كانت هناك ابتسامة باهتة على وجه جيان لينغ ، وكان فو يانمينغ يرتدي بدلة رسمية وكان على استعداد للوقوف خلفه كفارس صهر. وبغض النظر عمن شاهدها ، كانوا عائلة متناغمة وسعيدة.
فكرت عائلة جيان في كيفية معاملة جيان لينغ بشكل غير مبال من قبل الآخرين في عائلة فو ، لكنهم لم يتوقعوا مثل هذا المشهد. مشاهدة جيان لينغ يبتسم ويتحدث مع إخوان عائلة فو من وقت لآخر ، كانوا سعداء للغاية .
من ناحية أخرى ، رأت Jian Xintong الثوب على جسدها ولم تستطع سوى تحطيم أسنانها وابتلاعها في بطنها.
منذ إطلاق الفستان في يوم الإثنين للموضة ، يتدافع الكثير من الناس في الصين لإيجاد طرق لمطالبة شخص ما بطلبه.
لكن الجميع أصيبوا بخيبة أمل.
القصد الأصلي للمصمم هو أن يصمم الشكل المثالي في قلبه ، وقد تم النظر في حجم كل جزء ، وقد استغرق الأمر نصف عام للعثور على نموذج.
حتى الآن ، حتى أولئك الذين طلبوها في الصين لم يرتدوها أبدًا.بالطبع ، جيان Xintong مدرج أيضًا.
لكن الآن تمكن جيان لينغ من ذلك بسهولة.
نظر Jian Xintong دون قصد إلى He Chong بجانبه ، راغبًا في استعادة الشعور بالأمان ، لكنه وجد أن عيون عائلة Jian لم تكن فقط على Jian Ling ، ولكن حتى He Chong و He لم يكن استثناءً.
جين لينغ!
الفصل 17 17 هيلا
اعتاد فو يانتشنغ على جميع أنواع العيون من حوله منذ زمن بعيد ، ولكن الآن لا يأتي الإعجاب والذهول من كل مكان فحسب ، بل يأتي أيضًا التعاطف والشفقة ، وحتى الدردشة والضحك.
السبب وراء عدم ظهور فو يانتشنغ كان في الغالب لأنه لم يرغب في رؤية عيون والديه الحزينة ، لكنه الآن لم يحضر والديه فحسب ، بل أحضر أيضًا جيان لينغ الذي كان عليه تحمل هذه الثرثرة معه.
قبل بدء المزاد رسميًا ، اجتمع الجميع معًا في ثنائيات وثلاثية للاختلاط مع كؤوس النبيذ. لم تر عائلة جيان جيان لينغ لفترة من الوقت ، ولكن بسبب آخر مرة قبيحة ، لم يبادر أحد بالمجيء إلى جيان لينغ و فو يانتشنغ.
أخذ Jian Changhan Zhou Hui مباشرة إلى Fu Shichang و Han Li.
"لم أرَ السيدة فو منذ وقت طويل." أومأ جيان تشانغان برأسه إلى فو شيشانغ.
ابتسم فو شيتشانغ وأخذ نظارة مع الاثنين ، "لم أرك منذ وقت طويل". عرف فو شيشانغ وهان لي موقف جيان لينغ تجاه عائلة جيان. على الرغم من أن الاثنين تزوجا على عجل ، إلا أنهما فوجئوا أيضًا بأن جيان لينغ لم يفعل ذلك العودة إلى المنزل.
كنت قلقة من أن تكون جيان لينغ ثمرة فرسيمون ناعمة وستتلاعب بها أسرتها المولودة حتى بعد زواجها ، لكنها لم تكن تعلم أن موقفها كان قاسيًا للغاية.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...