ابتسم جيان لينغ ، "بالنظر بعقلانية ، لا يجب أن أشك فيك حقًا ، لكنني الآن أجد أن مشاكلي تبدو أكثر قليلاً. في الواقع ، من الصعب بالنسبة لي أن أثق بأي شخص. على الرغم من أن لدي المزيد من الأصدقاء ، تشعر أنك على قيد الحياة أكثر فأكثر مثل جزيرة منعزلة ، فكلما اختبرت ، كلما كنت أكثر انفتاحًا؟ "لم تستطع معرفة ذلك.
رفع فو يانتشنغ يده وعانقها ، "لم آتي إلى هنا لأجعل الأمور صعبة عليك. إذا كنت لا تريد ذلك حقًا ، يمكنني البقاء في فندق ، أو الانتظار حتى تكون على استعداد لمنحي فرصة . "
يجب أن يكون هذا هو أنقى عناق وأكثرهم طمأنة منذ التقى الاثنان. وضعت جيان لينغ ذقنها على كتف فو يانتشنغ وتنهدت مرة أخرى ، "أنت لا تريد حقًا العثور على فتاة أجمل مني وألطف مني؟"
قال فو يانتشنغ: "لا يمكنني العثور عليه. بعد أن أملكك ، أدرك أنني لم أعد أستطيع رؤية فتيات أخريات. عليك أن تكون مسؤولاً عني."
"قال إنه لن يجبرني" همس جيان لينغ في أذنه.
"لم أجبرك ، لقد أخبرتك للتو أنه لن يكون هناك أي شخص آخر." قال فو يانتشنغ ، "أنا ملكك ، يمكنك أن تفعل ما تريد."
غير قادر على التكيف مع كلمات الحب المفاجئة ، انسحب جيان لينغ من ذراعي فو يانتشنغ ، "ثم تذهب إلى الفندق الآن."
تحول وجه فو يانتشنغ على الفور إلى استياء ، "أنت قاسي للغاية ، لم أتناول العشاء بعد."
"آه ..." فرك جيان لينغ أنفه ، "أنا مرتبك بعض الشيء ، سأطلب الوجبات الجاهزة لك إذا كنت تريد أن تأكل."
"عندما لا أكون في الجوار ، هل تأكل الوجبات الجاهزة دائمًا؟"
"تقريبًا ، تناول الطعام بالخارج أو اطلب الوجبات الجاهزة ، وأحيانًا يقوم Yang Qing بطهي وجبة عندما يأتي ، لكن التنظيف أمر مزعج للغاية."
اتسعت عيون فو يانتشنغ في لحظة.
"تسك ، لماذا أنت غيور جدا؟"
"إذن من تعتقد أن يانغ تشينغ هو؟"
"إنه الشخص الذي طاردته بعيدًا بعد ظهر اليوم." ارتجفت شفاه جيان لينج ، "إنه مثلي الجنس الصغير العادي مع نفس التوجه الجنسي مثلي. ما الذي يهم إذا أتيت لطهي وجبة؟ أنت بخيل للغاية."
"ماذا؟" فكر فو يانتشنغ في الشخص الذي رآه في فترة ما بعد الظهر ، وشعر ببعض التشكك في الحياة.
"هذا ما تفهمه. إذا كان معجبًا بك ، فلا يمكنه الإعجاب بي. هل تفهم؟"
قال فو يانتشنغ: "إذن لا يمكنك الاقتراب منه كثيرًا".
"لم نقم بالكثير حتى الآن ، هل ستحد من حقي في تكوين صداقات ، لقد قلت ذلك بشكل جيد الآن ، والآن ستغير رأيك مرة أخرى؟"
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...