5
بعد أن شعرت أن الكرسي المتحرك يتوقف للحظة ، عبس فو يانتشنغ في المقدمة ، ثم تركه.
سارع جيان لينغ إلى الأمام.
عند رؤية هذا ، توقف هان لي وجلس في الجناح لإراحة قدميه ، ومشاهدة الاثنين يذهبان بعيدًا أكثر فأكثر.
قررت جيان لينغ أن تقترب منه بعد أن مشيت مسافة معينة ، "فو يانتشنغ ، لماذا أنت وخالتك بالخارج في هذا الوقت؟"
نظر فو يانتشنغ إلى الأمام ولم يدير رأسه عندما سمع الكلمات ، وبدا صوته مسطحًا وفارغًا بعض الشيء ، "لم تعد تسمى الأخ يانتشنغ بعد الآن؟"
كان جيان لينغ مذهولًا ، محرجًا بعض الشيء.
إنها ليست نقطة قوتها حقًا في إرضاء الرجال ، لكن ... لا تزال على استعداد لتجربتها إذا كان لديها مثل هذا الخطيب الجميل.
"هل تحبني مناداتك يا أخي يانتشنغ؟"
لم يرد فو يانتشنغ ولكنه ذكر نفسه ، "لقد اعتدت ألا تكون مستعدًا للوقوف إلى جانبي ، لكنك اليوم لست مثلك".
عبس جيان لينغ ، وهو يبحث عن كل كلمة عن هذا الرجل في ذهنها.
كان فو يانتشنغ ، خطيب جيان لينج ، متورطًا في حادث سيارة منذ نصف عام ، وكانت ساقيه نخرتين وغير قادرتين على المشي على الأرض.
عبس جيان لينغ ، وشعر بالشفقة للحظة.
قال جيان لينج: "هل يبدو الأمر كما لو كنت أنا؟ لم تقل لماذا خرجت متأخرًا."
حدق فو يانتشنغ بهدوء في مياه البحيرة المتلألئة التي تعكسها الأضواء في المسافة ، "لا يوجد سبب ، لقد خرجت عندما فكرت في الأمر."
كان جيان لينغ مرتبكًا بعض الشيء ، وساق فو يانتشنغ ... نتجت عن حادث سيارة قبل نصف عام ، ولم تكن نهاية هذا الشخص في الكتاب جيدة.
بالإضافة إلى الأرجل المعطلة ، بعد وفاة دور المرأة الداعم ، سقطت عائلة فو في حالة سيئة لأن القوة الحقيقية سقطت على الآخرين ، وتوفيت فو يانتشنغ أخيرًا بسبب خطأ التخدير أثناء العملية في كلا الساقين.
إنها لا تحب هذه النهاية ، فكلمة "فقد" لم تكن موجودة في قاموسها أبدًا ، وإذا كان بإمكانه مساعدة نفسها ، فستبذل قصارى جهدها لجعله يتجنب هذه النهاية.
فضلت أن تكون نشطة بدلاً من سلبية ، ودفعته إلى البحيرة ، وسار جيان لينج من خلفه ونظر إليه على نفس المستوى.
قال جيان لينج: "دعونا نعقد صفقة ، يا فو يانتشنغ".
عندها فقط رفع الرجل عينيه لينظر إليها. اليوم جيان لينغ لم تبدو مثل الفتاة التي كانت تختبئ وراء الآخرين فقط.الضوء والثقة في عينيها جعل فو يانتشنغ تشعر بأنها ليست مثل الشخص الأصلي.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...