بشكل غير متوقع ، كانت خطوات جيان لينغ خفيفة ، وسارت نحو الثلاثة منهم بينما كانت تمسك تنورتها.
"مرحبًا عمة شي ، أنا جيان لينغ".
عض جيان Xintong شفتها السفلى ونظر إلى قدميها في حالة من عدم التصديق.
"إنها جميلة جدًا." نظرت والدة عائلة هي إلى وجهها بثبات ولم تستطع إلا الثناء.
ليس الأمر أنها لم تر جيان لينغ من قبل ، لكن عليها أن تقول إن هذا الطفل قد نشأ كثيرًا ، ولم يصبح أكثر وأكثر شبابًا فقط.
إنه أكثر تميزًا من مزاج عازف البيانو المزعوم.
على الرغم من أنهن أخوات ، إلا أنهن يتمتعن بمظهر وأنماط مختلفة جدًا.
لطالما كان لدى Jian Xintong صورة لطيفة وحسنة التصرف ، وشخصيتها الصغيرة كانت دائمًا أسلوب الفتاة الصغيرة ، لكن Jian Ling تراه بهذه الطريقة اليوم.
الأرجل المكشوفة نحيلة ، وخط العنق أملس ، وتقف هناك نحيفة ورشيقة ، وتبدو طويلة ومثيرة.
المشي نحو الجميع في فستان مثل هذا أمر لافت للنظر للغاية.
في اللحظة التي جاءت فيها شي يوشوان لاختيار فستان ، لم تستطع إلا أن تنظر إلى جيان لينغ من وقت لآخر.
لقد فكر في نفسه ، هذه المرة ، حصل هان لي على قدر كبير. من ناحية أخرى ، بدا أن الشخص الذي وجده ابنه يبدو أنه لا يستطيع التحدث حتى عندما رأى جيان لينغ. كيف يمكنه متابعة عائلته هي تشونغ بعد ذلك؟ اخرج واختلط.
تافهة في كل مكان.
لاحظت Jian Xintong أيضًا التغيير في موقف Shi Yuxuan اليوم ، وشعرت بعدم الرغبة في ذلك.ومن الواضح أنه في كل مرة ظهرت فيها هي و Jian Lingtong في نفس المناسبة من قبل ، كان أول شيء يراه الجميع هو نفسها.
نظرًا لأن Jian Ling لم يكن لديه أي ردود فعل غير عادية عندما رأى Jian Xintong ، كان Han Li راضيًا تمامًا.
فجأة ، حولت انتباهها إلى اختيار فستان لـ Jian Ling ، "Lingling ، ألا يزال جزء الخصر الآن غير مناسب؟"
كانت جيان لينغ نفسها قلقة بعض الشيء ، "نعم ، أمي ، القطع القليلة الأولى هي في الواقع كبيرة إلى حد ما." قالت وهي تخفض رأسها ونظرت إلى خصرها ، "ربما كنت أمارس اليوجا مؤخرًا ، على ما يبدو ليكون لها تأثير تشكيل الشكل. "
نظرت هان لي إليها مستمتعة ، "لا يمكن للآخرين إنقاص الوزن حتى لو أرادوا إنقاص الوزن ، لكنك تشعر بالقلق هنا."
شعر جيان لينغ بالحرج للحظة ، وتبع هان لي لمواصلة الانتقاء والمحاولة.
عند رؤية هذا ، سخرت جيان Xintong ، كما لو كانت ستستعيد 10 ٪ اليوم.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...