89

871 61 0
                                    


رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "ماذا أنت؟"

"أيضًا ، الأمر لا يتعلق بك أنت وفو يانتشنغ. لقد كنت مرهقًا بشأن العلامة التجارية هذه المرة ، وعقدت اجتماعًا مع قسم العلاقات العامة الليلة الماضية ، حقًا!"

"ما هو نوع الاجتماع الذي يعقده قسم العلاقات العامة؟" ما زال جيان لينج لا يفهم.

"الأمر بينك وبين فو يانتشنغ ، على الرغم من أن عائلة فو تلتزم الصمت بشأن هذه المسألة ، فهذا لا يعني أن لا أحد يعرفها. الجميع سمع عن يان مينج وشقيقة زوجته أمس ، لذا هل تريد الإدلاء ببيان عن الطلاق؟ "

عند سماع هذا ، سحب جيان لينغ كرسيًا وجلس أمام طاولة جينغ شوانغشوانغ ، "إذن؟ هل تريد مني التوضيح أم لا؟

ابتسم جينغ شوانغشوانغ بشكل محرج ، بتعبير جميل ، "في الواقع ... إذا كنت تريد التوضيح ، فأنا بالطبع في صفك ، لكن ... أعتقد أنك أنت وفو يانتشنغ لا يبدو أنهما لديهما أي نية للتوضيح ، هل أنت؟"

"قل الحقيقة". عرف كل من جيان لينغ وجينغ شوانغشوانغ بعضهما البعض لسنوات عديدة ، حتى يتمكنوا من معرفة ما تفكر فيه في لمحة.

. العلامة التجارية ليست صغيرة ، فو تم تجريدها تقريبًا ، والآن مع علاقتك ، أعتقد أن فو يانتشنغ قام بالأمس بدورة 180 درجة ".

جيان لينغ تحركت في زوايا شفتيها ، وخمنتها في وقت مبكر من الصباح ، وكان الأمر كذلك حقًا.

كان جانب فو أيضًا خائفًا من تأثير الطلاق ، وقد احتاجت جينغ شوانغشوانغ هذه أيضًا إلى الإحماء. لقد اشتبهت في أن هذا كان اتفاقًا بين الاثنين.

"الطلاق حقيقة. أخشى أنك لن تكون قادرًا على التعامل معه عندما تطرأ الأمور".

"لا بأس إذا لم ترد ، أو إذا لم تعجبك ، فانتظر حتى ينتهي العرض الكبير قبل أن تعلنه؟" قال جينغ شوانغشوانغ بتردد ، لأن السيد وانغ عرف العلاقة بين جيان لينغ و فو يانتشنغ في جلسة خاصة بالأمس ، كان يضغط عليها. Xiu وصلت بالفعل ، وأرادت الاستسلام. هذا نوع من الهراء.

تم إنشاء العلامة التجارية من قبلها وحدها ، وقد تغيرت إلى حد ما في السنوات القليلة الماضية ، وليس الأمر أنها لم تفكر أبدًا في المغادرة ، ولكن العرض الكبير قادم ، ولا يمكنها الاستسلام في منتصف الطريق.

حتى لو غادرت ، فإنها لا تزال تريد أن يكون لها بداية ونهاية.

كان الاثنان على اتصال متكرر في العام الماضي. عرفت جيان لينغ مشاعر جينغ شوانغشوانغ تجاه هذه العلامة التجارية ، وعرفت أيضًا أنها كانت تنوي ترك الشركة.

ليس لديها الكثير من الأصدقاء ، ومنذ أن جاءت ، أرسلت بوذا إلى الغرب.

بعد الانتهاء من الاستعدادات للعرض الكبير ، كانت الاستعدادات على قدم وساق.كان العديد من المصممين مشغولين دون لمس الأرض ، وخاصة جينغ شوانغشوانغ ، الذي كان يقوم في كثير من الأحيان بإجراء تغييرات في منتصف الليل.

لكن عند رؤية هذه جيان لينغ فكرت فجأة في بعض الحقائق التي كادت أن تنساها.كانت أيضًا تسافر في جميع أنحاء البلاد على مدار السنة ، وكانت مشغولة جدًا لدرجة أنها لم تفكر في معنى العيش بهذه الطريقة.

عندما أرى جينغ شوانغشوانغ هكذا الآن ، أشعر أن الاهتمام هو أهم شيء ، لقد كانت مشغولة في ذلك الوقت لأنها اضطرت للذهاب إلى ليانغشان ، وجينغ شوانغشوانغ تحب هذا الشيء حقًا ، وهو أمر جيد جدًا.

الأمر الأكثر إرضاءًا هو أنها تشعر أنها جيدة جدًا الآن.

ومع ذلك ، فقط في الليل أدركت جيان لينغ ما يعنيه عدم التحدث كثيرًا. تمامًا كما كانت على وشك المغادرة مع حقيبتها ، قابلت شخصًا مألوفًا ، "... ابن عم كبير؟"

أمسك Xie Xiaowen على الفور بذراع Jian Ling ، "ابن عم ، أين كنت كل هذه السنوات؟ ابن عم وأمي كلاهما في عجلة من أمره."

رفعت جيان لينغ حاجبيها ، "ألا يجب أن تكوني سعيدة للغاية؟"

نظرت Xie Xiaowen إلى اليسار واليمين ، وكانت على وشك سحب جيان لينغ إلى الزاوية بعد تغيير يدها. عبس جيان لينغ بفارغ الصبر. على الرغم من أن عقليةها أفضل الآن ، فهذا لا يعني أنها تريد الانخراط مع هؤلاء المشاغبين. معًا .

هذا فقط قبل أن تفعل أي شيء ، أخبرها شخص ما أمامها أنها كانت وراءها ، "آنسة شيه ، من فضلك كوني أكثر احترامًا في الأماكن العامة."

رمش شيه زياوين عينيها ، لم تفهم حالة الاثنين في هذا الوقت ، "... أخت ، صهر زوجي؟ لم أر ابن عمي منذ فترة طويلة وأريد التحدث إليه ليس لها معنى آخر "ألا يعني ذلك أنهما مطلقان؟

التفت فو يانتشنغ لإلقاء نظرة على جيان لينغ ، "ماذا عنك؟ هل تريد اللحاق بها؟"

هزت جيان لينغ رأسها. عند رؤية هذا ، قادها فو يانتشنغ مباشرة إلى غرفة الاستراحة. كان المكان فوضويًا بعض الشيء اليوم. جاء العديد من وسائل الإعلام لزيارة الفصل. لا أعرف كيف دخلت Xie Xiaowen. افتتح Jian Ling فو يد يانتشنغ ونشرها على الأريكة خلفه ، حدق في حذائه.

"ما خطبك ، هل أنت في الطريق مرة أخرى؟" لم يكلف جيان لينج عناء كشفه. قد يكون هذا الشخص على وشك الإفلاس ، وكان خاملاً للغاية. يبدو أن فو يانمينغ كان أكثر انشغالًا منه .

"لا ، قال Shuangshuang أنك ستكون مشغولًا حتى وقت متأخر جدًا ، دعني ألقي نظرة." جلست فو يانتشنغ أمامها ، ونظرت إلى قدميها ، "الحذاء غير مناسب؟"

هزت جيان لينغ رأسها ، "هناك العديد من أزواج الأحذية ، وبالتأكيد لن تناسبهم جميعًا ، إنه مجرد مؤقت."

أخرج فو يانتشنغ ضمادة طبية بلون اللحم من جيبه وعلقها على كعبيها ، "سيكون من الأفضل أن تلتصق واحدة ، ويجب ألا يؤثر هذا اللون على التأثير."

نظرت جيان لينغ إلى فو يانتشنغ ، وقامت بتقليص قدميها إلى الوراء قليلاً ، "شكرًا لك".

الفصل 49

لطالما اعتادت معظم العارضات المحترفات على هذا النوع من وضع الجحيم. حتى لو لم تتمكن Jian Ling من تحمله ، فلن تجد شيئًا مميزًا لنفسها. نظرًا لأنه لا يمكن لصقها في الأحذية ، يمكن تخفيفها بلصقه على قدميها.

كل ما في الأمر أنه لم يتوقع أن يسحب فو يانتشنغ كرسيًا خلال اللحظة التالية ، ويضع قدمي جيان لينج على ركبتيه.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن