كانت الابنة الكبرى غاضبة للغاية للوهلة الأولى ، ولم تستطع أن تكون مرشحة أفضل لتكون زوجة ابن أسرتها.
في ذلك الوقت ، لم يأخذ الأمر على محمل الجد حتى رأى جيان Xintong يفقد السيطرة بسبب ضياع ملحق.
عند النظر إلى السيارات التي تتأرجح ، لم يستطع هي تشونغ أن يساعد في تشديد قبضتيه.
قاد جيان لينغ فو يانمينغ إلى الشركة لتسليم المستندات إلى والد فو. وفي الطريق ، استمر هاتفها المحمول في الرنين. نظر جيان لينغ إلى الأعلى وضغط على زر كتم الصوت.
نظر فو يان مينغ إلى الاسم الموجود عليه ، ولف شفتيه ، "لماذا أفراد عائلتك ذوي بشرة كثيفة؟"
هزت جيان لينغ كتفيها ، "... أريد أن أعرف ، هل سأظل مطاردًا هكذا؟"
بمجرد أن انتهى الصوت من الكلام ، رن نغمة الرنين مرة أخرى.أراد جيان لينغ دون وعي الضغط عليه ، ولكن عندما نظرت من زاوية عينها ، لم يعد المتصل هو الوحيد الآن.
إنه جيان مينجيانغ.
بالتفكير في Jian Mingyang الذي كان مختلفًا عن ذي قبل ، فكر Jian Ling لفترة وضغط على زر الاتصال.
قالت: "مرحبا".
فوجئ Jian Mingyang لأن Jian Ling لم يحفظ رقمه ، "Jian Ling ، أنا أخي."
رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "قلها".
"يبدو أنك لم ترد على المكالمة الهاتفية من والديك الآن ، لذلك أنا ..."
"لدي ما أقوله." لم يستطع فو يانمينغ إلا التدخل من الخطوط الجانبية.
كان جيان مينجيانغ مندهشًا هناك ، "أنت؟"
"أنت لا تهتم بمن هو السيد الشاب."
هزت جيان لينغ رأسها بلا حول ولا قوة ، "إنه أخي ، أنا أقود السيارة الآن ، هل لديك شيء لتفعله؟" المعنى الضمني هو أنك مشغول للغاية ، لديك ما تقوله.
بمجرد أن قال جيان لينغ إنه كان يقود سيارته ، اعتبر جيان مينجيانغ أن جيان لينج قد بدأ لتوه في تعلم القيادة ، خوفًا من أن يؤثر ذلك على سلامته ، فقال على عجل ، "ثم تقوم بعملك أولاً ، وسوف يفعل الأخ التحدث إليك بالتفصيل عندما يكون لديك وقت ".
جيان لينغ ، "..."
أغلق Jian Mingyang الهاتف وانحنى إلى الوراء بصمت ، وقال Jian Ling أن الرجل هو شقيقه الأصغر.
لم يستطع فو يانتشنغ المشي بسبب ساقيه ، لذلك بالطبع لم يستطع الجلوس في مساعد الطيار ، كان يمكن أن يكون شقيقه الأصغر فقط ، وفرك جبهته عندما سمع أن نبرة صوته كانت حميمة للغاية. بعد أن ذهبت إلى منزل فو ، كان لديها أقارب جدد.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...