أصبح تعبير فو يانتشنغ غير طبيعي للحظة ، "... ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟"
ظهر تلميح من السخرية فجأة على زاوية شفتي جيان لينج. لا يزال هذا الرجل متعجرفًا كما كان دائمًا ، لكن لا علاقة له بها الآن. مؤخرًا ، سئمت حقًا من اغتراب فو يانتشنغ. لقد شعرت أنها قد تذهب مجنونة إذا بقيت في هذه البيئة لفترة أطول.
لم تكن مهتمة بما إذا كان لدى فو يانتشنغ أدنى شعور بها.
"نعم ، أنا أتحدث عن هذا الهراء ، فهل تريد الاستمرار في الاستماع؟" رفعت جيان لينغ حواجبها في وجهه.
عندها فقط تراجع فو يانتشنغ إلى ما بعد الحد الآمن.
في تلك الليلة ، كان الاثنان لا يزالان ينامان في نفس السرير ، لكنه كان مجرد نفس السرير بأحلام مختلفة.
يبدو أن الجميع كانوا ينامون بعمق ، ولكن في الواقع ، لم ينام أحد وبقي مستيقظًا طوال الليل.
في اليوم التالي عندما ذهب فو يانتشنغ إلى الشركة ، لم يتبعه جيان لينج ، وحدد موعدًا مع هان لي ، وبقي الاثنان في المنزل بمفردهما ، وشرحا لهان لي بشأن اتصالهما الأخير بألمانيا ، ثم قام بالتنظيف في أعمالهم الخاصة. لم يتبق الكثير من عائلة فو.
منذ ذلك الحين ، كانت بمفردها ، وأعيدت جميع ممتلكاتها إلى عائلة فو ، والمال على جسدها بالكاد يكفيها لاستئجار منزل قديم ، وقد جعلها هذا الشعور تسترخي كما لم يحدث من قبل.
لم تقل Jian Ling مرحبًا لـ Fu Yancheng عندما غادرت ، قائلة إن ذلك غير ضروري ولكن الحقيقة هي أنها كانت غاضبة من Fu Yancheng في قلبها ، لم تنكر أنها كانت غاضبة ، سيكون من الأفضل لو Yancheng يمكن أن تقفز قليلا.
في الواقع ، لم يكن رد فعل فو يانتشنغ عندما رأى اتفاق الطلاق أفضل بكثير من القفز على الأقدام.
لم تكتف جيان لينغ بإعادة كل الأشياء التي في يديها إلى عائلة فو فحسب ، بل أعادت أيضًا جميع العقارات والتعويضات التي قدمتها لها فو يانتشنغ. بدت وكأنها تشكره على مساعدتها في مغادرة عائلة جيان ، ولكن في حقيقة أنها كانت تواجه وجه فو يانتشنغ تمامًا لقد صفعه بشدة.
عندما رأى فو يانتشنغ اتفاق الطلاق الذي أحضره هان لي ، قام على الفور بتغيير يده للاتصال برقم جيان لينغ ، ولكن في اللحظة التي وصلت فيها المكالمة ، ذكّر الطرف الآخر الطرف الآخر بأن الرقم أصبح فارغًا.
جعل هذا فو يانتشنغ يشعر بمزيد من الذعر.كان جيان لينغ يقطع الاتصال بين الاثنين عمدا.
الفصل 43 43
خضعت فو يانتشنغ لعملية جراحية بعد عام واحد من مغادرة جيان لينغ. ترك جيان لينغ دون أن يقول وداعًا مرة واحدة مما تسبب له في الشك الذاتي. قبل مغادرته ، أراد بشدة أن يتحسن ، ولكن بعد مغادرتها ، وجد فجأة أنه "أ" عام من التخبط هو في الواقع جيد جدا.
بعد الحصول على رد من ألمانيا ، دفعوا ذهابًا وإيابًا لأسباب مختلفة ، ولم يكن لديهم وقت للسفر لإجراء الجراحة إلا بعد أن كانت الشركة في عطلة كاملة في نهاية العام.
وفي هذا العام ، كان لدى فو يانتشنغ شك في نفسه لأول مرة.فقد اعتقد أنه لا أحد يعرفه أفضل منه.من الطفولة إلى البلوغ ، شعر فو يانتشنغ أنه يعرف ما يريد ونوع الحياة التي يريد أن يعيشها.
إذا لم يكن ذلك بسبب حادث السيارة ، شعر فو يانتشنغ أنه قد لا يتزوج أبدًا.قبل أن يغادر جيان لينغ ، اعتقد أنه بعد الطلاق ، سيعود إلى حالته السابقة.
في النهاية ، لا يزال ناي يستخف بمشاعره تجاه جيان لينغ ويغالي في تقدير نكران الذات كرجل.
بعد أن غادر جيان لينغ ، سأل نفسه مرات لا تحصى ، إذا كان قد أدرك مشاعره تجاه جيان لينغ سابقًا ، فهل كان سيسمح لها بالرحيل؟ جاء فو يانتشنغ بالإجابة مرات لا تحصى ، لكنه لم يفعل.
حتى الآن ، في كل مرة أفكر فيها ، أريد أن أقتل نفسي.
بعد مغادرة جيان لينغ ، أعيد تصميم فيلا فو مرة واحدة ، لكن الطابق الثالث من الفيلا ظل دون تغيير.طلب هان لي من المصمم أن يرسل له خططًا عدة مرات ، لكن فو يانتشنغ لم يرغب في أن يقوم الخدم بنقل أغراضه وقال إنه فعل ذلك. لترتيبهم بنفسه. ، ثم استخدم لاحقًا العذر القائل بأن الشركة كانت مشغولة جدًا ولا يمكنها تنظيمها طوال الوقت.كان هان لي ، الذي كان يفعل ذلك مرارًا وتكرارًا ، منزعجًا أيضًا ، وتجاهل الطابق الثالث مباشرة.
في ذلك الوقت ، ضحك فو يانمينغ عرضًا على شقيقه ، الذي طلق أخت زوجته ، لذا ألا يخشى لمس المشهد؟
اعتقدت أن أخي سيصيبه على الأقل بقشعريرة ، لكن فو يانتشنغ حدق للتو في الكمبيوتر أمامه في حالة ذهول ، مما جعل الناس في حيرة شديدة.
في ذلك الوقت عندما انفصل الاثنان ، اعتقد أن شقيقه الأكبر لا يستطيع أخيرًا العيش مع امرأة.
في الأيام التي تلت ذلك ، أولى فو يانمينغ اهتمامًا خاصًا للوضع في الطابق الثالث. اكتشف تدريجيًا أنه لم يتم تغيير زخرفة الطابق الثالث فحسب ، بل حتى الملابس التي لم يأخذها جيان لينج في كانت مرحاض معلقة هناك سليمة.
صُدم فو يانمينغ ، فهل ما زال هذا هو الأخ الذي يعرفه؟ هل هذا هو إيقاع مطاردة محرقة جثث زوجته؟
هز رأسه في قلبه ، فلو كان يعلم من قبل فلماذا نتعبه الآن ، ألن يكون بخير إذا لم ينفصل؟ على أي حال ، جيان لينغ هو أخت زوجته التي يحبها تمامًا.
الحياة ليست دراما مفعمة بالحيوية ، ويمكن لبعض الجنس أن يحظى بفرصة الندم دون أن يندم على ذلك.
اختفى Jian Ling تمامًا منذ الطلاق ، ولم يتصل أبدًا بعائلة Jian. بعد أن اكتشف Jian Mingyang الأمر ، واجه فو Yancheng عدة مرات. يبدو أن Fu Yancheng أخفى Jian Ling.
غادرت جيان لينغ فجأة في البداية ، ولم يشرحها أحد. الأشخاص الذين تعرفهم هم عائلة فو وعائلة جيان ، وليس لديها أصدقاء مقربون. وقعت فقط اتفاقية الطلاق وغادرت المدينة أ. تعرف ما إذا كانت خائفة من ندم فو يانتشنغ أو قلقة على نفسها. الأسف.
في الواقع ، بصرف النظر عن فو يانتشنغ ، الذي ظل صامتًا ، كان رحيل جيان لينغ مؤسفًا إلى حد ما ، وخاصة فو يانمينغ ، الذي قضى معظم الوقت مع جيان لينغ وكان يعرف الحالة المعتادة لجيان لينغ. يعاملهم أيضًا كأفراد من العائلة.
ليس من أجل المال ، وليس من أجل خلفية عائلة فو.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...