لم يكلف فو يانتشنغ عناء الاهتمام به ، واستلقى مرة أخرى.
في هذا الوقت ، كان فو يان مينغ يسحب جيان لينغ من المتجر حيث كان الاثنان للتو. نظر فو يانمينغ إلى المتجر المزدحم ، ولم يخفِ تقاعسه أثناء سيره ، وكان يطلب من جيان لينج الائتمان.
"كيف؟ هل أنا جيد جدا؟"
سأله جيان لينج "تسك ، هل تريدني أن أطعمك حلوى؟"
قال فو يانمينغ: "ليست هناك حاجة للسكر ، لكنني شعرت بالملل مؤخرًا. إذا كان لديك أي شيء مثير للاهتمام ، من فضلك اتصل بي. سأكون حارسك الشخصي."
"ما هو الممل جدًا فيك ، هناك الكثير من الأشخاص يلعبون معك في مدرسة شبابية رائعة ، أليس هذا كافيًا؟"
قال فو يانمينغ: "هذا مختلف. أنا أكثر نضجًا مبكرًا ، وقد سئمت بالفعل من اللعب مع أسيادهم الصغار." "ألا تتصرف كعارضة أزياء للأخت شوانغشوانغ؟ هل يمكنني الدخول وأكون مساعدة أو شيء من هذا القبيل؟"
لم يقل Jian Ling بنعم أو لا ، "سنتحدث عن ذلك عندما يحين الوقت ، فلنقم بذلك اليوم ، كل واحد يذهب إلى المنزل."
"أوه ..." أرسل فو يانمينغ جيان لينغ إلى باب الفندق ببعض الأسف ، "ثم ماذا ، عيد ميلاد سعيد ، سأقدم لك هدية في المرة القادمة التي نلتقي فيها ، اليوم لا يكفي."
فوجئت جيان لينغ ببعض الدهشة لأن فو يانمينغ لا يزال يتذكرها ، لكنها لسوء الحظ تركت الهدية من ذلك العام في منزل فو ، "سأقبل الهدية ، انسها ، ليلة سعيدة."
عند باب المنزل ، اتصل فو يان مينغ بشقيقه الأكبر فو يانتشنغ. استغرق فو يانتشنغ وقتًا طويلاً للإجابة ، وبمجرد أن أجاب ، كانت هناك موسيقى تصم الآذان.
كاد فو يانمينغ ألقى الهاتف بعيدًا ، "... مرحبًا يا أخي ، ألم تقل أنك ستعمل ساعات إضافية في الشركة اليوم؟ إلى أين أنت ذاهب؟"
"في الخارج." نظر فو يانتشنغ إلى مجموعة أسلاف الجيل الثاني خلفه ، وأخذ ملابسه وخرج ، "ماذا عنك؟ هل تريد قضاء الليل في الخارج؟"
"آه؟" طرفة عين فو يان مينغ.
قال فو يانتشنغ: "لم تعد كبيرًا في السن بعد الآن ، انتبه لإجراءات الحماية عند الخروج مع الفتيات".
قال فو يانمينغ: "... ماذا؟ يا أخي ، ما الذي تتحدث عنه؟"
فو يانتشنغ ، "..."
"هل تستمع إلى هراء أخي يو تيان مرة أخرى؟ لا تستمع إليه." سوف تندم على ذلك. كيف يمكن أن يكون لدي أي أفكار غير معقولة حول أخت زوجتي؟ لا يمكن للأخوة والزوجات أن يتعرضوا للتنمر!
"حسنًا." ضغطت فو يانتشنغ بالمصعد في الطابق السفلي ، "ثم اذهب إلى الفراش مبكرًا ، وسأعود أيضًا."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...