26

1.4K 107 0
                                    


ارتجفت أصابع تشو هوي ، وهي تنظر إلى عيون جيان مينجيانغ المحبطة لبعض الوقت ، بدأ قلبها يشعر ببعض الارتباك.

إن رغبة Jian Ling في تقديم الطعام ليست مجرد حديث. فالأموال التي في يدها لا تسمح لها بأن تكون علامة تجارية راقية. إنها تأخذ Fu Yanming من وقت لآخر ، وتجد أن الشركات المتوسطة والمنخفضة المستوى تبدو لكسب الكثير من المال.

علاوة على ذلك ، فإن شباب اليوم جميعًا يطاردون الاتجاهات ، فكلما كان المستوى الرفيع أكثر انخفاضًا في الجنسية ، لكنهم مهتمون أكثر بمتابعة ما هو شائع في الوقت الحالي.

تعتبر عائلة فو من الدرجة الأولى في المدينة أ ، لكنها وجدت أن فو يانمينغ نادرًا ما يذهب إلى تلك المطابخ الخاصة الراقية أو المطاعم الفرنسية.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تظهر الخطة الأولية.

عندما اكتشفت فو يانتشنغ الأمر ، كانت قد بدأت بالفعل في الخروج بمفردها وبدأت في البحث عن المتاجر والصيد الجائر.

نظرًا لأنها لم تستطع فعل ذلك بنفسها ، كان بإمكانها فقط إثارة ضجة حول الإدارة. نظرًا لأنها كانت محبطة ، طلبت فو يانتشنغ من يو تينغ مساعدتها في العثور عليها. بعد العمل لأكثر من نصف شهر ، تمت تسوية الأمر أخيرًا .

كان فو يانمينغ في حيرة شديدة عندما اكتشف ، "لماذا عليك أن تفتح متجرًا بنفسك؟ ألم يعطيك أخي بطاقة ثانوية؟"

"لدى فو يانتشنغ أموال لا نهاية لها لتنفقها ، لكن ... أليس من العملي أن تنفق أموالك الخاصة؟" سأل جيان لينغ بلاغياً.

لمس فو يانمينغ أنفه ، "... يبدو أن والدتي قالت نفس الشيء."

"هذا يعني أن حماتي ولدي نفس الآراء الثلاثة." قال جيان لينج ، وهو ينظر إلى معلومات الموظفين مرة أخرى ، "هل لديك فصل في فترة ما بعد الظهر؟ تعال معي لتجربة طبق؟"

"جرب الأطباق؟ حسنًا." قال فو يانمينغ عرضًا ، ولكن بعد الموافقة مباشرة ، شعر أنه كان يرتجف كثيرًا. مؤخرًا ، كثيرًا ما قال جيان لينغ ما قاله ، وكانت هيبته تقريبًا مثل والدته. " اسمح لي أن أذهب ، سأذهب ، كم مرة عملت فيها كعامل لك ، لن يكون من المنطقي ألا تعطيني أسهمًا في هذا المتجر في المستقبل ".

قال جيان لينغ "حسنًا" ، "هل تكفي عشرة بالمائة؟"

اختنقت فو يانمينغ ، وحدقت في وجهها بعيون واسعة ، "مستحيل ، فقط أعطها إذا قلت ذلك ، لقد قلت بالأمس إنني غير موثوق."

قال جيان لينج: "إذا قلت إنك غير جدير بالثقة ، فأنت غير موثوق به؟ تحتاج فقط إلى تعلم كيف تكون أكثر موثوقية".

"إذا كنت على هذا النحو ، فأنا لا أعرف أي من كلماتك صحيحة وأيها خاطئ." خدش فو يانمينغ رقبته ، ومن الواضح أنه لم يأخذ ما قالته على محمل الجد.

يريد دور المرأة الداعمة الإستلقاء فقطحيث تعيش القصص. اكتشف الآن