كل يوم عند الساعة الثانية والصف ، وعندما أعود ليلاً ، لا يزال بإمكاني رؤية صور لرجال جميلين يرتدون رداء الحمام.جيان لينغ يشعر فجأة أن الحياة ليست كافية.
أعدت فو يانتشنغ أيضًا العشاء لها ، لكن للأسف لم يكن لدى جيان لينغ الكثير من الشهية ، ونام على الأريكة بعد فترة وجيزة من الاستحمام.
استغل فو يانتشنغ ، الذي كان يقرأ المستندات على الجانب ، الفرصة لإيقاف تشغيل الكمبيوتر ، وحمله وسار إلى غرفة النوم. كان من المستحيل على جيان لينغ ألا يشعر بأي شيء مع مثل هذه الحركة الكبيرة. فتح وألقى نظرة على فو يانتشنغ ، ثم استدار مرة أخرى عن قرب.
وضعها فو يانتشنغ على السرير ، وأرسل جيان لينج فو يانتشنغ بعيدًا تلقائيًا بصوت مرتبك ، "لقد فات الأوان ، يجب أن تذهب إلى الفراش مبكرًا."
مع العلم أن جيان لينغ لم ينام حقًا ، كان فو يانتشنغ متشككًا قليلاً في الحياة ، وكان أكثر ثقة في أن جيان لينج لديه فكرة سيئة.
إن قبول ترتيبه دون قيد أو شرط ، وحتى عدم رفض علاقته الحميمة ، يعد خارجًا تمامًا عن شخصية جيان لينغ.
خلال الفترة التي سبقت العرض الكبير ، لم يكن الاثنان مختلفين عن الأزواج العاديين باستثناء أنهم ناموا في غرف منفصلة.حتى في ليلة العرض الكبير ، أخذ Jian Ling زمام المبادرة لمنح Fu Yancheng التذكرة لمنح Han Li. أنا مهتم جدًا ، وأعتقد أنني رأيت الفضيحة بين الاثنين مؤخرًا.على الرغم من أنني لا أعرف ما سيحدث في المستقبل ، يمكن اعتبارها قلب جيان لينغ.
في تلك الليلة ، جلست والدة هان لي وجينغ تحت المسرح معًا ، وجاءت العديد من الممثلات المشهورات في دائرة الترفيه لتلقي التحية. اعتاد هان لي على ذلك ، لكن جيان شينتونغ لم يتوقع أن يأتي جيان شينتونغ أيضًا.
بمجرد جلوس هان لي ، أخذ Jian Xintong زمام المبادرة ليقول مرحبًا. من وجهة نظر Jian Xintong ، حتى لو قدم Jian Ling و Fu Yancheng عرضًا مرة أخرى ، فلن يتمكنوا من تغيير حقيقة أنهم كانوا متزوج ، وإلا سيكون من المستحيل تفسير اختفاء جيان لينج غير المبرر لعدة سنوات.
"العمة ، لم أرك منذ وقت طويل."
تظاهر هان لي بالحيرة من خلال التظاهر بالفهم. لم تهتم بأسرة جيان لفترة طويلة. أدار هان لي رأسه ونظر إلى والدة جينغ متظاهرة بأنها لا تعرف ، "من هذا؟"
عرفت والدة جينغ شخصية هان لي بشكل أفضل ، وكان من الواضح أن هذا كان للتنفيس عن غضبها على زوجة ابنها.
"ربما التقيت بك في مناسبة ما من قبل. هناك عدد كبير جدًا من النجوم الشباب الذين ظهروا لأول مرة مؤخرًا ، وأنا أيضًا مصاب بعمى صغير للوجه."
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...