43

1.1K 86 0
                                    


ابدأ ببطء في فهم ذوقه وتفضيلاته ، ثم تسلل إلى حياته قليلاً.

عند الخروج ، سحب هان لي فو يانتشنغ وتحدث لفترة طويلة في الغرفة ، بينما جلس جيان لينغ في غرفة المعيشة وانتظر.

بعد أن تزوج الاثنان ، كان هذا هو الفحص البدني الأول لـ Fu Yancheng ، حيث رسمت بصمت الدوائر على ظهر الهاتف بأصابعها ، وقلبها ينبض.

عادة ، عندما يأتي إلى المستشفى ، يكون مزاجه مكتئبًا بشكل واضح ، وتأمل ألا تكون هناك حوادث في الفحص البدني اليوم.

نظرًا لأن الموعد تم تحديده مسبقًا ، فقد سارت العملية برمتها بسلاسة.

عند سحب الدم ، ورؤية جيان لينغ وهو يشاهد الممرضة تسحب الدم دون أن يرمش ، رفع فو يانتشنغ حاجبيه مرة أخرى. وكلما تطابقت هذه الفتاة ، كلما كانت مختلفة عما تخيلته.

نظرًا لأن فو يانتشنغ كان سيخضع لفحوصات جسدية مختلفة ، فقد كان على معدة فارغة طوال الصباح.عندما جاءت النتائج ، أخرج جيان لينغ زجاجة من حبوب الشوكولاتة من جيبه وضغطها على شفتيه.

"أضف بعض السكر".

لطالما كره فو يانتشنغ الحلويات ، وبينما كان على وشك فتح فمه ، قام جيان لينغ بحشوها في فمه وقال: "لا يُسمح للبالغين بأن يكونوا أكلة صعب الإرضاء".

فو يانتشنغ ، "..."

عند الاستماع إلى النتائج ، كان فو يانتشنغ شارد الذهن بعض الشيء ، لكن جيان لينغ استمع بعناية شديدة ، وكان يطلب التأكيد مرارًا وتكرارًا عند مواجهته لمصطلحات لم يفهمها.

نظرت فو يانتشنغ إلى الشخص الجالس بجانبها ، وفجأة تذكرت المعلومات التي رأتها على شاشتها ذلك الصباح.

وبدا أن حجراً صغيراً قد ألقى فجأة على المياه الهادئة عادة ، ورغم أنه كان غير واضح إلا أنه كان يشعر بالتموجات في قلبه.

بعد الفحص البدني ، اصطحب فو يانتشنغ للعلاج من إعادة التأهيل ، وكان قد مضى بعد الظهر عندما خرج من المستشفى.

جيان لينغ ليست على ما يرام بسبب الدورة الشهرية ، وتريد أن يعود السائق إلى المنزل مباشرة.

تحدث فو يانتشنغ أولاً ، "لقد حجزت للمطعم ، دعنا نذهب مباشرة."

بدا أن السائق يعرف ذلك مسبقًا ، واستدار فورًا بعد سماع الكلمات.

فوجئ جيان لينغ للحظة ، "ستكون هناك ترتيبات لاحقًا؟ هل يجب أن أذهب إلى الشركة أم ..."

"لا."

"هاه؟" نظرت جيان لينغ إلى الأشخاص من حولها ، وبعد فترة طويلة ، بدت وكأنها تفكر في شيء ما ، وظهرت ابتسامة فجأة على شفتيها.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن