بالنظر إلى مسألة Lai Boning ، يبدو أن Fu Shichang قد تأثر بشكل كبير ، لكن عواطف Fu Yancheng لم تتحرك على الإطلاق ، و Jian Ling يعرف أن الوضع العام يمكن السيطرة عليه.
سأله جيان لينج: "لقد حان الوقت تقريبًا ، كم لديك من الوقت؟ أو هل يمكنني مساعدتك؟"
غيرت فو يانتشنغ يدها ودفعت لها كومة من الوثائق ، "هذه".
جيان لينغ ، "..."
من أجل الذهاب إلى الحفلة الموسيقية في الوقت المحدد ، صرخت جيان لينغ على أسنانها وتحملها.
بعد فترة طويلة ، وجدت شخصيتي الأصلية ، وفتحت الملف وبدأت في التصفح.
بصفتها شركة رائدة في الصين ، تقدم شركة Fu الآن عددًا لا يحصى من المشاريع كل شهر ، حتى لو تم فحصها طبقة تلو الأخرى وإرسالها إلى Fu Yancheng ، فلا يزال هناك الكثير منها.
ومع ذلك ، بعد قراءة الاقتراح الأول ، فقدت الاهتمام ، "أظن أن فريقك قد تم اختراقه مع العميل السري الآخر." ألقى جيان لينغ عرضًا بالنسخة الأولى ، ثم واصل تصفح النسخة الثانية.
"هل تحتاج إلى قلم؟" سلمها فو يانتشنغ بعد انتهاء حديثه.
"لا ، هذه الحالات لا تستحق استخدام القلم في الوقت الحالي." خفضت جيان لينغ عينيها ولوح بيديها.
فو يانتشنغ ، "..."
بعد فترة طويلة ، أنهى فو يانتشنغ كل الأشياء التي في متناول اليد ، والتقط قضية بالكاد مر عليها جيان لينغ ونظر فيها.الوثائق.
"حسنًا ، يمكننا الذهاب." مدت جيان لينغ جسدها وقالت.
نظر إلى الأعلى ورأى الوثيقة بيد فو يانتشنغ ، أخرجها من تحت يده في حرج ، وقال لهذه النقطة.
"على الرغم من أن هذه الحالة تبرز من بين هذه الحالات القليلة ، لكن ... ألقيت نظرة على الميزانية والخطة الأولية. إذا أردنا تحقيق ربح ، فسوف يستغرق الأمر ما لا يقل عن أربع إلى خمس سنوات. المعركة طويلة جدًا ، وبدأنا في وقت متأخر جدًا. بحلول ذلك الوقت لم يتبق الكثير في السوق ، لذا خرجنا! "
تم تسليم هذا المشروع قبل نصف عام. في ذلك الوقت ، كاد فو شيتشانغ أن يمرره ، لكنه علقه. والآن بعد أن اختار جيان لينغ المشروع وأوقفه ، كان لا يزال يفكر في ما إذا كان يجب عليه إعطائه محاولة.
يبدو الآن أن الاثنين لديهما إجماع غير مسبوق.
كانت الحفلة الموسيقية في الساعة الثانية بعد الظهر ، وقد تأخرت بعض الشيء بالفعل عندما دخل الاثنان.
بسبب ساقي فو يانتشنغ ، استغرق الأمر بضع دقائق ليو تينغ والموظفين لمساعدته على الجلوس في حجرة المشاهدة عندما دخل ، كما أنها جذبت الكثير من الاهتمام من الناس المحيطين.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...