18

1.5K 126 2
                                    

الآن بعد أن عانت من هذا النوع من الغضب هنا ، ألقت نظرة على جيان لينغ التي كانت لا تزال تنظر إلى هاتفها المحمول ولم تستطع إلا التحديق فيها.


"كم من الوقت سوف تعذبني؟"

"عندما تكون على استعداد للاعتراف بخطئك." نشر جيان لينغ يديها وابتسم ، واستمر في لعب اللعبة ، "بالطبع ، يمكنك أيضًا الاتصال بأخيك لمعرفة ما إذا كان سيستيقظ في منتصف الليل و تعال ليأخذك ".

بمجرد ذكر فو يانتشنغ ، أصبح الناس من حوله ذابلين بشكل واضح ، "لن تخبر أخي ، أليس كذلك؟ لقد أخبرت مدبرة المنزل بوضوح ألا تتحدث عن ذلك."

"هل رأيك مهم؟ لماذا يجب أن أستمع إلى شخص لا يحترم حتى شيوخه؟" نظر إليه جيان لينغ بهدوء.

اختنق فو يانمينغ ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يشعر بعدم الرضا وقال: "أنا لا أحترم كبار السن ، أنا فقط أشعر بالأسف لأخي ، وأريد الزواج من شخص لا أحبه."

بالطبع عرف جيان لينغ ما يقصده ، وكانت سمعة المالك الأصلي سيئة بالفعل في الماضي ، لكنها أرادت البقاء على قيد الحياة في عائلة فو. إذا كان هناك صهر استمر في تعثرها في المستقبل ، يكون يوما رائعا.

"الأشخاص الذين لا يحبون ..." كرر جيان لينغ كلماته ، "هل يمكنه الزواج من شخص يحبه بدوني؟"

لم يتحدث فو يانمينغ لفترة طويلة.

تم عرض الفيلم التعليمي مرارًا وتكرارًا ، وحتى الموظفين غافوا ، جيان لينغ نظر فقط في ذلك الوقت.

كان الفجر تقريبًا ، وقد غادر جميع الأصدقاء الصغار لأطفال الدب. وعندما رأت أن الأمر متماثل تقريبًا ، قالت ، "فو يان مينغ ، لدي خياران لك."

"واحد ، اتصل بأخيك واطلب منه أن يأتي ويأخذك بعيدًا ، اثنان ، وعدني بطلبين ، وسأوصلك إلى المنزل الآن."

حدق فو يانمينغ في وجهها ، "أنت تعرف بالضبط ما سأختار."

هزت جيان لينغ كتفيها ، متظاهرة بأنها لا تعرف ، "أنا لست الدودة المستديرة في معدتك."

حدقت فو يانمينغ في وجهها بغضب ، "يمكن أن يكون هناك طلب واحد فقط."

"حسنًا ، سأتصل بأخيك الآن." قامت بإيماءة لإجراء مكالمة.

"جيان لينغ!" لم يستطع فو يانمينغ مساعدته في الصراخ عليه.

لكن جيان لينغ لم يخاف منه ، لكن الشرطة التي كانت بجانبه أيقظته ، "ماذا تفعل؟ هل يمكنك أن تكون هادئًا أثناء مشاهدة فيلم تعليمي؟"

فو يانمينغ ، "..."

لم يستطع جيان لينغ إلا أن يضحك ، وهو ينظر إلى الدوائر المظلمة الكبيرة للطفل ، ولم يستطع الشعور بالرضا للحظة ، بعد كل شيء ، بدا فو يانمينغ والعمدة فو يان متشابهين تمامًا ، مما جعله يفكر بشكل غير طبيعي في واحدة في البيت.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن