10

1.7K 122 0
                                    


"لم تنتبه إلى المواد ، ماذا عن الحجم؟ لم تلاحظ ذلك عندما جربته؟" فكر جيان مينجيانغ في كلمات هان لي اليوم ، بغض النظر عن أي شيء ، عوملت أسرتهم جيان لينغ كثيرًا.

قالت شيه شياوين: "... لم أجربها."

"ألم تحاول؟" كان Jian Mingyang متشككًا قليلاً في الحياة لفترة من الوقت ، لكنها لم تنس أبدًا أن Jian Xintong قضى يومًا كاملاً في محاولة ارتداء الملابس معه لحفلة عيد ميلاد فقط.

عند رؤية هذا ، بدا أن تشو هوي تتنفس الصعداء مرة أخرى ، "لقد كانت شين تونغ مشغولة بالارتباطات والجولات مؤخرًا ، وأنا أعلم أنها بالتأكيد لم تفعل ذلك عن قصد."

قام جيان مينجيانغ بنفض شفتيه ونظر إلى جيان تشانغان ، "هل تعتقد ذلك أيضًا؟" للقول إنه لا يوجد حاجز بين الابنة بالتبني والابنة البيولوجية ، ربما لا يزال يعتقد ذلك قبل اليوم. لم يصبح الأمر هكذا بين عشية وضحاها .

نظر Jian Changhan إلى Jian Mingyang باستياء وفقد أعصابه لسبب غير مفهوم ، "هل تناولت البارود اليوم؟ هذا شيء لا يريد أحد حدوثه. إنه مجرد حادث. كيف تتحدث مع والدتك؟"

لم يستطع جيان مينجيانغ قول أي شيء لفترة من الوقت. أخذ ملابسه واستدار ليخرج بانفعال. لقد شعر دائمًا أن المنظر الحالي لهذا المنزل كان خاطئًا. "حسنًا ، كن سعيدًا فقط ، وآمل ألا يفعل أحد نأسف لذلك في المستقبل ".

نظرت Xie Xiaowen إلى خالتها وعمها بعيون عابسة ، معتقدة أن جيان Xintong ربما أصبحت مسوسة في قلوب هذين الشخصين. لم يعرفها الآخرون ، لكنها كانت واضحة جدًا بشأن مصيرها.

كل هذا بسبب مصير جيان Xintong.

ولم تتمكن جيان لينغ حتى من امتلاك فستان لائق منذ أن كانت أكبر سيدة في عائلة جيان ، وكل هذا بسبب مصيرها.

ربما يكون والدا جين قد أصابهما الجنون ، كما اعتقدت ، وهما يسحبان زوايا شفتيها.

هنا ، تبع جيان لينغ والدي فو لفحصهما وأدوية موصوفة. أمسك هان لي بيدها طوال العملية بأكملها ما عدا أثناء الفحص.

حتى جيان لينغ كانت تعلم أنها كانت تفعل ذلك من أجل المالك الأصلي ، لكنها ما زالت لا تستطيع إلا أن تشعر ببعض التأثر.

في حياتها السابقة ، لم تكن والدتها مفضلة في عائلتها ، وكانت حماتها تنظر إليها بازدراء بعد الزواج من عائلة جيان ، بسبب الضغط المتزايد ، اختارت إنهاء حياتها.

الآن فقط أدركت مدى اختلاف الناس ، على الأقل اعتقدت أن هان لي لن تكون مثل جدتها في حياتها السابقة.

على الرغم من أن الشخص الذي أمامها كان غير راضٍ عن المالك الأصلي في الماضي ، إلا أنها كانت لا تزال تحمي نفسها بجدية.

"شكرًا عمي وعمتك ، يبدو أنني سبب لك المتاعب اليوم." بعد خروج جيان لينج من المستشفى ، اعتذر لوالدي فو.

على الرغم من أن عائلة فو لم تخاف أبدًا من عائلة جيان ، إذا هاجموا عائلة جيان في الأماكن العامة مثل اليوم ، فقد ينظر إليهم الغرباء على أنهم مزحة.

قال هان لينينغ بجبين غاضب: "إن أعصابك الضعيفة هي التي تجعل أختك تتغلب عليك دائمًا".

ابتسم جيان لينغ ، وبدأ البعض في الإعجاب بشخصية هان لي.

عند رؤية هذا ، قال فو شيتشانغ بلا حول ولا قوة ، "ما الذي تتحدث عنه أمام الطفل؟"

"أنا مخطوب بالفعل وسأتزوج ، هل من المعقول أن أقول إنه طفل؟" لم يستطع هان لي كبح غضبه من فو شيتشانغ.

يبدو أن جيان لينغ قد سمعت ما قصدته ، فهل هي تلمح إلى أنه ليس لديها مخرج؟ في الكتاب ، حقيقة أن المالك الأصلي يحب البطل الذكر ليست معروفة فقط لعائلة جيان ، ولكن أيضًا لعائلة فو.

لا يمكن استبعاد معركة هان لي اليوم لإجبارها على رؤية الواقع بوضوح.

نظر جيان لينغ إلى الأنف والقلب ، ولم يشرح الكثير ، لكنه قال لهان لي عندما أجاب فو شيشانغ على الهاتف ، "لقد أزعجك عمك اليوم بالفعل ، وسأعود بنفسي لاحقًا."

عندما رأت هان لي أنها على وشك المغادرة ، سحبها جانبًا وعبثت ، "أنا لست لطيفًا في العادة ، أنت تعرف السبب ، آمل أن تعود وتفكر في الأمر ، إذا وافقت ، أتمنى أن تتمكن أنت ويان تشينج الزواج قريبا ".

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "مؤخرًا؟ متى؟"

نظرت هان لي إلى تعبيرها ، "بالطبع ، كان ذلك أفضل."

من أجل منع أي تغييرات في المستقبل ، اختارت حل زواج الاثنين في أقرب وقت ممكن.

"هل يوافق الأخ يانتشنغ؟" هذا ما يهتم به جيان لينغ أكثر من غيره. فو يانتشنغ ليس شخصًا يسهل التسوية عليه.

"سأعتني بـ Yancheng. لقد قررت إخباري." أرسل Han Li رقمه إلى Jian Ling.

أومأ جيان لينغ برأسه ، وابتسم لها بأدب ، ثم استدار وسار نحو خارج المستشفى.

نظر فو شيتشانغ إلى زوجته ببعض اليأس ، "لماذا أنت قلق للغاية ، أنت لا تخشى أن يغضب يانتشنغ منك إذا اتخذت طريقتك الخاصة؟"

"بدلاً من الغضب ، أفضل وجود شخص إلى جانبه لرعايته." كان هان لي حزينًا بعض الشيء عندما تحدث عن ابنه ، "منذ مرضه ، لم يكن ثرثارًا جدًا ، ولا ينام كثيرًا ، ولا لا أريد الاقتراب مني ، أخبرني بما يمكنني فعله ".

"إنه لم يتباطأ بعد ، وضغط التعافي كبير للغاية. أرى ما تريد إخباره به عندما تعود."

هز هان لي زوايا شفتيه ، "الأمر المهم هو أنه ليس لدينا حفل زفاف. أنا أهتم بابني أكثر من أعين الآخرين."

بعد وصول Jian Ling إلى المنزل ، كان كل من Zhou Hui و Jian Xintong يجلسان في غرفة المعيشة.رؤية أنها قد تغيرت إلى زي آخر ، عبس Zhou Hui ونظر إلى تنورتها باستياء ، "من أين حصلت على ملابسك؟"

نظر إليها جيان لينغ لسبب غير مفهوم ، "بالطبع اشتريتها."

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن