يمكن القول أن تصميم Jing Shuangshuang وُلد من أجل Jian Ling ، كل غرزة تتناسب مع Jian Ling بطريقة فريدة ، خاصةً فستان الحمالة بلون السماء المرصع بالنجوم ، عندما ظهر على المدرج ، حبست العديد من الفتيات أنفاسهن.
ثم أدى ذيل حورية البحر الأبيض الخالص المجوف ، والفتحات العالية من الماس الأحمر ، إلى تحديث نظرة الجميع باستمرار إلى العارضين والمصممين.
بالنسبة لعارضة أزياء شرقية ، فإن شخصية جيان لينغ تتمتع بشهية شرقية ونسب متفوقة في الغرب.
جالسًا في المدرجات في الطابق الثاني ، لم يستطع فو يانتشنغ أن يشعر بالدهشة ، حتى أكثر مما كان أمام الكمبيوتر قبل خمس سنوات.
لم يستغرق العرض بأكمله وقتًا طويلاً ، ولكن طالما ظهرت Jian Ling على خشبة المسرح ، لم يكن بإمكان كل من الجمهور إلا التركيز عليها. قرب النهاية ، جلب ظهور Jian Ling ذروة كبيرة أخرى.
كانت ترتدي ماسات عارية اللون ، وياقة عالية ، وأكمام طويلة ، لكنها غطت ثلاث نقاط فقط. تم عرض جميع تفاصيل شخصيتها أمام الجميع كعمل فني. بالنظر إلى هذه الصورة ، تقريبًا فو يانتشنغ أنا لا يسعني إلا أن أقول إن جميع الجمهور قد طُردوا.
الفصل 56
كان فو يانتشنغ نفسه صارمًا ، وبعد مشاهدة عرض ، كان وجهه يقطر بالماء ، ولم يجرؤ المساعد وفو يانمينغ الذي رافقه على النظر مباشرة إلى المسرح.
بمجرد انتهاء العرض الكبير ، لم يستطع فو يانتشنغ الانتظار لحزم أمتعته وتأخذه بعيدًا.ومع ذلك ، بعد رؤية الاحمرار والتورم على قدمي جيان لينغ في الصالة ، خفف قلبه مرة أخرى.
"سوف أساعدك". أخذ الدواء من يد جيان لينغ. في اليومين الماضيين ، نام جيان لينغ بعد عودته إلى المنزل ، ولم يشكو من الألم أبدًا. وبدا أنه كان مشغولًا جدًا بحيث لم يتمكن من الصراخ الآن.
لم تهتم Jian Ling بكونها منافقة في هذه اللحظة ، نظرًا لأسفل إلى فو يانتشنغ وهي ترسم قدميها بعناية ، كان من النادر أن تعاني امرأة صغيرة من هشاشة.
"ألم تقل أنك لن تأتي اليوم؟" تذكر جيان لينغ كلمات فو يانتشنغ الغامضة أمس.
سأل فو يانتشنغ دون إجابة "ألم تقل مغادرة المدينة أ بمجرد انتهاء اليوم؟"
"... ليس الأمر أنه لم يكن لدي الوقت لأحزم أمتعتي." دافعت جيان لينغ عن نفسها بصوت منخفض.
"حسنًا ، سأقوم بتنظيفها لك لاحقًا." لقد شاهد فو يانتشنغ حيل جيان لينغ الأخيرة ، ودعه يقع في الفخ الجميل الذي صنعته بنفسها ، وانتظر حتى ينتهي العرض الكبير قبل أن ينسحب بهدوء ، لذا للانتقام من طلاقه قبل أربع سنوات.
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...