73

956 78 0
                                    


نظرت جيان لينغ إلى درجات فو يانمينغ هذه المرة ، ولم تستطع رفع حاجبيها ، "دراسة الطب؟ ماذا قال يان مينغ؟" لم تقل أنها بذلت الكثير من الجهد في درجات فو يانمينغ. اذهب ، حصل اختبار الرياضيات على عشر نقاط فقط.

هذا شعور رائع ، مرة أخرى قبل التحرير.

كانت مشاعر فو يانتشنغ صعودًا وهبوطًا اليوم ، وكان متعبًا جدًا بالفعل ، لذلك قام بفرك معابده واستلقي.

بعد أن اغتسلت جيان لينغ وغيّرت بيجاماها ، شعرت أن مزاج فو يانتشنغ لم يكن على ما يرام ، لذلك لم تستطع إلا أن تميل نحوه ، ومدت إصبعها وغرز ذقنه ، "ما خطبك؟ إنها ليست الأولى الوقت الذي اجتاز فيه يان مينغ الامتحان. "

رفع فو يانتشنغ ذراعه فوق كتفها ، وربت على وجهها ، "لا تدافع عنه ، نم."

تم قرص وجه جيان لينغ في كعكة من قبل شخص ما ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى أن يصمت.

كان من النادر أيضًا أن يتمتع الاثنان بدفء طبيعي ، مثل زوجين كانا في حالة حب لسنوات عديدة. لم يصر Jian Ling ببساطة على سؤاله عما حدث ، ونام مطيعًا مستلقياً على ذراعي Fu Yancheng غير المنفصلتين .

كانت هناك عمليات نقل متكررة للموظفين داخل شركة Fu مؤخرًا ، وقد قضى Fu Yancheng وقتًا أطول في الشركة. فكرت Jian Ling في مكالمات Lai Boning الهاتفية المتكررة في المنزل ، وكانت قلقة بعض الشيء. مؤخرًا ، أخبرت السائق والحارس الشخصي لا تغادر إلا إذا لزم الأمر.

كان كل من Han Li و Fu Shichang مشغولين بشؤون كل منهما ولم يلاحظوا تصرفات Jian Ling. فقط Fu Yanming ، الذي كان يضايق Jian Ling دائمًا لتكوين الدروس ، سأل بهدوء Jian Ling ، "هل أنت قلق من أن شخصًا ما سيؤذي أخي ؟ "

تلقت جيان لينغ خبر وصول فو يانتشنغ إلى الشركة ، لذا حولت عينيها إلى فو يانمينغ ، "لا تقلق بشأن البالغين ، أيها الطفل ، اذهب واكتب واجبك المنزلي ، لقد جعلت نتائج الرياضيات أخيك غاضبًا جدًا لدرجة أنه لا أستطيع النوم ".

كان الشقيقان فقط يعرفان ما حدث في ذلك اليوم. لم يستطع فو يانمينغ سوى ابتلاع التظلم ، "لقد كتبت فقط بضعة أسئلة متعددة الخيارات ، وكان من الصعب جدًا الحصول عليها. حسنًا ، لقد أصبت بالإسهال في ذلك اليوم وكنت في مزاج الامتحان. "قال ،" من الواضح أنك تعتقد أيضًا أنني قد تحسنت كثيرًا ، فلماذا تستمر في التمسك بدرجة واحدة ، إنه أمر ممل حقًا! "

"ليس لدي الكثير من الطاقة ، لدي طاقة في مسائل الرياضيات ، لذلك سأقوم بمجموعتين أخريين."

"مفهوم." قال فو يانمينغ على مضض ، لكنه كان يكتب بطاعة ، وكان موقفه أكثر جدية من ذي قبل. كان جيان لينغ سعيدًا جدًا برؤيته.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن