أومأ فو يانتشنغ برأسه ، ثم استأنف الحديث عن التفاصيل.
هل من الممكن أنك ما زلت تتذكره بعد كل هذه السنوات؟ كان قلب جينغ شوانغشوانغ ينبض ، لكن الأشياء التي أمامها لم تسمح لها بالتفكير كثيرًا.على الرغم من أنها كانت صديقة للعائلة مع عائلة فو ، إلا أن العمل كان عملاً ، ولم يكن فو يانتشنغ قذرًا في هذا الصدد.
بعد مغادرة Jian Ling ، شعر Jing Shuangshuang بوضوح برخاوة Fu Yancheng ، وسرعان ما توصل الإصداران إلى اتفاق.
شعر السيد وانغ في الجانب بأنه لا يصدق ، ولم يستطع أن يسأل جينغ شوانغشوانغ ، وهي الفتاة المقدسة ، هز جينغ شوانغشوانغ كتفيه ولم يقل شيئًا ، "لديك الكثير من الخلفية ، عليك أن تشكر هذه الفتاة كثيرًا. "بوذا الكبير." بعد أن تحدث ، اصطحب فو يانتشنغ إلى مكان مناسب.
بسبب حادثة شياو شيا لتصحيح اسم جيان لينغ من قبل ، فإن العارضات الشابات قد قيدن كثيرًا ، وكلهن حسن التصرف.عندما رأوا فو يانتشنغ قادمًا ، لم تستطع أعينهم أن تتفاجأ.
يبدو أن ما قاله شياو شيا صحيح.
هناك جميع النساء في غرفة القياس ، ورجل فو يانتشنغ الواقف هنا ملفت للنظر إلى حد ما. رأى جينغ شوانغشوانغ أن جيان لينغ كان خاملاً ، لذلك سلمه إلى جيان لينج ، وطلب منها مواساته وإعادته.
نظر جيان لينغ إلى فو يانتشنغ وتفاجأ. لم تكن تتوقع منه أن يأتي إلى هنا. أومض جينغ شوانغشوانغ في وجهها ، "أنت مسؤول عن شعبك. سأذهب إلى هناك وألقي نظرة أولاً."
جيان لينغ "؟؟؟"
بمجرد أن غادر جينغ شوانغشوانغ ، وقف الاثنان هناك بلا كلام. نظر جيان لينغ إلى الحرارة في كل مكان ، وكان هناك أشخاص يغيرون ملابسهم على الفور.وقالت بلا حول ولا قوة ، "هل أنت متأكد من أنك تريد أن تكون هنا؟"
نظر فو يانتشنغ حوله ، "سأنتظرك في منطقة الراحة بالخارج." بعد أن تحدث ، استدار وسار للخارج.
رفعت جيان لينغ حواجبها ، يمكنها أن تأخذ أي شيء بالقوة ، ما هو الجحيم الذي يتم الظلم به والتواضع؟ لم تستطع تحمل إلقاء اللوم عليها ، بالطبع لم تستطع ترك الرئيس الكبير يجلس هنا وينتظر نموذجًا صغيرًا ، بعد التفكير في الأمر ، تبعها جيان لينغ.
بعد مطاردة شخص ما في منطقة الراحة ، نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ الذي تبعه بتعبير لطيف ، وليس باردًا كالعادة ، "ألست مشغولاً؟"
"ماذا عنك؟ هل أنت غير مشغول؟"
عندما رأى أن فو يانتشنغ كان على وشك أن يهز رأسه ، تولى جيان لينغ زمام المبادرة وقال ، "لا عجب أنك لست مشغولاً. دعنا نتحدث عن الأمر لاحقًا إذا كان لديك شيء لتفعله. اليوم غير مريح حقًا."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...