"حسنًا ، سأفصل عائلتك أولاً ، وأشرح لمكتب الاستقبال أدناه أنك لن تحضر لأنك لم يكن لديك وظيفة مؤخرًا."
"جيد."
بعد أن أغلقت الهاتف ، جلست جيان لينغ تحت اللحاف لفترة من الوقت ، كانت متعبة حقًا هذين اليومين ، مما جعلها تشعر وكأنها تريد النوم على السرير حتى نهاية الوقت. السبب.
وضعت جيان لينغ على الفور اللحاف فوق رأسها ونمت.
ما أيقظها مرة أخرى هو جرس الباب في المنزل. فتحت جيان لينغ عينيها ونظرت في ذلك الوقت. كان الوقت قد مضى بالفعل ، لذا ارتدت رداء الحمام وتوجهت إلى الباب لترى من هو ، الشقيقان في المنزل.
لا بأس أن تأتي واحدة ، لكن هناك اثنان آخران.
قامت بتمشيط شعرها على الهاتف بشكل عرضي وفتحت الباب ، وعندما رأى الشقيقان جسدها في الخارج ، عبس أحدهما ، واستدار الآخر لتغطية وجهها.
"واو ، زوجة أخي ، لماذا لا ترتدي ملابس ..."
نظرت جيان لينغ إلى رداء الحمام الحريري الذي كانت لا تزال ترتديه فوق بيجاماها ، ومن الواضح أنه كان ملفوفًا بإحكام ، ألم ترتديه؟ أرتدي الكثير.
في هذا الوقت ، شعر فو يانتشنغ بالأسف قليلاً ووافق على إحضار فو يانمينغ إلى هنا ، ورفع يده وطرق رأس فو يان مينغ على رأسه ، "تحدث بشري".
"... آه ، لا ، لماذا لم تغير ملابسك؟" صحح فو يانمينغ.
"ليس الأمر كما لو أنك لم تره." لم تهتم جيان لينغ. قبل بضع سنوات في منزل فو ، كانت تخرج من حين لآخر بملابس النوم ، ولم تر هذا الطفل الصغير مشغولاً من قبل.
"أخشى أن يشعر أخي بالغيرة." نظر فو يانمينغ حوله بفضول بمجرد دخوله ، "منزل الفتاة دافئ حقًا. واو ، غرفة المعيشة هذه لديها إحساس بالتصميم. أحب هذا التاتامي العملاق. "
"اجلس لفترة من الوقت إذا أردت ، وقم بتعبئته عندما تغادر." بعد التحدث ، ذهب جيان لينغ إلى المطبخ وسكب كوبًا من العصير بنفسه ، وهو ينظر إلى الأخوين اللذين لم يكونا غير مألوفين على الإطلاق ، "إذن أنت اثنان لديهم حقائب كبيرة وحقائب صغيرة. لماذا أنت هنا؟
ذكّر فو يانتشنغ باستياء ، "ألم تقل أنك ستمارس الرياضة اليوم؟ هل نسيت كل شيء عنها؟"
كان تعبير جيان لينج فارغًا ، كما لو أنها نسيت حقًا ، "... اعتقدت أنك تتحدث فقط."
أكل فو يانمينغ البطيخ في صمت ، ولم يجرؤ على الكلام بتهور.
"لم يفت الأوان بعد لمعرفة أنني جاد." بعد أن انتهت فو يانتشنغ من الحديث ، تناول الكوب الذي شربته ووضعه جانبًا ، ودفع جيان لينغ إلى الغرفة ، "أسرع وغير ملابسك ، سنفعل غادر بعد العشاء ".
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...