48

1.1K 89 0
                                    


نظر الجميع إلى هذا المشهد الغريب بفضول.

لفترة من الوقت ، لم أكن أعرف أين أضع التركيز ، ألم أتيت لتجربة الزي؟

قاده المساعد Jing Shuangshuang إلى الطابق الثاني ، ناهيك عن الموظفين ، حتى Jing Shuangshuang نفسه كان متفاجئًا.

نظرت إلى وجه فو يانتشنغ البارد الذي ظل على حاله لعقود ، وسألت دون وعي ، "أنت ... ترافق زوجتك لتجربة الملابس؟"

كانت هناك ابتسامة على زاوية شفتي جيان لينج ، ناهيك عن أن هذا الشخص جيد جدًا!

"نعم ، ليس لدي أي موظفين على انفراد ، لماذا لا أحضر زوجي ومساعده اليوم ، ماذا عن ذلك؟ لم يفت الأوان ، أليس كذلك؟"

ضغط يو تينغ بقبضته على شفتيه وسعل بخفة ، وشعر ببعض الحرج لرؤية الاستوديو.

على العكس من ذلك ، لم يتذكر فو يانتشنغ سوى من كان جينغ شوانغشوانغ ، وومض في ذهنه دون وعي الصبي البري الذي غالبًا ما كان يأتي ليعيش في منزلهم أثناء العطلة الصيفية عندما كان طفلاً ، مع ورقتين كبيرتين من الزهور الحمراء مربوطة على رأسه كل يوم. يوم.

لقد هز زوايا شفتيه ، ونظر إلى جيان لينغ الذي كان يبتسم ويتحدث إلى الموظفين ، وشعر أخيرًا بالارتياح قليلاً.

لا تزال هناك اختلافات كبيرة في العالم.

لاحظ أحد المصممين المساعدين إلى جانبه تعبير فو يانتشنغ ولم يستطع منعه من الصراخ بصمت.في الاستوديو الخاص بهم ، الرجال حيوانات نادرة ، ناهيك عن مثل هذا الرجل المذهل ، وهو أمر غير شائع.

إنه مجرد النظر إلى ساقيه ، ما زلت أشعر بالأسف قليلاً.

لكن ما يؤسف له أكثر ليس هذا ، إنه وضع هذا الرجل كمتزوج ، ولا يزال الكائن هو نموذج العرض الرئيسي لمصممه.

قواعد اختيار ميكايلا تزداد إرباكًا.

كانت عملية التركيب معقدة ومرهقة ، ولم يكن لدى جيان لينغ خبرة في الماضي ، وكان من الصعب جدًا أن تكون محاطًا بالعديد من الموظفين.كانت متوترة قليلاً ، وتختار الملابس وتغير الملابس ، وتنظر إلى الحجم.

لكن كفتاة ، يبدو أنها تضيف الكثير من المرح ، على سبيل المثال ، في كل مرة تخرج من الخلف ، سوف تتجول أمام فو يانتشنغ ، "كيف هذا؟ وماذا عن هذا؟"

لم ينتبه فو يانتشنغ هنا ، فقد نظر إلى كتفيها المكشوفين وظهر جوفاء.

Min Lip دون وعي ، "هل أنت متأكد من أن شخصًا ما سيشتري هذا الفستان عندما يتم إصداره؟" إنه ليس بنفس قيمة القميص.

نظرًا لأنهم كانوا يستعدون بالفعل للمجموعة التالية ، تسلل جيان لينغ إلى أسفل أمام فو يانتشنغ وقام بتدليك ساقيه ، "بالطبع ، وإلا ، ما الذي سترتديه هؤلاء النجمات على السجادة الحمراء؟"

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن