34

1.3K 95 0
                                    


"أوه ~" هز فو يانتشنغ كتفيه وتوقف عن النقر ولم يتكلم مرة أخرى.

ابتسم فو شيتشانغ ولم يقل شيئًا ، وبدلاً من ذلك اصطحب فو يان مينغ لرؤية عمه من عائلة أخرى ، لكن هان لي نظر إلى الزوجين بخيبة أمل واتجه نحو فو يانتشنغ وجيان لينغ.

عندما جاء هان لي ، أخذ جيان لينغ الحقيبة وذهب إلى الحمام.

جلست في مكان جيان لينغ ، ورأيت وجه ابنها المحمر قليلاً ، شعرت أنها رأتها لفترة طويلة ، "يبدو أنك تتماشى جيدًا مع جيان لينغ؟"

نظر فو يانتشنغ إلى عيون والدته المزعجة ، وكان وجهه غير طبيعي لفترة من الوقت ، "هل أنت هنا أيضًا لتسخر مني؟"

"لماذا تسخر منك أمي؟ لقد فات الأوان بالنسبة لي لأكون سعيدًا برؤيتكما تتعايشان معًا بسعادة." قالت ، "لكن جيان لينغ كانت تعيش حياة سيئة في منزل جيان من قبل. تأمل أمي أن تتمكن من معاملتها بشكل جيد و نقف بجانب بعضكما البعض مثلكما اليوم. "فكر في الأمر من زاوية مختلفة."

قال فو يانتشنغ: "لماذا تتحدث عن هذا فجأة؟"

"ليس الأمر هكذا عندما يكبر الناس." قالت هان لي ، وهي تنظر إلى والدي جيان اللذين كانا يتحدثان إلى جيان إكسينتونج ، "لا يسعني إلا أن أشعر بالسوء عندما أنظر إلى والديها ، ولكن مهما يكن ، ستكون هي عائلتنا من الآن فصاعدا. دعونا نعاملها بشكل جيد ".

غالبًا ما جاء جيان لينغ إلى مثل هذه المناسبات في حياته السابقة ، باستثناء التواصل القاسي الذي لا نهاية له ، لم يتبق شيء سوى الممل.كان يعتقد أنه سيكون نفس الليلة ، لكن شعور فو يانتشنغ يأتي معه لا يزال مختلفًا.

ذهبت إلى الحمام لتجميل مكياجي وخرجت منه ، ولم يكن من قبيل المصادفة أن التقيت بالعديد من السيدات المشهورات اللواتي كن على خشبة المسرح الليلة. منذ دخولها الحمام حتى خروجها ، استمر العديد من الناس في الحديث.

هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يقولون إن عائلة جيان تبيع ابنتهم ، والبعض يقول إنها لا تستطيع الصعود إلى المسرح ، وحتى الكثير من الأشخاص الذين يأخذون أرجل فو يانتشنغ.

لكن جيان لينغ لم تهتم كثيرًا ، ولم تستطع التحكم في فمها تجاه الآخرين ، و ... بشكل عام ، يجب أن يعيش الأشخاص الذين يقولون مثل هذه الكلمات القاسية في المقام الأول حياة غير مرضية ، لذلك فهي تهتم أكثر بالأشخاص غير السعداء. .

على العكس من ذلك ، كانت قد جفت يديها للتو وكانت على وشك الخروج عندما صفعت فتاة صغيرة مهيبة في البيت المجاور كلًا من الشخصين اللذين كانا يتحدثان.

"مهلا ، لماذا ما زلت تضرب الناس؟" نظرت الفتاة التي تعرضت للضرب إليها ووجهها مغطى.

"الآنسة بن تكره الأشخاص ذوي الأفواه المكسورة أكثر من غيرها." قالت ، "ما هو الخطأ في ساقي فو يانتشنغ المشلولة؟ هل أكل أرزك؟ إذا كان مشلولًا ، فلا يزال بإمكانه شراء عشرة أفراد من عائلتك المالكة ، وأنت ، ابن عمك من عائلة لو ، صحيح؟ ، يبلغ طولك 1.5 متر ويزن 130 رطلاً ، ولا يزال لديك الجرأة لتقول إن شخصيتك سيئة للغاية. أخشى أنك لن تكون قادرًا على ارتداء هذا الفستان إذا فقدت آخر 50 جنيها. لماذا أنت مرهق جدا؟ اخرج من هنا على الفور. "

رفعت جيان لينغ حواجبها ، وهي تنظر إلى الفتاة بكل يد في أوقات فراغها ، وتبدو قاسية للغاية.

رأى جينغ شوانغشوانغ الجميع يخرجون في حالة من اليأس ، ورأت جيان لينغ واقفة عند الباب. أخرجت أحمر شفاهها ولمسته بنفسها وكأن شيئًا لم يحدث. نظرت إلى جيان لينغ في المرآة ، فقالت ، "آنسة جين ، أنت تعاملت مع اثنين من مكسور الفم من أجلك. هل أنت مهتم بتكوين صداقات؟

نظر إليها جيان لينغ ، "ما السبب؟"

جمدت جينغ شوانغشوانغ يديها لوضع الماكياج ، وهو أمر مشبوه قليلاً في أنها لم تسمع ، "الآنسة جيان مباشرة للغاية."

"أنا لا أهتم بأشخاص آخرين لديهم أفواه طويلة ، ولحسن الحظ أنا لست سعيدًا. أريد فقط أن أعرف ما إذا كان زوجي يحبني أم لا. لا علاقة له بالآخرين." هزت جيان لينج كتفيها ، "آنسة ، آمل في المرة القادمة أن يتم القبض عليك مثل هذا الدافع ".

"أنت حقًا أكثر إثارة للاهتمام مما كنت تتخيل." وضع جينغ شوانغشوانغ الأشياء في يديها واستدار ، "لماذا يعتقد الجميع أن جيان كسينتونج أفضل منك؟ تسك ، يبدو أن جماليات الجمهور تزداد أكثر تمددًا ".

جاء جيان لينغ متأخراً عندما بدأ المزاد ، وكان من النادر رؤية فو يانتشنغ ينظر إليها بشيء من راحة البال عندما جلس بجوار فو يانتشنغ ، وشعر جيان لينج بالارتياح الشديد.

"لا بأس ، كان هناك حادث صغير." قالت ، أمسكت بيد الرجل وربت عليها ، "هل ستبدأ؟"

"نعم." لم يستطع فو يانمينغ إلا أن أدار عينيه عليها ، "اعتقد أخي أنك وقعت في المرحاض."

جاء الكثير من الناس إلى مزاد اليوم ، تمامًا كما جاء المشاهير من المدينة أ ، إلى جانب الخط القديم واللوحات ، كان هناك أيضًا العديد من المجوهرات وأشياء اليشم.

كان فو شيتشانغ مهتمًا إلى حد ما بزوج من الخط واللوحات من عهد أسرة مينغ ، بينما كان هان لي يتوهم سوار اليشم الهيتاني الذي قيل إنه جاء من قصر أسرة تشينغ.

انقلبت جيان لينغ في قائمة المقدمة ، لكن لم يكن هناك ما يتخيله ، لقد جاءت للتو للانضمام إلى المرح ، لترى كيف يختلف هذا العالم عن عالمها السابق.

أدار فو يانمينغ عينيه وأخذ الصفحة الترويجية من يد جيان لينغ ، وانقلب على صفحة سوار الياقوت وألقى بها مرة أخرى.

شعر جيان لينغ بالحيرة ، لكنه سرعان ما انجذب إلى البورسلين على المسرح.

لكن فو يانتشنغ على الجانب الآخر لاحظت عن غير قصد الصفحة الموجودة على سوار الياقوت في يدها ، وكان يعرفها بالفعل.

كان هناك الكثير من الجواهر الليلة ، بدءاً من بروش الماس العادي ، أصبح الميدان مضطرباً بعد الصمت السابق ، وتم تصوير بروش عادي من الياقوت مقابل خمسة ملايين يوان.

أما بالنسبة لسوار الماس الأزرق هذا ، فبمجرد تركه ، كان هناك أشخاص لا حصر لهم يحملون علامات ، وخاصة جيان Xintong ، بدت وفية جدًا لهذا السوار ، واتصلت السيدة من عائلة وانغ من 8 ملايين إلى 20 مليونًا واستمرت .

لم يستطع فو يانمينغ أن يساعد في النظر إلى نظرة أخيه الثابتة من خلال جيان لينغ ، وهو يشعر بالقلق.

وكان جيان لينج عاجزًا عن الكلام حقًا ، تصميم هذا السوار في الواقع عادي جدًا ، والشيء المكلف هو أن عائلة ملكية أجنبية كانت ترتديه.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن