11

1.6K 128 0
                                    


قال تشو هوي مستاءً: "أعني من الذي اشتراه لك؟"

عند رؤية تعبيرها غير الراضي ، شعرت جيان لينغ بقليل من المضحك ، "وماذا في ذلك".

ما حدث اليوم ، عرفت جيان Xintong أن والديها لن يكونا في حالة مزاجية جيدة ، لذلك كانت منشغلة في إقناعها وإرضائها عندما تعود.

عندما رأى جيان لينغ هكذا ، قال على عجل ، "أختي ، لماذا تتحدث مع والدتك هكذا؟"

نفضت جيان لينغ شفتيها ، ولم تكن مهتمة بالتصرف مع هذه العائلة على الإطلاق ، وخفت أعراضها بعد تناول الدواء ، والآن أرادت فقط العثور على مكان هادئ لتنام جيدًا.

"بغض النظر عما تقوله ، لا يمكنني التوافق معك." بعد أن انتهت جيان لينغ من التحدث ، ألقت الحقيبة في يدها بجانب الأم وابنتها ، مبتسمةً براقة ، "شكرًا جزيلاً على اليوم ، وإلا فإن الجميع لا تعلم أن عائلة جيان ما زالت على قيد الحياة. هناك ابنة أكبر منها ".

كانت تشو هوي غاضبة على الفور بسبب موقفها "جيان لينغ!"

هزت جيان لينغ كتفيها ، "إذا كنت تريد الشجار ، فالرجاء الخروج والانعطاف يمينًا ، أنا متعبة وأريد النوم." صعد الدرج ، تردد وأضاف ، "أوه ، هذا صحيح! ذكرني ، لا لن يطرقوا على الباب ويطرقوا على الباب. سيتم تعليقه ، وآمل ألا يفكر البعض في الأمر ".

في الطابق السفلي ، تغيرت بشرة Jian Xintong ، ونظرت إلى والدة Jian التي كانت تقلب بشكل غاضب الملابس التي كان يرتديها Jian Ling ، وكانت مذهولة.

"الأم…"

لمس تشو هوي المادة ، والتقط المقطع الذي سقط منها ، وتذكر فجأة نظرة جيان لينغ إليها في الفندق خلال النهار ، وأعاد الملابس بقلق كبير.

رؤية جيان Xintong كانت صامتة لفترة من الوقت ، استدارت ودخلت الغرفة بضجر.

نهض جيان Xintong بسرعة وتبعها ، "أمي ، أنا ..."

لوحت تشو هوي بيدها ، "لقد كنت متعبًا طوال اليوم أيضًا ، اذهب واسترح أولاً ، سنتحدث عن أي شيء غدًا."

الفصل السادس 6

بعد أن نام جيان لينغ طوال الليل مع سماعات إلغاء الضوضاء ، بدأت تفكر حتمًا في نهايتها الخاصة. توفي المالك الأصلي للكتاب الأصلي عند مدخل الفندق في يوم الزفاف ، ماذا لو تزوجت مبكرًا؟

لم تكن أبدًا شخصًا يقبل القدر ، يجب أن تمسك الحياة بين يديها لتكون مرتاحة.

تزوج وانتقل من منزل جين.

هذا ما يجب عليها فعله بعد أن أصبحت المالك الأصلي.

من جانب فو ، تلقى هان لي رد جيان لينغ في الصباح الباكر.

وافق جيان لينغ على الزواج في أقرب وقت ممكن.

لكن الشرط الوحيد هو ألا يكون هناك حفل زفاف ، فهي لم تنس تصريح فو يانتشنغ بأنه لن يتزوج أبدًا.

إذا كان يعتمد على شخصية هان لي ، أخشى أنه مع شخصية فو يانتشنغ ، قد لا يكون هذا الزواج ممكنًا على الإطلاق.

تصرف هان لي بسرعة ، بمجرد تلقيه الأخبار ، بدأ في الاستعداد.في اليوم التالي ، ذهب هو و فو شيشانغ إلى جين لوضع حفل الزفاف على جدول الأعمال.

صادف أن جيان تشانغان وجيان مينجيانغ كانا هناك ، واعتقدوا أنه كان هناك خطأ ما في المشروع ، لكنهم لم يتوقعوا أنه في اللحظة التي فتحوا فيها أفواههم ، كان الأمر يتعلق بالزواج.

عندما عادوا إلى المنزل ليلاً ، كان كلاهما مشغولاً للغاية. كان من النادر أن يجلس جيان مينجيانغ في نفس السيارة مع والده بدلاً من القيادة بمفرده ، "ما الذي تفكر فيه؟ أليست هذه النتيجة أنت وأنا الأم كانت تأمل منذ وقت طويل؟ "

"الأمل هو الأمل ، لكن ألا تعتقد أن عائلة فو قلقة للغاية؟"

"سريع؟" قال جيان مينجيانغ ، "أبي ، هل ما زلت تتذكر؟ عندما عاد جيان لينغ لتوه من مسقط رأسه ، قمت أنت وأمي بدعوة العديد من الأساتذة للحضور إلى المنزل لمشاهدة فنغ شوي. لقد حاولوا بكل الوسائل منع جيان لينغ من التأثير عليك وعلى أمك. العمل ، الآن بعد أن غادر الناس أخيرًا ، ألا يجب أن يكونوا سعداء؟ "

رفع جيان تشانغان عينيه ونظر إلى ابنه. لقد شعر دائمًا أن جيان مينجيانج قد تناول الدواء الخطأ هذه الأيام ، وكان دائمًا يتحدث بطريقة غريبة ، "هل تلومني وأمك على عدم الاهتمام بأختك؟ ؟ إذا لم نفعل ذلك ، فقد لا تعرف أي نوع من الحياة الصعبة التي تعيشها في بلدتك ".

هز Jian Mingyang رأسه ، "لا ، ليس لدي الحق في إلقاء اللوم عليك ، ولكن خطر لي فجأة أننا نعتبرها نجمة كارثة طوال هذه السنوات." قال ، "لقد كرهتها عائلتها لسنوات عديدة ، كيف يجب أن تشعر؟ "

كان جيان تشانغان عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت ، وكان الأب والابن صامتين طوال الطريق إلى المنزل.

بشكل غير متوقع ، تحرك هان لي بسرعة كبيرة ، ووصلت الهدية الكبيرة التي أعدها.

عند رؤيتهم يعودون ، جر تشو هوي بسرعة جيان تشانغان إلى الزاوية وشرح سبب زيارة هان لي ، بوجه غير راضٍ للغاية.

"ماذا تعني عائلة فو؟ هل يعاملون جيان لينغ كسلعة؟ يمكنهم الزواج وقتما يريدون دون مناقشة الأمر معنا؟"

جيان تشانغان ليس في مزاج جيد الآن. عند سماعه هذا ، نظر إلى تشو هوي ، كما لو كان يسأل تشو هوي ونفسه ، "ألم نستخدم جيان لينغ كورقة مساومة لتسلق شجرة عائلة فو أم تريد أن تندم؟ "

على مائدة العشاء ، ما زال فو يانتشنغ لم يأت ، وهو ما توقعه جيان لينغ.

لم تهتم كثيرًا بتناول الطعام بهدوء ، لكن شيه شياوين سألت أكثر ، "عمي وعمتي ، تخرج ابن عمي للتو ، أليس من السابق لأوانه الزواج؟"

قام جيان Xintong بقرص Xie Xiaowen سراً تحت الطاولة ، مشيرًا لها إلى أن تصمت.

الآن Xie Xiaowen لا تحبها على الإطلاق. نظرًا لخطوبتها هي و He Chongzhen ، فهي لا تريدها أن تكون سعيدة بمفردها ، "أوه ، ابن العم Xintong ، لماذا تضغط علي؟ هل تريد ابن عم كبير الزواج قريبا جدا؟

جيان Xintong ، "..."

ذكّرت هذه المحادثة تشو هوي بأنه حتى لو لم تعجبها جيان لينغ ، فإنها ستظل مترددة في الوقت الحالي.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن