76

941 80 0
                                    


نظرًا لأن المشروع كان يتجه أخيرًا إلى رابط فحص الجودة ، كان فو يانتشنغ لا يزال مصممًا على مواجهته وجهاً لوجه.

برؤية أن جيان لينغ كان هنا ، أراد Lai Boning في الأصل أن يساعد Jian Ling في تليين موقف Fu Yancheng ، لكن من كان يعلم أن Jian Ling قد فقد تمامًا الحماس الأولي ، وبدا وكأنه عمل أكثر من السكرتير عند الباب ، لذلك كان Lai Boning غاضب جدًا لدرجة أنه كاد يرمي به بعيدًا في مكان وجود المستندات في متناول اليد.

نظر فو يانتشنغ في اتجاه جيان لينغ بعناية ، ولم يكن مزاجه أفضل بكثير من مزاج لاي بونينج الذي غادر للتو.

لقد وجد أنه كان صعودًا وهبوطًا عندما كان جيان لينغ موجودًا ، وبعد وضع اتفاقية الطلاق على جدول الأعمال ، بدا أنه فقد السيطرة بسهولة أكبر في مواجهة الإحساس الواضح بالمسافة بينه وبين جيان لينغ.

شعر فو يانتشنغ أن هذا لم يكن فألًا جيدًا.

من الطبيعي أن يكون لديه انطباع جيد عن جيان لينغ ، وقد قام دائمًا بحمايتها كزوجته بعد الزواج ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن هذا النوع من المودة سيتطور إلى إعجاب أو حب. قبل أن تسوء الأمور ، شعر فو يانتشنغ أنه ينبغي الطلاق على جدول الأعمال.

عندما وصلت إلى منزل فو في الليل ، صعد جيان لينغ إلى الطابق العلوي لتغيير الملابس ، وذكر فو يانتشنغ الأمر لزوج فو في غرفة المعيشة. هذه المرة ، لم يستطع هان لي فقط قبول ذلك ، ولكن حتى فو شيتشانغ لم يستطع قبوله. ر يفهم ذلك.

قال فو شيتشانغ: "أعتقد أنك مجنون!"

قال فو يانتشنغ: "أن تكون جيدًا وليس لديك مشاعر هما شيئان مختلفان." لا تدع الأمر يذهب ، لكن هذا الزواج يجب أن يرحل ".

عند رؤية فو يانتشنغ وهو يقول بشكل قاطع أنه من المستحيل التفكير في الأمر مرة أخرى ، استعاد هان لي رباطة جأشه وسأله بجدية ، "يانتشنغ ، هل أنت متأكد من أنك حقًا لا تحب Xiaoling على الإطلاق؟"

تردد فو يانتشنغ للحظة عندما سمع الكلمات ، لكنه سرعان ما عدل مزاجه ، "أنا غريب ، ما رأيك بي في غضون بضعة أشهر فقط؟" قال ، "أمي ، أنا أعرف ماذا تريدني على الزواج ولكننا ناقشناه واتفقنا على الطلاق ".

"الكل موافق؟ جيان لينغ يوافق أيضًا؟" عبس هان لي عندما فكر في زوجة ابنه التي كانت مطيعة إلى جانبه قبل أيام قليلة ، "ماذا عن تقسيم الممتلكات؟ لا يمكن لعائلة مثل عائلتنا الطلاق عرضًا . "

قال فو يانتشنغ: "لدي ترتيباتي الخاصة لهذا ، ولن يكون هناك شيء من هذا القبيل كما تعتقد".

وقفت جيان لينغ في أسفل الدرج مع تعبير فارغ ، ومن أجل منحهم مساحة للتحدث ، استدارت وذهبت إلى الفناء للحصول على بعض الهواء.

اعتقدت أن فو يانتشنغ سيسترخي لمدة شهر أو شهرين على الأقل ، مما يمنح هان لي وفو شيشانغ وقتًا مؤقتًا.الآن يبدو أنها بالغت في تقدير صبر فو يانتشنغ معها.

ما الذي كان يفكر فيه فو يانتشنغ بشأن هذا الطلاق العاجل؟

هل من الصعب حقا أن أكون معها؟

لطالما ادعت Jian Ling أنها ذكية ، لكنها ما زالت في الزاوية عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الأشياء.كان الجو على طاولة العشاء سيئًا للغاية ، وأكل الجميع في صمت ، ولم يصدر Jian Ling أي صوت.

فقط عندما يضع الجميع عيدان تناول الطعام ، وضع جيان لينغ البطاقة المصرفية واتفاقية التحويل المُعدة مسبقًا على الطاولة ، "أمي وأبي ، شكرًا لك على رعايتك خلال هذا الوقت ، أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من عائلة فو . لقد عشت هنا ، وها هي المظاريف الحمراء التي قدمتها لي أنت وأبي عندما تزوجنا ، واستثمرت الجزء المفقود في تشغيل المطعم ، ولا يمكنني صرفه في الوقت الحالي. " ، "الأسهم في المطعمين باسمي والهدايا من والدي في اليومين الماضيين ، قمت بنقل جميع المحلات التجارية تحت اسم Yancheng ، باستثناء المتجر الذي تم تجديده للتو ، والباقي على اليمين تتبع وبدأت في جني الأرباح ، والتي يمكن اعتبارها مساهمة ضئيلة في الأسرة ".

عند سماع كلمات جيان لينغ ، ذهل العديد من الأشخاص في نفس الوقت.كان هان لي لا يزال قلقًا بشأن تقسيم الممتلكات ، لكن جيان لينغ لم يفكر فقط في طلب أي شيء من عائلة فو ، ولكن أيضًا أعاد كل الأشياء التي كان يملك.

"هناك أيضًا قطعة من المجوهرات من المزاد. ليس لدي عادة فرصة لبسها. عندما يحين الوقت ، أمي ، انظر ما إذا كنت تريد تغيير اليدين أو الاحتفاظ بها لنفسك."

"شياو لينغ ، أنت جاد. يجب عليك الاتصال بوالدينا. يجب أن تمسك بهما. يجب أن تمتلك الفتاة شيئًا يمسك بيدها."

ابتسمت جيان لينغ وهزت رأسها ، ولم تأت أموال أحد من ريح قوية ، إلى جانب ذلك ، كان أفضل ترتيب لها أن تساعدها عائلة فو على ترك عائلة جيان ، وما زالت تحب ذلك.

قال جيان لينج "شكرًا لك أبي" ونظر إلى هان لي ، "شكرًا لك أمي أيضًا."

كان وجه هان لي محرجًا بعض الشيء ، وكان موقفها تجاه جيان لينغ يعتمد تمامًا على علاقتها مع فو يانتشنغ. بمجرد أن سمعت أن فو يانتشنغ كان على وشك الطلاق ، فكرت على الفور في مسألة تقسيم الممتلكات بين الاثنين.

الأمر فقط هو أن جيان لينغ لم يفتح فمه مثل الأسد فحسب ، بل أعاد أيضًا كل الأشياء التي حصل عليها من عائلة فو. كشيخ ، لديها حقًا قلب خسيس.

لكن فو يانتشنغ لم يقل كلمة واحدة من البداية إلى النهاية. لم يعتقد أبدًا أن جيان لينج سيكون قاسيًا وحاسمًا. في رأيه ، هذا ليس لقاءًا جيدًا. من الواضح أن جيان لينج لا يريد مدينون لعائلة فو بنس واحد ، وهي تحسب الحسابات واحدًا تلو الآخر.

صعد إلى الطابق العلوي بعد العشاء ، فو يانتشنغ أغلق باب غرفة النوم مباشرة ووضع جيان لينغ خلف الباب ، كانت عيناه مرعبتين ، "جيان لينغ ، ماذا تقصد؟"

كانت عيون جيان لينغ هادئة وهادئة ، "ما رأيك أعني؟" يجب أن تكون كذبة أن تقول إنها غاضبة تمامًا من فو يانتشنغ ، لا يمكنها الانتظار حتى تأكل لحم هذا الرجل وتشرب دمه الآن ، " إذا كنت تريد الطلاق ، فأنا أوافق على الطلاق ، أم أنك متردد في التخلي عنه الآن؟ هل أنت مغرم بي؟

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن