105

711 47 0
                                    


جلست جيان لينغ في غرفة الانتظار لفترة طويلة ولم تتغلب عليها.وفقًا لإجراءات الطلاق العادية ، فإن مجرد توقيع اتفاقية الطلاق لن يعتبر بالتأكيد طلاقًا. هل هذا صعب؟ لم يفهم جيان لينغ على الإطلاق.

فلماذا لم يطلقوا بعد؟ هذا اللقيط فو يانتشنغ تجرأ على لعب الحيل عليها؟

تابعت جيان لينغ شفتيها ، وكان وجهها قبيحًا جدًا ، ولم يكن لديها وقت للتحكم في تعبيرها عندما كان شخص ما يلتقط صورًا بجانبها. اعتقدت في الأصل أنه إذا لم تفكر في المستقبل ، فسيكون من الجيد أن يكون لديها العلاقة مع فو يانتشنغ.

الآن بعد اكتشاف الحقيقة ، أراد Jian Ling وضع هذا الشخص في القائمة السوداء كل دقيقة ، لذلك لم يقلق Fu Yancheng بشأن صورة Fu على الإطلاق وأراد التباهي أمام الجميع.

فقط بالاعتماد على حقيقة أن الاثنين لم ينفصلوا على الإطلاق ، خدعوها!

كانت جيان لينغ تحمل تذكرة الطيران ، وواصلت تهوية الريح في أذنها ، وكانت غاضبة.

يذهبون إلى أقاصي الدنيا هم كل شعبه؟ ثم ذهبت لتظهر ذلك اللقيط ، وبعد ظهر ذلك اليوم ، استقل جيان لينغ الطائرة إلى مدينة Z City دون تردد.

عندما سمعت جينغ شوانغشوانغ الأخبار ، ضحكت مرتين ، ولم تستطع إلا أن تتنهد ، "هذا ليس سيئًا بالنسبة له. رأيت أن هذا الرجل كان مخلصًا جدًا في وقت سابق ، وكنت أتساءل ما الذي كان ينوي فعله. لذلك تحول الأمر بدعوى أنه كان مخلصًا للغاية. أنا أختنق بالمياه السيئة ، والروتين عميق حقًا ".

لم تستطع جيان لينغ أن تساعد في تحريك عينيها ، "هذا ليس روتينًا ، إنه مجرد لقيط. عبثًا ، اعتقدت دائمًا أنني عميل حر. لحسن الحظ ، لم أقم بعلاقة في السنوات القليلة الماضية ، وإلا لكنت واجهت علاقات خارج نطاق الزواج ".

"Hahahahahahaha ..." ظلت جينغ شوانغشوانغ تضحك على الجانب الآخر ، ثم عبرت بجدية عن أفكارها لجيان لينغ ، "لا تغضب ، فكر في الأمر من زاوية مختلفة ، وهذا يثبت بشكل مقنع أن فو يانتشنغ أعجب بك قبل أربع سنوات ، أليس كذلك؟ "

"... من يهتم بحبه؟ من يحب هذا النوع من الرجل المتغطرس سيريده". لم يهدأ مزاج جيان لينغ لمدة يومين.

"حقا لا تريد ذلك؟"

قال جيان لينج: "إذا قلت لا ، فلا تفعل!"

"إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فلن تفعل ذلك. أنتما زوج وزوجة قانونيًا الآن ، وهما مقيدان بإحكام."

"لا تذكرني بهذه الحقيقة القاسية."

"مرحبًا ، دعني أخبرك ، ألم تقرر إقامة علاقة من قبل؟ أليست حبكة الزواج أولاً ثم الحب أكثر رومانسية؟" أراد Jing Shuangshuang إقناع Jian Ling بقبول مصيرها. على الرغم من EQ لـ Fu Yancheng ليس مرتفعًا جدًا ، لكن إذا قرر شيئًا واحدًا ليس من السهل التخلي عنه.

إلى جانب ذلك ، كان لدى جيان لينغ الكثير من الفضل في علاج ساق فو يانتشنغ.

قال جيان لينج: "هل تريد هذه الرومانسية لك؟ ألا تعلم أن الزواج هو قبر الحب؟ يمكنك اكتشافه إذا وقعت في الحب في القبر."

جينغ شوانغشوانغ ، "..." مهلا ، التفكير في الأمر مثل هذا أمر مخيف للغاية.

بقي Jian Ling في City Z لمدة أسبوع ، وبعد الانتهاء من جميع الخطط ، جاء أشخاص من فريق الديكور.صادف أن Yang Qing كان في إجازة مؤخرًا ، وجاء للإشراف على العمل من وقت لآخر. كان Ling ممتنًا للغاية وقدم له 30٪ من الأسهم لهذا الغرض.

"لديك مثل هذه الشخصية التي يجب عليك تمييز كل شيء بوضوح ، هل يمكنك حقًا العثور على صديق في المستقبل؟"

"لا تقلق بشأني ، ابحث عن صديق أولاً." يانغ تشينغ وسيم وموهوب ، لكن توجهه هو نفس اتجاه جيان لينغ ، والأحداث الرئيسية في حياته غامضة.

"لماذا أعتقد أنني أسهل منك؟" في هذا الصدد ، يانغ تشينغ ليس واثقًا بشكل عام ، ويشعر دائمًا أن جيان لينغ مستقل للغاية.

يجب أن تعلم أنه لا يُحب إلا المرأة التي يمكنها التصرف كطفل ، فالأمر دائمًا على هذا النحو ، ليس من السهل حقًا العثور على صديق مخلص.

"Tsk ، أنت واثق للغاية." هزت Jian Ling رأسها ، وأمسك بوجه Yang Qing وألقت نظرة فاحصة ، فجأة غيورة قليلاً. كصبي ، كانت مسامه غير مرئية تقريبًا ، لذا فهو يتمتع بالثقة حقًا.

"لقد كنت في المدينة A لفترة من الوقت ، أليس كذلك؟ أليست مسقط رأسك؟ ألم تقابل أي عشاق قدامى أو علاقات حب؟"

إن ذكر جيان لينغ جعلني غاضبًا بعض الشيء. عادةً لا يتسكع يانغ تشينغ في الدوائر الاجتماعية ، ولا يعرف الكثير عن أخبار جيان لينغ ، ناهيك عن علاقته مع فو يانتشنغ. أراد جيان لينغ في الأصل أن يشكو منه ، لكنه شخص غير متوقع ظهر فجأة أمام جيان لينغ.

قبل أن تتفاعل جيان لينغ ، تم سحبها على بعد أمتار قليلة من يانغ تشينغ.

رمش يانغ كينغ عينيها الجميلتين من زهر الخوخ ، ونظر إلى هذا الرجل الذي ظهر من العدم ، "هذا الرجل ، سوف تكون وحيدًا لبقية حياتك إذا كنت قاسيًا جدًا؟"

"لست بحاجة إلى إزعاجك ، لدي زوجة بالفعل." أمسك فو يانتشنغ بمعصم جيان لينغ بإحكام.

رفعت يانغ تشينغ حاجبيها ، ولم تستطع فهم ما كان يحدث ، "Lingling ، من هذا؟"

تمامًا كما أراد جيان لينغ التخلص من يد فو يانتشنغ ، سمع فو يانتشنغ يقدم نفسه ، "أنا زوج جيان لينغ ، ماذا عنك؟ من أنت جيان لينغ؟"

تغير شكل فم يانغ تشينغ على الفور إلى "أوه" ، ونظرت إلى جيان لينغ غير مصدق ، "أنت أنت أنت أنت! ذهبت إلى المدينة أ وتزوجت؟"

"لم أفعل ..." أراد Jian Ling التوضيح ، لكن فو يانتشنغ قاطعه مرة أخرى.

قال فو يانتشنغ: "إذن هذا الرجل ، لا تقترب من الرجال المتزوجين بعد الآن ، وإلا فقد يتسبب ذلك في سوء فهم لا داعي له".

لم يستطع يانغ تشينغ إلا أن لوح بيديه ، "لقد أسأت فهمك حقًا ، نحن مجرد أصدقاء." بعد أن تحدث ، أشار إلى المكتبة تحت الإنشاء خلفه ، "الآن نحن أيضًا نعتبر شركاء. يبدو أن لديك شيئًا قل ، لذلك سوف أتجنبها أولاً "لقد ذهب" بعد الانتهاء من الحديث ، غادر يانغ تشينغ على عجل.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن