شاهدت فو يانتشنغ جيان لينغ يخرج من الغرفة مرتديًا ثوبًا ملونًا بالماء ، وبقي عليها دون وعي لبضع ثوانٍ أخرى ، "سأطلب من يو تينغ أن يأخذك إلى هناك."
"يوجد سائق في المنزل ، لذلك ذهبت للتو لتناول وجبة مع والدتي. يمكنك السماح للمساعد بالعودة إلى المنزل والراحة." جلست جيان لينغ على الأريكة وعلقت الأقراط في يدها ، ورفعت يدها إلى صب كوبًا من الماء لفو يانتشنغ ووضعه في متناول اليد ، "هل هناك أي شيء تريد أن تأكله؟ سأحزمه لك عندما أعود الليلة."
ما إن خرجت هذه الكلمات حتى ساد الوهم بأن هويتيهما معكوسة ، فخرجت الزوجة للبحث عن الطعام ، وانتظر الزوج في المنزل مطمئنًا.
"ليس الأمر أنني لا أطبخ في المنزل." قال فو يانتشنغ ، بالإضافة إلى أنه لم يهتم أبدًا بتناول الطعام.
"لم تخرج خلال اليومين الماضيين ، لذا يجب أن تغير ذوقك من حين لآخر." غيرت جيان لينغ رأيها بعد التحدث ، "كنت أعلم أنك ستقول ذلك ، يمكنني معرفة ذلك."
أثناء مشاهدته جيان لينغ ينزل إلى الطابق السفلي ، استند فو يانتشنغ على الكرسي خلفه في حالة ذهول. مؤخرًا ، كان دائمًا قلقًا بشكل لا يمكن تفسيره.
من الواضح أنه قد تكيف بالفعل مع هذا النوع من الحياة حيث لا يستطيع النزول حسب الرغبة ، لكن في اليومين الماضيين ، بدأ يقلق بشأن المكاسب والخسائر ، وأصبح حساسًا لكل شيء من حوله ، وهو يريد بفارغ الصبر الوقوف.
عاد الخادم الذي اعتنى بـ Fu Yancheng إلى المنزل اليوم ، ولم يُسمح للآخرين بالصعود إلى الطابق العلوي دون إذن.
قبل أن تغادر جيان لينغ ، صعدت بقلق إلى الطابق الرابع لتذكير فو يان مينغ باتباع هان لي في السيارة.
"لقد تحسنت ساقي يان تشينغ مؤخرًا ، يمكنه الاعتناء بنفسه ، لا تقلق." ربت هان لي على يد جيان لينغ في السيارة ، وقال بارتياح.
استدعى جيان لينغ الحالة التي عانق فيها نفسه مباشرة في تلك الليلة ، وشعر بالراحة في الدردشة مع هان لي وزوجات مختلف العائلات ، كونه زوجة ابن مختصة وحسنة التصرف ، وإدخال بعضًا منه عندما كانوا يناقشون الاستثمار أو الإدارة المالية.رأي جملة.
النغمة ليست متواضعة ولا متعجرفة ، لذلك لا يسع المستمع إلا أن يشعر أنها منطقية.
قبل المغادرة ، ابتسمت السيدة Cao أعلاه وطلبت من Han Liduo إحضار Jian Ling في نزهة على الأقدام.
نظر شي يوشوان إلى الفتاة التي كانت تتابع هان لي ، ولم يستطع الشعور بالاكتئاب.
قبل خطوبتها هي تشونغ وجيان زينتونغ ، كيف اعتقدت أن جيان زينتونغ كان أكثر كرمًا وكريمًا من هذه الابنة الكبرى ، ولكن يبدو الآن أنها كانت متهورة ، وبعد استعادة ابنة بالتبني ، لم تكن تعرف ذلك كانت اللآلئ حقًا الأكثر إبهارًا.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...