44

1.2K 84 0
                                    


استمر جيان لينغ في حالة ذهول ، ثم فتحه مرة أخرى.

يوجد بالداخل سلسلة من الترقوة مزينة بماسات وردية. وبالمقارنة مع السوار الماسي الأزرق في يدها ، تبدو عينا جيان لينغ أكثر إشراقًا ، وهي متأكدة! يجب أن يكون هذا قد تم اختياره من قبل فو يانتشنغ نفسه.

يناسب أسلوب الرجل جيدًا.

ومع ذلك ، فهي تحبه!

برؤية أن تعبير جيان لينغ أصبح أكثر إشراقًا ، خففت يد فو يانتشنغ اليمنى المشدودة ببطء ، "هل يمكنني العودة إلى المنزل الآن؟"

"ليس بعد." نهض جيان لينغ مع الصندوق أمام النادل ، وجلس أمام فو يانتشنغ ، ثم أمسك الصندوق المفتوح لعينيه ، "ضعه من أجلي قبل أن أتمكن من المغادرة."

نظر فو يانتشنغ إلى جيان لينغ الذي كان يبتسم بعيون مشرقة ، وفجأة خفق قلبه بسرعة.

أخذت العيون المعلقة الصندوق في يدها وشعرت فجأة بالتعقيد بعض الشيء.علي أن أقول أنه بغض النظر عن الموقف الذي يحافظ عليه جيان لينغ ، فإن الزواج منه منحه شعورًا غير مسبوق.

بما في ذلك ضربات القلب غير العادية في هذه اللحظة.

أخرج فو يانتشنغ القلادة من الصندوق ، وألقى نظرة فاحصة على القفل الصغير المخفي ، وبعد دراسته لمدة ثانيتين ، مر عبر مؤخرة رقبة جيان لينغ.

هذه هي المرة الثانية بعد أن أخذ Jian Ling زمام المبادرة للاقتراب في تلك الليلة.حاول فو يانتشنغ قصارى جهده للتركيز على العقد ، ولكن سواء كان العطر الباقي من طرف أنفه أو الجلد المستقيم والعادل حول رقبته ، كان من الصعب عليه ألا يشتت انتباهه.

مرت عشرات الثواني ، عندما كان فو يانتشنغ لا يزال يكافح من أجل الحصول على قلادة ، فقد جيان لينغ كل قوته واستلقى على حضن فو يانتشنغ ، "فو يانتشنغ ، أنت غبي جدًا."

شعر الرجل بالذهول ، ثم حرك يديه بسرعة أكبر قليلاً ، ووضعها بالكامل من أجلها.

استعدت جيان لينغ ونظرت إلى أسفل ، ثم وقفت وعادت إلى مقعدها ، وأظهرت فو يانتشنغ الماس أمام عظمة الترقوة ، "كيف حالها؟ هل تبدو جيدة؟"

تحت ضوء الشموع ، كان وجه فو يانتشنغ غير طبيعي إلى حد ما ، لكنه واجهها سعيدًا جدًا بسبب هديته ، فقد ظل صامتًا لفترة طويلة ، لكنه لا يزال يخنق جملة.

"…مناسب لك."

ضحك جيان لينغ ، "حسنًا ، لنعد إلى المنزل."

الفصل 24 24

عندما عاد الاثنان من العشاء على ضوء الشموع ، صنع هان لي كعكة من المطبخ أيضًا.

دفع جيان لينغ فو يانتشنغ إلى الباب. كانت غرفة المعيشة سوداء قاتمة وظن الجميع أن الجميع قد خرجوا. عندما وصلوا إلى وسط غرفة المعيشة ، خرج هان لي من المطبخ مع كعكة مضاءة بالشموع وغنى سعيدًا عيد ميلاد.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن