47

1.2K 84 0
                                    


عبس ، وجلست مباشرة أمام الرجل مع طبق فاكهة ، محدقة فيه للحظة ، "ما الخطب؟ يان مينغ جعلك تغضب مرة أخرى؟"

نظر إليها فو يانتشنغ بلامبالاة ، "في عينيك ، أنا أغضب بسهولة؟"

رمش جيان لينغ عينيها مرتين ، أليس كذلك؟ "بالطبع لا. فو يانتشنغ هو الأفضل. فو يانتشنغ هو الأفضل. إنه لطيف ومراعي للآراء ووسيم."

فو يانتشنغ ، "..." أدرك أنه حقًا لم يكن لديه أي مزاج بعد أن ألقى به جيان لينج.

لا تخمن ما يفكر فيه فو يانتشنغ ، فلن تكون قادرًا على اكتشافه. هذا ما قاله Jing Shuangshuang لـ Jian Ling اليوم ، خاصة بالنسبة لشخص لديه دائرة دماغية عالية في معدل الذكاء ، من الأفضل الذهاب إليه مباشرة بدلاً من التفكير في عقولهم.

التقط جيان لينغ تفاحة بشوكة فاكهة وأدخلها في فم الرجل ، "هل تناولت دوائك بعد العشاء؟"

أدار فو يانتشنغ رأسه للاختباء لبعض الوقت.

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، وتابعت تحركاته وقالت ، "يجب أن تأكل ، وإلا فسوف أطاردك طوال الليل."

بعد أن شعر الرجل بالعجز ، طلب من جيان لينغ إطعامه بضع قطع من الفاكهة أثناء قراءة المستند.

عندها فقط شعرت بالرضا وأكلت قطعتين بشوكة ، وسألته أثناء تناول الطعام ، "ألا يمكننا صنعها غدًا؟ لقد تأخر الوقت ، عليك الذهاب إلى الفراش في الوقت المحدد."

لاحظ فو يانتشنغ أن الاثنين كانا يتشاركان شوكتين ، ودفأت أذنيه.

منذ أن كان طفلاً ، لم يكن يحب المخلوقات المزعجة مثل النساء كثيرًا ، ولكن مؤخرًا دفع جيان لينغ الحد الأدنى مرارًا وتكرارًا ، وشعر أن هناك شيئًا ما خطأ فيه.

الفصل 26 26

بعد عودته من شركة Jing Shuangshuang ، كان Jian Xintong يجلس ويبكي لفترة طويلة.

كان هو تشونغ في عجلة من أمره ولم يستطع البقاء معها لفترة طويلة ، لذلك كان عليه أن يقنعها ببضع كلمات أخرى واندفع للعودة للتعامل معها.

بمجرد أن غادر الباب ، مسح جيان Xintong الدموع على وجهه ببرود ، وذهل المساعد بجانبه.

وقالت "تفضل ودع وسائل الإعلام تصدر البيان الصحفي".

"آه؟" كان المساعد مترددًا بعض الشيء ، "ألم يقل السيد هو فقط أنه لا يمكنك التصرف بتهور في هذا الأمر؟ المصمم هناك ليس شابًا ، فلماذا لا نناقشه بعد السيد هي يعود؟"

"السيد هو ، السيد هو! لا تعتقد فقط أنني لا أعرف ما تفكر فيه." نظر جيان Xintong إلى المساعد مستاءً ، "افعل كما أقول ، على الفور."

"... حسنًا ، حسنًا." خرجت الفتاة من غرفة Jian Xintong في حالة مرتبكة واتصلت بشخص آخر.

في أقل من نصف يوم ، ظهرت العديد من الوحي.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن