قالت: "هذا صحيح ، السيدة فو ، لماذا لا نختار يومًا سعيدًا ومبشرًا لهذا الزفاف ، فلماذا لا نجلس ونناقشه في يوم آخر؟"
قال هان لي: "إنه يوم ميمون ، سيكون يوم الإثنين المقبل. لقد أحصيت بالفعل برجي لينجلينغ ويانتشنغ." "في ذلك الوقت ، سأطلب من السائق اصطحاب لينجلينغ والتسجيل.
عبس جيان تشانغان ، لسماع ما قاله هان لي ، "التسجيل؟ هل تقصد عدم الزفاف؟"
أومأ هان لي برأسه ، "يانتشنغ ليست بصحة جيدة مؤخرًا ، والزفاف يتطلب الكثير من العمل ، وقد ناقشت الأمر أيضًا مع لينجلينغ ، وهو ما قصدته".
اجتمعت أعين الجميع على جيان لينغ. عند رؤية هذا ، وضعت جيان لينغ عيدان تناول الطعام الخاصة بها ونظرت إلى جيان تشانغان ، "إنها أفضل طريقة لعدم القيام بذلك. لا تمانع في أنني سأؤثر على حظك أنت ووالدتك ، حتى تتمكن من الزواج في المنزل وسط ضجة كبيرة. ربما لا يكون ذلك مناسبًا ".
"الحظ؟" هان لي لم تفهم ما قصدته لفترة من الوقت.
ظهر تلميح من الذعر على وجوه أفراد عائلة جين في نفس الوقت.
ابتسم جيان لينغ ، ونظر إلى هان لي متظاهراً بأنه ممتن ، "لحسن الحظ ، ساعدتني عمتي في نسيان ذلك. الأخ يانتشنغ وأنا متوافقان إلى حد كبير. عندما يحين الوقت ، لن نضطر إلى تجنب كل شيء في عائلة فو. "
رأى Jian Changhan أن Jian Ling قال مثل هذه الأشياء دون تردد عندما كانت عائلة Fu لا تزال موجودة ، لذلك أنهى الموضوع على عجل ، "هذا جيد ، هذا جيد ، بما أنك توافق ، لا يستطيع أبي قول أي شيء ، فقط افعل ما تقوله دعنا افعلها."
تفاجأ كل من Zhou Hui و Jian Mingyang للحظة ، وأدركا أنه لا يوجد مجال للنقاش حول هذا الأمر ، ولم يتحدث أحد لفترة من الوقت.
الاستماع بصمت إلى أن والدي جيان تشانغان وفو مهذبين.
تم حل المشكلة بسلاسة ، وانتهت الوجبة بسرعة.بعد طرد والدي فو ، تلقى جيان لينغ رسالة من رقم غير مألوف بعد فترة وجيزة.
اجعلها بسيطة ومباشرة.
【أنا فو يانتشنغ ، في انتظارك بجوار البحيرة الاصطناعية. 】
رفعت جيان لينغ حاجبيها ، وأخذت معطفًا عرضيًا ، ونزلت إلى الباب. في هذه اللحظة ، كان تشو هوي وجيان تشانغان لا يزالان جالسين في غرفة المعيشة. وعندما رأت زو هوي أنها تخرج متأخرة جدًا ، قالت على عجل ، " جيان لينغ ، إذن إلى أين أنت متأخر؟ "
توقفت جيان لينغ للحظة ، ورفعت حاجبيها ونظرت إلى جيان زينتونغ الذي كان على وشك الخروج ، ثم التفت للنظر إلى والدي جيان في غرفة المعيشة ، ثم رفعت ذقنها في اتجاه جيان شينتونغ وقالت ، "اسأل الشخص الخطأ ، يجب أن تشعر بالقلق. الناس هنا ".
فوجئت جيان Xintong برؤية جيان لينغ تخرج دون النظر إلى الوراء ، وشرحت لوالديها في إحراج ، "أمي وأبي ، هو تشونغ هنا ، أنا ذاهب للحصول على شيء ، سأعود بعد فترة. "
أدركت Zhou Hui أن Jian Ling لم يعد لديها أي توقعات لها ، لذلك أومأت برأسها بوجه قبيح ، ولوح بيدها في Jian Xintong ، ولم يكن لديها حتى الطاقة للتحدث لفترة من الوقت.
جيان Xintong كانت تضرب قلبها ، ووقفت هناك مترددة لبعض الوقت ، ثم تراجع عن قدمها التي كانت على وشك الخروج ، "أمي وأبي ، ما زلت لا أريد الخروج ، لقد فات الأوان ، سأطلب انه تشونغ سيعود غدا ".
لم يكن والدا جين في حالة مزاجية جيدة في الوقت الحالي ، ولم يكن لديهم الطاقة للانتباه لما إذا كانت تريد الخروج أم لا.
وقفت Jian Xintong في منتصف غرفة المعيشة بتعبير قبيح ، لأن موقف Jian Ling قد تغير بشكل كبير مؤخرًا ، ويبدو أن عائلة Jian قد غيرت موقفها تجاهها ، ولم يعودوا يهتمون بكل شيء واعتبروا مشاعرها.
عندما وصل جيان لينغ ، كان فو يانتشنغ جالسًا بمفرده بجانب البحيرة ، وكان حارساه المرافقان يقفان على مقربة منه.
أومأت هي والاثنان برأسها ، ثم ساروا نحو فو يانتشنغ.
قال جيان لينج: "إنها المرة الأولى التي تأخذ فيها زمام المبادرة لتجدني. إنها تستحق الاحتفال".
"هل هذا ممتع؟" أدار فو يانتشنغ رأسه لينظر إليها ، مع استياء واضح على وجهه.
لم تهتم جيان لينغ باللامبالاة ، فقد حركت زوايا شفتيها وجلست على الضفة عرضًا ، وانخفض مستوى عينها على الفور كثيرًا إلى فو يانتشنغ.
"كيف يمكنك أن تعرف أنني أكذب؟ من الواضح أنني سعيد للغاية." تدلى جيان لينغ وساقاها متدليتان على الماء ، ونظرت إلى الرجل بجانبها.
نظر فو يانتشنغ إلى تصرفاتها غير الرسمية ، وشعر أنه لا يمكن تفسيره في قلبه.
نبرته كانت أقرب إلى بيان منه إلى سؤال.
"هذا صحيح." خمن جيان لينغ بالفعل أنه جاء إلى هنا اليوم لهذا الأمر. من المستحيل على فو يانتشنغ أن يوافق على الزواج بسهولة ، "لا تقل لي أنك هنا لرفضي ، سأكون شديد حزين."
عبس فو يانتشنغ ، "لأن هو تشونغ مخطوب ، لذلك اخترت الموافقة على عرض والدتي؟"
"هي تشونغ؟" لهذا الاسم غير المألوف إلى حد ما ، انزعج جيان لينغ للحظة ، "هل تمانع إذا أحببت هي تشونغ؟"
أغمق وجه فو يانتشنغ ، ومن الواضح أنه مستاء.
عندما رأيته عابسًا مرة أخرى ، رفعت جيان لينغ يدها على الفور للدفاع عن نفسها ، "لا تفهموني خطأ ، ليس لدي أي علاقة به الآن ، أقسم."
"هل أنت من تستطيع حل المشكلة الآن عن طريق اليمين؟" بعد لقائها في المرة الأخيرة ، اعتقدت فو يانتشنغ دائمًا أنها يجب أن تكون فتاة ذكية.
"أليس كذلك؟" بدا جيان لينج حزينًا لبضع ثوان ، "ثم ماذا تريد مني أن أتزوج أيضًا؟"
"هل تريد حقا أن تتزوجني؟" سأل فو يانتشنغ مرة أخرى.
أومأ الشخص الجالس على الأرض برأسه على عجل: "بالطبع! أريد حقًا ذلك ، ولا أطيق الانتظار".
أصبح تعبير فو يانتشنغ أكثر دقة ، حتى أنه وجده سخيفًا.
عند رؤية هذا تنهد جيان لينغ عاجزًا ، بدا أنه كان من الصعب إرضاء الرجل ، لقد ألمحت بالفعل إلى هذا ، فهل ما زال هذا الرجل لا يفهم؟
أنت تقرأ
يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقط
Romanceمكتملة 120 فصل : انتقلت جيان لينغ إلى كتاب ، وتحولت إلى دور نسائي داعم في الرواية. في الكتاب ، يلتقي البطلان من الذكور والإناث ويرغبون في حب بعضهم البعض. إنها قصة حلوة قديمة الطراز. بطل الرواية الأصلي جيان لينغ هو دور أنثى شرير داعم. امرأة ماكرة. ف...