"ما الذي تتحدث عنه!" رفعت جيان لينغ يدها بفرح شديد ، "عمتك ، حماتي ، في الطابق السفلي الآن ، لذلك لا تفكر في الأمر ، يجب أن أذهب الآن."
"آه؟" لم يفهم جينغ شوانغشوانغ نوع التطور الذي حدث لفترة من الوقت ، "ما هو الوضع؟"
"الوضع مثل هذا. لا تقلق بشأن ذلك. سأذهب مباشرة من الأمام. أنت مشغول بعملك."
بمجرد أن خرجت هي ومساعدها من المصعد ، بدأ المراسلون الذين كانوا يجلسون خارج القاعة في النظر حولهم ، ولكن نظرًا لعدم رؤية أحد تقريبًا جيان لينغ ، كان الجميع يحدقون في الرئيس بهدوء مثل هذا المشي بجواره.
في هذه اللحظة ، كان Zhou Hui لا يزال يتحدث مع المراسل حول بعض الأشياء المثيرة للاهتمام حول Jian Xintong. نزل هان لي ، الذي كان في السيارة يقف على الجانب أمام الباب ، أولاً وسار للأمام مع الإصدار المحدود الذي وصل حديثًا حقيبة يد.
دون أن يحدق ، سار جيان لينغ على الدرج بهدوء من مجموعة من العيون الفضوليين ، ورفعت يدها وأمسك بيد هان لي في مفاجأة ، "لماذا أنت هنا؟"
إذا كان هان لي لا يزال يحمل أكثر من نصف ضغائنه ضد جيان لينغ قبل الزواج ، بعد أن بادرت فو يانتشنغ بالاتصال بها اليوم ، فإنها ستتخلى عن قلبها تمامًا.
لم يشعر بمثل هذا التغيير الواضح في ابنها ، لكن هان لي ، الأم ، كانت تعرف ذلك جيدًا.
"تصادف أن التقطت حقيبة قريبة وأخذتك بالمناسبة. كيف حالك اليوم؟ هل أنت متعبة؟" نظر إليها هان لي بتعبير طبيعي.
"لا بأس ، لم أفعل أي شيء." سار الاثنان على المنصة أثناء حديثهما. عندما رأى Zhou Hui أن Jian Ling قد خرج ، وكان على وشك اللحاق بالركب ، تعرف المراسل الذي بجانبه على Han Li أولاً.
"أليس هذا السيد هان من عائلة فو؟" سأل أحد المراسلين الذي كان يكتب الأخبار المالية لبضعة أيام ، "لماذا أتيت إلى هنا؟"
"يبدو أنها تلتقط شخصًا ما. ألم تمشي الفتاة المجاورة لنا؟"
"لم أسمع أبدًا أن عائلة فو لديها ابنة. الاثنان قريبان جدًا؟"
"ربما ابن عم؟ أو ..."
"باختصار؟ سمعت أن الابن الأكبر لعائلة فو تزوج منذ وقت ليس ببعيد. هل يمكن أن تكون زوجة ابنه؟"
"لا أرى ذلك. كيف يمكن أن تكون هناك علاقة متناغمة بين حماتها وزوجة الابن في الصين؟"
"لكن الفتاة التي بجانبها جميلة جدًا ، ألن تكون عارضة أزياء هنا أيضًا؟"
"تسك ، لماذا لم يخرج جيان لينغ؟ لن نضطر إلى الانتظار حتى منتصف الليل ، أليس كذلك؟" بدأ الجميع بالتركيز على هذه النقطة.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...