92

813 52 1
                                    


الفصل 50

عند رؤية جيان لينغ يقضم خبب الخنزير بدون أي صورة ، شعر فو يانتشنغ أنه غير مقبول بعض الشيء.كان جيان لينج بعيدًا عن الخط ، لكن سلوكه كان دائمًا على ما يرام.

يمكن أن تكون أنيقة ، يمكن أن تكون لطيفة.

عند رؤية نظرة فو يانتشنغ المذهلة ، لفت جيان لينغ عينيها إليه مرة أخرى ، "ماذا؟ هل تشعر بخيبة أمل؟ لماذا لا تدلي ببيان الآن وتوضح علاقتنا بسرعة؟"

ضحك فو يانتشنغ ، وذاق خبب الخنازير قطعًا بعصي تناول الطعام لسبب غير مفهوم ، "هل تريد الطلاق؟" الطلاق بالتأكيد ليس طلاقًا ، ولن تحصل على الطلاق أبدًا في هذه الحياة ، "ثم تفكر في الأمر".

شعر جيان لينغ أن هذا الشخص لا يمكن تفسيره ، وكانوا سيغادرون منذ فترة طويلة.

"صبياني" بعد أن تحدث ، تناول رشفة أخرى من شاي الحليب.

الطعام على المائدة هو في الواقع شيء يحب الشباب تناوله. جيان لينغ ليست مهذبة. على الرغم من أنها ليست صغيرة ، إلا أن شهيتها تزداد وتزداد. الآن الجميع يعرف أنها زوجة فو يانتشنغ ، ولا أحد يجرؤ على ذلك قل ماذا.

عندما قامت فو يانتشنغ بتسليم الشاي بالحليب للجميع أمس ، تحول وجه جينغ شوانغشوانغ إلى اللون الأخضر ، ولكن بعد إلقاء نظرة خاطفة على الأشخاص الحسودين من حولها ، أعاقت كلماتها الشائنة في حالة ذهول.

بالكاد توصل الاثنان إلى إجماع الآن.خمن جيان لينغ قليلاً عن أفكار فو يانتشنغ ، لكنه كان لا يزال غير متأكد ، ولم يرغب في الاعتراف بأن موقف هذا الشخص سيكون تحولًا بمقدار 180 درجة من بضع سنوات منذ جيان لينغ لا أريد أن أفكر بعمق.

الرجال هم دائمًا أحلى الأشياء التي لا يمكنهم الحصول عليها ، وهي لا تعتقد أن فو يانتشنغ ستظل تعاملها بهذه الطريقة بعد مرور هذه الفترة الزمنية.

الآن لم يعد فو يانتشنغ الرجل الذي لا يستطيع المشي. يجب أن يكون الرجل العازب الأكثر طلبًا في المدينة أ. يجب ألا يكون هناك نقص في النساء من حوله. إذا أراد هذا الرجل اللعب ، فستلعب معه انتظر حتى تمر هذه الفترة قبل أن تبتعد.

الحياة ليست سوى بضعة عقود ، فلماذا عناء البحث في طريق مسدود.

هذا شيء اكتشفته للتو في غرفة الاستراحة اليوم ، لكنها لم تتوقع أن الرجل كاد يطلق الحمام في الليل. إذا قال إنه لم يكن غاضبًا ، فلا بد أنه يكذب. جلست جيان لينغ على الطاولة وأكل سبعة كاملة ، وبدأت في التعبئة.

فجأة شعر فو يانتشنغ بشعور سيء ، "ماذا تفعل؟"

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "ألا يمكنك أن تخبرني؟ احزمي الأمر." بعد أن أنهت حديثها ، قالت ، "شكرًا لك على العشاء. لقد فات الوقت. إنه غير مناسب لرجل وحيد أو أرملة ، لذلك أنا" سأغادر أولاً ".

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن