100

804 59 0
                                    


سألتها فو يانتشنغ: "لقد لاحظت المراسل أننا لا نعيش معًا ، فلماذا لا تعيش معي؟" أمس."

نظر إليه جيان لينغ بتسلية ، معتقدًا أن ما حدث بالأمس لا علاقة له بـ فو يانتشنغ ، "حسنًا".

نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ في حالة ذهول ، وكان يعتقد في الأصل أن جيان لينج لن يوافق أبدًا ، لكنه لم يتوقع منها أن تقول نعم بشكل خفيف.

تردد الرجل الذي استفزاه في الإمساك بالشوكة ، مشتبهًا في أن جيان لينغ كان ممسوسًا بشيء ما ، لكنه رأى أنه لم يحدث شيء لجيان لينغ ، فكر في الأمر مرة أخرى ، طالما أنه لم يرفض ، كان الأمر جيدًا.

"ثم أرسل لي رسالة بعد الخروج من العمل ، وسأصطحبك."

"نعم!"

في الماضي ، قال جيان لينغ إما أن ينظر إليه عندما يحين الوقت ، أو يرفض صراحةً ، مثل هذا الوعد السريع جعل فو يانتشنغ في حالة ذهول قليلاً.

بعد العشاء مع جيان لينغ ، عاد فو يانتشنغ إلى شقته ، مشغولاً بتنظيف المنزل ، وطلب من هان لي إحضار جميع الملابس التي تركها جيان لينغ في غرفة المعاطف من قبل ، كما لو أن جين لينج قد وعدت أن تكون مع له مرة أخرى.

اعتقد هان لي أن شيئًا جيدًا سيحدث لهما ، لذلك سأل على وجه التحديد عما إذا كان يريد العودة لتناول وجبة معًا قريبًا.

ومع ذلك ، رفض فو يانتشنغ مباشرة عندما طلب العيش في عالم من شخصين.

من أجل تسهيل تمرين Jian Ling ، قامت Fu Yancheng بتنظيف غرفة التخزين وإضافة بعض أجهزة اللياقة البدنية لتلبية جميع احتياجاتها.

الفصل 54 54

في المساء ، تم تغيير الموسيقى المسرحية مرة أخرى ، وعانى فريق العمل الإبداعي الرئيسي مرة أخرى. لقد كانت الساعة قد تجاوزت الثالثة مساءًا في الصف السفلي من جيان لينغ ، وكادت أن تنسى أنها وعدت بالعيش مع فو يانتشنغ .

بشكل غير متوقع ، كان فو يانتشنغ ينتظر أدناه بمجرد خروجه.

عندما ركبت جيان لينغ سيارة فو يانتشنغ ، ما زالت جينغ شوانغشوانغ تشعر بالحيرة. وكما كانت على وشك السؤال ، أوضحت لها فو يانتشنغ ، "شوانغشوانغ ، سألتقط جيان لينغ. سوف أزعجك خلال هذا الوقت."

"؟؟؟" كان جينغ شوانغشوانغ مرتبكًا ولم يكن يعرف ما هو الوضع المفاجئ ، لذلك صرخت بلا وعي ، "أممم ، يجب أن أفعل ذلك."

نظرت جيان لينغ إليها وهي في حالة سكر ، ولوح لها بضجر ، "سأخبرك بالتفصيل غدًا."

مع العلم بالصداقة الثورية بين الاثنين ، لم يقل فو يانتشنغ الكثير ، وقادهما بعيدًا.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن