13

1.6K 125 1
                                    


"انت تكرهني؟"

هز فو يانتشنغ زوايا شفتيه ، وشاهد وجهها ينهار على الفور ، "إنه ليس مزعجًا حقًا ..." إنه فقط لا يحب ذلك ، خاصة بعد أن علم أنها ستغزو منطقته الخاصة بدون سبب.

تأثر قلب جيان لينغ بشدة ، "ماذا تقصد بالكراهية ، الكراهية تعني الكراهية ، الحب يعني الحب!"

قال فو يانتشنغ: "إذا قلت إنني أكره ذلك ، فهل يمكنك التراجع عن قرارك بالزواج؟"

اختنق جيان لينغ ، ونظر إلى هذا الرجل غير مصدق ، "مستحيل ، فو يانتشنغ ، لقد قلت أنك تكره الفتاة لمجرد أنك لا تريد الزواج؟"

"..." كان فو يانتشنغ صامتًا لثانية ، "تحدث جيدًا."

لولت جيان لينغ شفتيها ، وحركت مؤخرتها عندما كانت قد استمتعت بما يكفي ، وسارت نحو خطى فو يانتشنغ ، "تحدث جيدًا وأريد أن أتزوجك أيضًا."

"سبب."

رفعت جيان لينغ عينيها قائلة إن شخصًا يحبه يحبه لن يصدقه بالتأكيد ، والحل الوحيد الآن هو ...

قالت "ألم تسمع من عمتك؟ وضعي في منزل جين سيء للغاية".

قال "سمعته قليلا".

عند رؤية هذا ، تابع جيان لينغ ، "لم يحبني والداي منذ أن كنت طفلًا. لقد نشأت في والديّ المسنين. على الرغم من أنني عدت من الكلية ، لا يزال لدي إحساس ضعيف بالوجود في المنزل. هل تعرف لماذا انخرطنا؟ "

"هذا لأنهم احتاجوا إلى خلفية عائلة فو الخاصة بك ، وقد أرسلوني إلى الخارج دون حتى أن أسأل عن رأيي ، فو يانتشنغ ... قلت ، ألا يمكنني البكاء عند خطوبة شخص ما؟"

حدقت فو يانتشنغ في وجهها بحاجبين ثابتين ، كما لو كانت تخمن أصالة كلماتها.

بعد أن أنهت جيان لينغ حديثها ، خفق قلبها سراً ، وما زلت لا تصدق ذلك؟

نظرًا لأن الرجل لم يتكلم ، استمر جيان لينغ في التسخين ، "كل هذا لأنهم أخبروني عن ثروتي عندما كنت صغيرًا ، قائلين إن وجودي سيؤثر على ثروة عائلة جيان ، لذلك تم إلقاؤي في مسقط رأسي منذ ذلك الحين كنت طفلاً ، خوفًا من تلويثي. حدث حظي السيئ أيضًا عندما كبرت وأعدني. سمعت من ابن عمي أن غرفتي قد شاهدها العديد من أساتذة فنغ شوي ، وكان المكان الأقل التأثير على عائلة جين. هذه المرة ، أعطيته لي دون تردد. الانخراط هو أيضًا للتخلص مني بسرعة. "

فكر فو يانتشنغ في آلاف الأسباب ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنها ستكون مثل هذه العبارات السخيفة ، فاهتز شفتيه ونظر إلى جيان لينغ ، "هل يمكن أن يكون والداك قد تخرجا من المدرسة الابتدائية؟"

لم تستطع جيان لينغ إلا أن تضحك بصوت عالٍ عندما سمعت الكلمات ، وعندما رأت فو يانتشنغ ، حدقت فيها وغطت شفتيها على عجل ، "هل تعتقد أيضًا أن الأمر مبالغ فيه؟" الحقيقة ، لذلك ... هل ستتزوجني على الفور؟ "

فو يانتشنغ ، "..."

الفصل 7

"من السهل الاعتناء بي. أنا لست أكلة صعب الإرضاء ولدي مزاج جيد. طالما أنني أعتني بالطعام والمأوى ، فليس لدي أي متطلبات إضافية. هل توافق؟ حسنًا؟" قال.

عبس فو يانتشنغ ونظر إلى الشخص الذي أمامه ، "هل رأيت ساقي؟ هل أنت متأكد من أنه يمكنك قبول أن زوجك المستقبلي هو شخص معاق لا يستطيع المشي؟"

ارتعش قلب جيان لينغ ، في الواقع ، قلة قليلة من الناس يمكن أن يتحملوا عدم اكتمالهم الجسدي ، بما في ذلك هذا الشخص أمامهم.

استدارت جانباً ، وقلصت ساقيها وصعدت من الماء ، وحولت جسدها بالكامل إلى فو يانتشنغ ، "أهم شيء بالنسبة لي هو أنت." أوه لا ، إنه وجهك.

جمال مريض أو شيء من هذا القبيل ، إنه مثير للغاية عندما تفكر فيه ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، فإن فو يانتشنغ أكثر قدرة مما تخيلت ، وهو ليس الشخص الذي يشعر بالأسف على نفسه عندما يحدث شيء كهذا.

إذا صدّق فو يانتشنغ ما قاله جيان لينج في وقت سابق ، فإنه سيعتبر أمرًا مسلمًا به أنها كانت تتحدث في نومه ، وخفض عينيه وشاهدها تحدق في عينيه ، وأخيراً قال ، "لا ندم؟"

أضاءت عيون جيان لينغ فجأة ، "هل توافق؟"

لاحظ فو يانتشنغ المفاجأة والابتسامة في عينيه على مضض أنها كانت صادقة.

كانت جيان لينغ متحمسة بعض الشيء في هذه اللحظة ، وجلست على الأرض وتقدمت للأمام ، حتى أن ساقيها لمست فو يانتشنغ ، وجلس الاثنان على كرسي متحرك وجلسا على الأرض.

شعرت أنها كانت على حق ، فالرجال يحبون حقًا الضعفاء اللين والضعفاء والفقراء.

"مرحبًا ، فو يانتشنغ." مد جيان لينغ وسحب زاوية ملابسه ، "إذا وافقت ، فلن تندم. هل رأيت من قبل فتاة تتقدم لرجل؟ لقد فعلت كل شيء ، وأنت لم يعد مسموحا لها أن تعجبني. امرأة غيري ".

ارتعشت جبين فو يانتشنغ مرتين ، وقبل أن يتمكن من كتابة برجك ، كان حريصًا على إعلان سيادته.

عندما رأى جيان لينغ أن تعبيره كان خاطئًا ، أدار عينيها ، "أليس كذلك؟ هل لديك شخص تحبه الآن؟"

عند رؤيتها متوترة ، لم يقل فو يانتشنغ كلمة واحدة ، فقط نظر إليها مثل إله قديم ، خدش نفسه لمعرفة النتيجة النهائية.

"قص!" عندما رأى جيان لينج أنه لم يرد ، ترك ملابسه بغضب ، "دعنا نحصل عليها ، من ليس لديه ضوء القمر الأبيض ، لكنك ستتزوجني الآن ، لا تفكر في الآخرين الناس. "

رفع فو يانتشنغ حاجبيه ، وهو يراقبها وهي تضربها ، "باي يويجوانج؟ هل تتحدث عن نفسك؟"

أصيب جيان لينغ بالدهشة ، ثم تذكر الدور الداعم للمالك الأصلي ، "هذا ليس صحيحًا! منذ اللحظة التي وافقت فيها على الزواج مني ، أعجبت بك."

ارتعشت جبين الرجل ، وأدار الكرسي المتحرك ليغادر.

لم يتركه جيان لينغ يذهب ، وعلى الفور نهض من الأرض ، "إلى أين أنت ذاهب ، سأساعدك."

كان من النادر أن يرى الحارس هذا النوع من المشاهد ، وتبعهما خطوة بخطوة على مسافة غير بعيدة ، والتقط صورة حسب تعليمات زوجته وأرسلها.

انتظر هو تشونغ في الطابق السفلي في منزل جيان لفترة من الوقت ، ولكن قبل وصول جيان Xintong ، شعر ببعض القلق واستعد للقيادة بعيدًا ، ولكن بعد أن استدار مباشرة ، رأى شخصًا يسير في اتجاهه ليس بعيدًا.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن