وأوضح جيان لينج: "بقيت في سويسرا لفترة ، والتقيتها هناك ، وظللت على اتصال بها منذ ذلك الحين".
"أوه ..." ولكن بعد ذلك شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ ، "لذا فقد طلقت في ذلك الوقت ، فلماذا اضطررت إلى قطع الاتصال بنا جميعًا؟"
"هل هناك سبب لذلك؟ ألا يجوز للمطلقة أن تحزن قلوبها وتتحول إلى مدينة أخرى لتداوي جراحها؟"
"... حقًا؟" شعر فو يانمينغ دائمًا أن هذا لا يتطابق مع أسلوب جيان لينغ المعتاد. في انطباعه ، يجب أن تكون جيان لينغ فتاة حرة وسهلة للغاية ولن تتأثر بأي شيء.
هزت جيان لينغ كتفيها ، وشرحت بجدية ، "باستثناء الزواج من أخيك ، كانت المدينة أ مكانًا حزينًا بالنسبة لي. كنت أرغب في المغادرة منذ فترة طويلة. في ذلك الوقت ، كان الطلاق مجرد فرصة."
بالتفكير في جميع المشاكل في عائلة جيان ، يمكن أن يفهم فو يانمينغ ، "حسنًا ، إلى أين أنت ذاهب لاحقًا؟"
Jian Ling ليس لديه أصدقاء في المدينة A باستثناء Jing Shuangshuang. نظرًا لأنه لا يمانع في زواجها من Fu Yancheng ، فإن Jian Ling سعيد بوجود شخص ما للتحدث معها.
"لا يوجد ترتيب ، فقط أعود إلى الفندق".
"هذا صحيح ، سآخذك إلى المتجر السابق لإلقاء نظرة؟ الآن العمل مزدهر ، وفكرت في فتح فرع ، لكنك لست هنا ، لذا فأنا كسول جدًا بحيث لا يمكنني الإزعاج." فو كان يانمينغ متحمسًا بعض الشيء.
ابتسم جيان لينغ وأومأ برأسه "حسنًا".
العديد من المتاجر الآن تحت اسم Fu Yanming ، وعائلة Fu لا تنقصها هذه الأموال ، لذلك فإن Fu Yanming على استعداد للقيام بزيارة في كثير من الأحيان.
بينما كان الاثنان يتناولان العشاء ، كان فو يان مينغ يتحدث عن متجرين قدمهما له فو شيتشانغ وأحدهما قد أغلق أبوابها ، لقد كان مشغولاً للغاية حقًا.
بعد الوجبة ، كان الاثنان على وشك مغادرة المطعم عندما ربت أحدهم على كتف فو يان مينغ.
نظر جيان لينغ إلى الجانب الآخر ، ورأى أن هذا الرجل كان من النوع الذي سيبرز في الحشد ، مرتديًا علامة تجارية مشهورة مشرقة ، مثل رجل ثري يمشي.
ومع ذلك ، يبدو أنه أكبر من فو يان مينغ ، وليس مثل أقرانه.
"الأخ أنت تيان." استقبل فو يانمينغ الطرف الآخر ، "هل أنت هنا لتناول العشاء؟"
"نعم ، من هذا؟" نظرت أنت تيان إلى جيان لينغ الذي كان بجانب فو يانمينغ ، ورفعت حاجبيه. إذا كانوا الأطفال الضالين في الدائرة المعتادة ، فلن تتمكن أنت تيان من القدوم إلى هنا ، ومشاهدة فو يانمينغ وجاءت فتاة ، وكان فضوليًا وجاء ليسأل بضع كلمات.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...