56

1K 73 0
                                    


نظر فو يانمينغ إلى اليسار واليمين ، وكان جميع الخدم في المنزل يذهبون للخارج لنقل الأشياء. وقد تردد لفترة من الوقت وقال ، "إنه عمل العم لاي".

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "ما مشكلة العم لاي؟" بالتفكير في تساو تساو تساو كاو.

قال: "... عندما ذهبت لزيارة قبر جدي ذات مرة ، سمعته بالصدفة يرد على الهاتف ، وشعرت دائمًا أنه غير راضٍ قليلاً عن أسرتنا."

"ماذا تقصد؟" لم يفهم جيان لينغ تمامًا في الوقت الحالي.

"شيء واحد على الوجه ، شيء آخر في الخلف ، أنا لا أحب الأشخاص مثله." اختتم فو يانمينغ ببضع كلمات ، "مؤخرًا ، وقعت حوادث دائمًا في الشركة. أشعر أنه يلعب الحيل في الخلف المشاهد."

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، وفجأة نظرت إلى الشقي أمامها بإعجاب ، "العيون جيدة جدًا." قالت وربت على رأس فو يانمينغ ، "حسنًا ، أنا أفهم."

"هل توافق أيضًا على فكرتي؟" بدا فو يانمينغ وكأنه وجد المالك المناسب ، "من المؤسف أن والدي لا يزال يثق به كثيرًا."

قال جيان لينغ: "يجب أن يكون هناك دليل على كل شيء" ، "حسنًا ، أعرف ما قلته ، وسوف أذكر شقيقك للسماح له بالانتباه."

كانت جيان لينغ في الشركة من قبل ، وعندما كانت في الطابق السفلي ، كانت على وشك الاتصال بـ يو تينغ. تعرف عليها الموظفون الموجودون أمام البوابة بحدة ، وفتحوا البوابة على عجل للسماح لها بالدخول.

أومأ جيان لينغ برأسه وأشار للشخص ، "شكرًا لك".

صعدت إلى الطابق العلوي بسهولة ، وكان مكتبا فو يانتشنغ وفو شيشانغ في نفس الطابق ، ونطاق سلطة الاثنين متداخلين الآن إلى حد كبير ، باستثناء يو تينغ ، كان السكرتاريان أيضًا من هؤلاء القليلين.

ردت Xu Yan بالفعل على المكالمة أدناه ، مع العلم أن Jian Ling قادم ، خرجت بمجرد نزولها من المصعد.

"سيدتي الصغيرة ، السيد فو ، دونغ وشياوفو هنا ، يمكنك الدخول مباشرة."

ابتسم لها جيان لينغ ، "سأبقى معك لفترة من الوقت ، سأدخل بعد الانتهاء."

"حسنًا." ولكن بمجرد أن سقطت الكلمات ، خرج يو تينغ من الداخل ، وفزع عندما نظر إليها.

سأله جيان لينغ "انتهى؟"

"انتهى الآن." بدا يو تينغ متعبًا بعض الشيء.

رفعت جيان لينغ حاجبيها قبل الدخول بصندوق الطعام.

عندما فتحت الباب ، اعتقدت أنه يجب أن يكون هناك الكثير من الناس ، لكنني لم أكن أعرف أنه لم يكن هناك سوى الأب والابن. أصبح فو شيشانغ ، الذي كان جالسًا خلف المكتب ، شاحبًا ، كما لو كان قد علم للتو بشيء خطير .

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن