29

1.3K 98 0
                                    

ها فو شيتشانغ أيضًا إعدادًا نفسيًا مسبقًا لهذه المسألة. لا يعني فتح متجر فتح شركة وأخذ أموال فو يانتشنغ للعب التذاكر. بلغت الخسارة على الأكثر بضعة ملايين ، حتى 10 ملايين ، ولا يمكن العثور على أي شيء .. الزهور تأتي.


غرق عقلها ببطء مرة أخرى.

ربما تكون قد طورت مزاجًا غير آمن في منزل جين من قبل ، لذلك دعونا نقوم بالأعمال التجارية عند ممارسة الأعمال التجارية.

هنا ، قام Jian Ling بعمل مجموعة من أوراق الاختبار ، مع خطوط جميلة وتصميم أنيق.

في النهاية ، كانت النتيجة شبه المثالية تفاجئ هان لي ، فتذكرت أن المدرسة التي تخرج منها جيان لينغ لم تكن جيدة.

بالكاد يمكن اعتباره كتابًا ثانيًا عاديًا ، لكن درجة الرياضيات هذه جيدة جدًا؟

"Lingling ، أتذكر المدرسة التي تخرجت منها ..."

ابتسم جيان لينغ لهان لي ، "المدرسة التي تخرجت منها لم تكن جيدة جدًا. فاتني الوقت في يوم امتحان دخول الكلية وأخذت اختبارًا أقل ، لذلك لا توجد مدارس كثيرة للاختيار من بينها." قالت.

أخذ فو يانمينغ نفسا عميقا ، وسأل بغباء ، "لا يزال بإمكانك الذهاب إلى الكلية بعد أن فاتك امتحان واحد؟"

"هل ترغب في إجراء اختبارين آخرين؟" رفعت جيان لينغ حاجبيها.

"لا ، لا حاجة." لوح فو يانمينغ بسرعة بيده ، كانت أخت زوجته مذهلة حقًا.

الفصل 15 15

Han Li و Fu Shichang زوجان متناغمان للغاية في الدائرة النادرة. بالتأكيد لم ترغب Han Li في إزعاج جو العائلة من خلال السماح لـ Jian Ling بالدخول ، طالما أنها لا تذهب بعيدًا ، فلن تسبب مشاكل بسهولة.

بالنسبة لدرجات Fu Yanming ، فقد كانت هذه مشكلة لسنوات عديدة ، ولم تتوقع إعادته في إجازة صيفية واحدة.

ما عليك سوى السماح لـ Jian Ling بتجربتها ومعرفة مكان قدراتها.

لم يكن فو يانتشنغ طفلاً يسهل التعايش معه منذ أن كان طفلاً ، وعلى الرغم من أنه ممتاز في جميع الجوانب ، إلا أنه كان دائمًا غير مبالٍ عندما يتعلق الأمر بالعلاقة بين الرجل والمرأة.

في الأصل ، اعتقدت أن زواج جيان لينغ سيكون مشكلة كبيرة بالنسبة لهما ، ولكن في النهاية ، تعاملت جيان لينغ مع الأمر بسهولة ، وحتى ... لم تر أي نفاد صبر في فو يانتشنغ.

تنهدت هان لي قليلاً.في البداية ، اعتقدت أنها قد تكون عنيدة للغاية هذه المرة ، لكن في النهاية اتضح أنها جيدة.

محظوظ جدا.

من الواضح أن Fu Yanming هو نوع الشخصية التي لا تستطيع الجلوس ، ولن يكون في الدراسة أو في مكان محدد مثل Fu Yancheng ، سواء كان يقرأ أو يتعامل مع العمل.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن