اللحاف ونظرت إلى أسفل ، فقط لتنفس الصعداء عندما رأت أنها لم تلمس ساق الرجل.

"أنا آسف ، يبدو أنني نمت بشدة". فركت جيان لينغ جبهتها.

توقف فو يانتشنغ مؤقتًا ، لكنه لم يستطع الشعور بالقليل من التأثر في قلبه.

رد فعل الناس الأول عندما يستيقظون لا يمكن أن يخدع الناس دائمًا.

نظرًا لأن وجه جيان لينغ لم يكن جيدًا ، جلس أيضًا ولمس وجهها ، "لديك حمى."

"هاه؟" لمس جيان لينغ نفسه بيده ، "ماذا؟"

لكن الرجل قرع جرس السرير مباشرة ، وطلب من الخادم أن يأتي ويقيس درجة حرارة جيان لينج ، كانت بالفعل حمى منخفضة الدرجة.

عندما نهض الاثنان ونزلوا ، لم يكن هناك أحد في الطابق السفلي.

ذهب فو شيتشانغ إلى العمل ، وذهب هان لي للتسوق مع أخته الصغيرة وشرب الشاي ، ولم يكن فو يان مينغ موجودًا في أي مكان.

كان جيان لينغ يحتفظ بالحليب في حالة ذهول بدون طاقة ، بينما يأكل فو يانتشنغ ، وينتبه لها من وقت لآخر.

يبدو الأمر غير مريح حقًا ، ويبدو تناول الطعام بلا طعم بعض الشيء.

قال فو يانتشنغ: "بعد العشاء ، سأذهب إلى الشركة".

"أوه ..." سرعان ما شربت الحليب في يدها ، "ثم سأصعد إلى الطابق العلوي وأغير ملابسي."

"ليس عليك أن تأتي معي".

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن