64

1K 80 1
                                    


بعد التقليب للأمام والخلف بجانب فو يانتشنغ ، لم يستطع الرجل المجاور له أخيرًا المساعدة في رفع يده ولفها في لحاف لإصلاحها بجانبه بعد ساعة.

حذر شين شنغ.

"إما أن تغمض عينيك وتنام ، أو تنزل لتأكل ، اختر واحدة".

الفصل 36 36

منذ فترة ، أكل Jian Ling جميع أنحاء المدينة A من أجل العثور على مشروع ، وأصبح الطعم أكثر وأكثر جدية.

في الآونة الأخيرة ، من أجل اتباع نظام غذائي ، إما أن يكون حساءًا صافًا مع القليل من الماء أو سلطة فواكه وخضروات ، أصبحت الكمية المرئية للعين المجردة أقل ، وهو أمر غير مريح للغاية.

لا بأس بالذهاب إلى مكان العمل ونسيان معدة فارغة.

إنه أمر مؤلم للغاية عندما تكون متفرغًا ، خاصةً فو يانمينغ ، أحد عشاق الطعام ، يصر على إحضار الكثير من العشاء كل ليلة عندما يعود من المدرسة.

دعمت جيان لينغ ذقنها وشاهدت البث المباشر لـ Fu Yanming. قبل أيام قليلة ، أرادت تفجير شعرها ، لكنها اليوم مخدرة.

وضعت فو يانتشنغ القرص ونظر إليها بنظرة جشعة ، وأخذ قطعة شوكولاتة من المائدة وقشرها إلى فمها ، وقال: "فيتامينات".

حدق جيان لينغ في سلطعون اللحم الحار في وعاء فو يانمينغ وكان على وشك أن يسيل لعابه ، عندما سمع ذلك ، فتح فمه وابتلعه ، ثم تمتم ، "هل هناك فيتامينات بنكهة الشوكولاتة الآن؟"

قال فو يانمينغ بعد أن شاهد كل شيء ، "..."

ثم دفع بصندوق التعبئة أمامها تجاهها ، "تهانينا ، لقد تجاوزت حد السعرات الحرارية اليوم ، يمكنكم الأكل معًا الآن".

توقف Jian Ling عن المضغ ، ونظر إلى كيس تغليف الشوكولاتة في زاوية الطاولة ، ونظر إلى Fu Yancheng بجانبه ، "Fu Yancheng ؟!"

نظر فو يانتشنغ إلى أنفه وأنفه وقلبه ، كما لو أنه لم يسمع شيئًا.

في الثانية التالية ، تغير الأشخاص الشرهون على الطاولة من شخص إلى شخصين.

أومأ فو يانتشنغ برأسه راضٍ للغاية واستمر في قراءة الكتاب.

بعد ساعة ، في الطابق العلوي.

دعم فو يانتشنغ جبهته ، وشاهدها واقفة على جهاز المشي وهي تتساقط من العرق ، وقالت بصوت عميق ، "انزل".

"Phew ... لا ، لا يزال هناك نصف ساعة." جيان لينغ يلهث أثناء الركض ، "وإلا ، سأموت على الميزان غدًا."

"تعال." قال فو يانتشنغ مرة أخرى.

بمجرد أن سقطت الكلمات ، انزلق الشخص أعلاه من على جهاز المشي بصوت ضعيف.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن