في المساء ، بدأ هاتف فو يانتشنغ المحمول على البار بالاهتزاز ، وصرخ جيان لينغ بالداخل ، لكن فو يانتشنغ لم يخرج على الفور ، لكنه أدار رأسه ليطلب منها أن تلتقطه ، وكانت يداه متسخة.
التقطه جيان لينغ وألقى نظرة ، كان هان لي ، فماذا يجب أن أقول.
لحسن الحظ ، أغلق الهاتف بعد فترة ، تنفس جيان لينغ الصعداء ، لكنه رن مرة أخرى بعد فترة وجيزة. هذه المرة لم يكن هان لي ، لذلك اتصل جيان لينغ من خلال يد أخرى.
"أخي ، هل وصلت؟ لماذا لم يكن هناك صوت طوال فترة الظهيرة؟"
رفع جيان لينغ جبهته ، ويبدو أن يان مينغ كان يعلم أيضًا أن فو يانتشنغ كان هنا.
"يان مينغ ، أنا".
"... أخت الزوج؟" امتلأ صوت فو يانمينغ بالإثارة فجأة ، "أخي معك الآن؟"
"نعم ، ليس من المناسب له الرد على الهاتف الآن. ما الأمر؟ هل هناك شيء عاجل للاتصال به؟"
قال فو يانمينغ: "ليس هناك أمر عاجل ، لكن والدتي لم تتلق الاتصال الهاتفي الآن ، وطلبت مني العثور على شخص ما." "هل من المناسب لك التحدث إلى أمي؟ أمي بجانبي مباشرة."
هل يكفيها أن تقول لا؟
سأل هان لي من الجانب الآخر "Lingling؟ هل هذا أنت؟".
"... هذا أنا ، عمتي."
عندما اتصلت العمة ، لم تستطع هان لي إلا أن تتنهد ، "لماذا الاسم غير مألوف إلى هذا الحد ، أنت و يان تشينغ لم يتم الطلاق منذ يوم ، وما زلت طفل الأم."
عند سماع هذه الكلمات ، كان جيان لينغ في حيرة شديدة ولم يعرف ماذا سيقول لبعض الوقت.لحسن الحظ ، لم تتورط هان لي كثيرًا في هذا الموضوع ، وسألها عما إذا كان فو يانمينغ قد وصل.
قال جيان لينج: "سيكون في فترة ما بعد الظهر. ربما نسي معاودة الاتصال بك."
"هذا جيد ، Lingling ، أمي لا تزال تريد التخلي عن هذا الوجه القديم وتطلب منه فرصة معك."
"في السنوات القليلة الماضية كنت بعيدًا ، لم يكن يانتشنغ سهلاً. تم تجديد منتصف المنزل مرة واحدة. لا يُسمح بلمس طبقة يانتشنغ الخاصة بك فقط. لقد حافظ على أغراضك سليمة وكان ينتظرها لك أن تعود. "
"في ذلك الوقت ، اقترحتما الطلاق على عجل ، وواجهنا أنا ووالدك صعوبة في قبول ذلك ، لكن في الواقع ، كان يان تشينج قلقًا بشأن جرّك إلى أسفل. إذا لم يكن لديه مشاعر ، فربما لم يفكر في ذلك كثيرا. ستكون هناك فكرة تركك تذهب ".
"لم يكن لدى يانتشنغ مشاعر مماثلة لسنوات عديدة. ليس من السهل أن يكون لديك فتاة يحبها ، ولكن بعد حادث سيارته ، أشعر بالحزن الشديد كأم. كنت أفكر ... إذا كان لا يزال لديك مشاعر تجاهه ، يمكنك تجربته ، لا تذكر الزواج ، من الجيد التحدث ببساطة عن علاقة ، حتى لو لم تكن مناسبة ، فلنتحدث عن الزواج ، ما رأيك؟ "
"أنا أفهم ما قلته." ردت جيان لينغ ، لكن قلبها كان لا يزال في حيرة.
كما لو سمعت الإحراج في قلب جيان لينغ ، توقف هان لي ، "ثم شكرًا لك أولاً ، أمي. في المستقبل ، بغض النظر عن أي شيء ، آمل أن نتمكن من إلقاء التحية بسعادة عندما نلتقي أو نلتقي في الشارع. قبل أن نصل تزوجت لقد أساءت فهمك ، لكن خلال تلك الأيام التي كنت فيها في عائلة فو ، أحببنا أنا ووالدك ، بما في ذلك يان مينغ ، كثيرًا ، وآمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا المصير في المستقبل ".
تأثر جيان لينغ قليلاً ، "سأفعل".
لم تكن المكالمة الهاتفية طويلة ، لكنها هدأت بأعجوبة من مزاج جيان لينج المضطرب لمدة أسبوع.
عندما انتهى العمل في الليل ، كان فو يانتشنغ في حالة من الفوضى وكان قميصه ملطخًا كثيرًا.أخذ جيان لينج مبادرة فو يانتشنغ لإعادته إلى منزل قريب لتغيير ملابسه والاستحمام دون انتظار طلب فو يانتشنغ.
عندما كان فو يانتشنغ يستحم ، قام مساعده بتسليم أمتعته ، وعند النظر إلى هذه الحقيبة الكبيرة ، شعرت جيان لينغ بالعجز.
شقة Jian Ling صغيرة جدًا وتتكون من غرفة نوم واحدة ، وغرفة المعيشة ضيقة بأريكة مزدوجة فقط ومكتب ، ويبدو أنه يعمل عادة هنا.
خرج فو يانتشنغ من الحمام فقط بمنشفة حمام مربوطة على جسده ، وكانت حواجبه متماسكة بإحكام ، وبدا غير راضٍ عن البيئة هنا. ورؤيته يخرج ، دفع جيان لينغ الحقيبة أمامه ، "أمرت من أجلك في الجوار. الفندق ، سآخذك إلى هناك بعد تغيير الملابس. "
قال فو يانتشنغ: "لماذا أبقى في فندق؟ لا يعني ذلك عدم وجود أسرة في المنزل".
قال جيان لينغ: "مثل هذا المنزل الصغير لا يتسع لحجمك" ، "أسرع وغير ملابسك ، لقد أرسلت العنوان إلى هاتفك."
"إذا بقيت في الفندق معي ، فسنذهب إلى هناك." نظف فو يانتشنغ شعره المبلل ، وانزلقت قطرات الماء من خديه ، وذهبت مباشرة حول الترقوة إلى خط حورية البحر. لم يكن يمانع يظهر جماله أمام جيان لينغ على الإطلاق. شكل جيد.
حولت جيان لينغ نظرها مباشرة ولم تستطع المساعدة في التنهد ، "هل يمكنك أن تكون أكثر طاعة؟"
أصبح وجه فو يانمينغ قاتمًا فجأة ، وكان يعتقد أن هناك أملًا ، لكن الأمور بدت أقل تفاؤلاً بكثير مما كان يتخيله ، وسأل بصمت ، "هل يمكنك العودة إلي إذا كنت مطيعًا؟"
جلس جيان لينغ القرفصاء وفتح حقيبته ، ووجد بذلة من الملابس لفو يانتشنغ وسلمها له ، "اذهب إلى غرفة النوم واستبدلها."
غير الرجل ملابسه في صمت ، وعاد وجلس بجانب جيان لينغ.
"لقد أجبت على مكالمة والدتك للتو" قال جيان لينج فجأة.
أصيب فو يانتشنغ بالذعر للحظة ، "... هل أخبرتك والدتي بشيء؟"
لا ... ، هل أنت متأكد من أنه أنا؟ "
الفصل 58
"بعد أن جربت الكثير من الأشياء ، هل تعتقد أنني لا أملك حتى القدرة على التفكير بشكل مستقل؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...